المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميشيل يعسكر بالزمالك في فرنسا ويستعد لحرس الحدود


lonely
05-09-2007, 04:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/Pictures/main/zamalek-tra_350.jpg

أعلن هنري ميشيل المدير الفني لنادي الزمالك انه يخطط لإقامة معسكر إعداد للفريق في فرنسا خلال فترة الإعداد الصيفية للموسم الجديد.

والمح ميشيل إلي انه بصدد ترتيب مباراة ودية للفريق أمام فريق مرسيليا الفرنسي خلال المعسكر والذي من المتوقع أن يكون في نفس المدينة الساحلية.

وكان نادي الزمالك قد عرضا من إحدى الشركات بإقامة معسكر للفريق في فرنسا وتحديدا بمدينة مرسيليا في شهر يونيو على أن تتحمل الشركة المنظمة كافة التكاليف وعلى أن يتم اختتام المعسكر وفترة الإعداد بإقامة مباراة ودية مع فريق مرسيليا.

ومن ناحية أخري، يواصل الفريق تدريباته اليومية استعدادا للقاء نادي حرس الحدود في الإسكندرية يوم السبت 12 مايو ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين للدوري الممتاز.

ويحاول الفريق الأبيض تحقيق هدفين خلال هذه المباراة، الأول هو الاستمرار في المنافسة علي المركز الثاني في الدوري والذي يتصارع فيه مع النادي الاسماعيلي ، والثاني سيكون ذو طابع ثأري حيث أن الفريق سيطمح في رد هزيمته الثقيلة التي تلقاها الموسم الماضي علي نفس الملعب بنتيجة 5-0.

يحتل نادي الزمالك المركز الثالث في الترتيب برصيد 56 نقطة وبفارق نقطتين عن الاسماعيلي صاحب المركز الثاني ولكن الأخير لعب 27 مباراة في حين لعب الزمالك 26 مباراة فقط.