المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السركال نائباً لرئيس الاتحاد الأسيوي عن منطقة غرب أسيا


lonely
05-09-2007, 03:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/Pictures/main/serkal_350.jpg

انتصار جديد حققته الكرة الإماراتية على المحك الدولي وتحديداً الأسيوي بفوز يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة بمنصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي خلال الجمعية العمومية للاتحاد الأسيوي الثاني والعشرين والذي عقد في فندق العاصمة الماليزية كوالالمبور بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتر ورؤساء وأعضاء 46 اتحادا أهليا في القارة الآسيوية.

كما تم وللمرة الثانية على التوالي انتخاب القطري محمد بن همام بالتزكية رئيسا للاتحاد الآسيوي لدورة جديدة لمدة أربعة أعوام.

ومع السركال تم انتخاب زهانغ جي لونغ (الصين) وفيرنون مانيلال فيرناندو (سيري لانكا) والأمير عبد الله بن السلطان احمد شاه (ماليزيا) كنواب للرئيس عن المناطق الجغرافية الأربع.

كما تم اختيار كل من ريتشارد لاي (غوام) كعضو في المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي عن منطقة شرق آسيا بينما تم انتخاب كل من زاو زاو (ميانمار) ودالي طاهر (اندونيسيا) وجون كوه نام سانغ (سنغافورة) بالتزكية أعضاء في المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي عن منطقة الآسيان.

بينما تم انتخاب كل من غانيش ثابا (النيبال) وبريا رانجان داس مونشي (الهند) وبختيار رحيموف (أوزبكستان) ومحسن صفائي فرحاني (إيران) عن منطقة جنوب ووسط آسيا بالتزكية ايضا.

اما أعضاء المكتب التنفيذي عن غرب آسيا فهم سيف هاشل المسكري (عمان) وحسين سعيد (العراق) والدكتور حافظ المدلج (السعودية)، تم انتخاب السوري العميد فاروق بوظو بالتزكية أمينا ماليا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وبعد الفوز بمنصب نائب رئيس الاتحاد الأسيوي ابدي السركال سعادته بالمنصب مؤكدا انه خطوة في الطريق السليم للكرة الإماراتية ووضعها في نطاقها السليم وعدم الاعتماد فقط على الأعمال المحلية.

وكد السركال أن هناك العديد من المشاريع الخاصة بتطوير الكرة في القارة الصفراء سوف يتم عرضها على الاتحاد في أول ظهور رسمي له