المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عمر جمال يغيب عن لقاء العودة بين الإسماعيلي والوداد


lonely
05-09-2007, 04:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/Pictures/main/Ismaeili-Agasia_350_350.jpg

يغيب عمر جمال لاعب النادي الإسماعيلي عن المشاركة عن مباراة الإسماعيلي والوداد البيضاوي بطل المغرب يوم 19 مايو الجارى في لقاء العودة لدور الستة عشر الإضافي لبطولة كاس الاتحاد الأفريقي المقرر إقامتها بملعب النادى الإسماعيلي بمدينة الإسماعيلية بسبب الحصول على إنذارين.

وقال عمر جمال للصحفيين: ان حصولى على إنذار ثان فى مباراة الذهاب أمام الوداد البيضاوي بالدار البيضاء أدى إلى غيابى عن مباراة العودة التى كنت أتمنى مشاركة زملائى فى تحقيق انتصار آخر والصعود لدورى المجموعات بالبطولة.

وفاز الإسماعيلي على الوداد البيضاوي فى مباراة الذهاب بهدف للاشىء أحرزه عمر جمال ، كما حرمت الإنذارات النادي الإسماعيلى من جهود لاعبيه سيد معوض وهاني سعيد من المشاركة يوم الخميس أمام نادي أسمنت السويس بملعب السويس في إطار منافسات مسابقة الدور العام الممتاز لكرة القدم .

وقال فوزي جمال مدرب النادي الإسماعيلي أن غياب اللاعبين معوض وسعيد وهما من العناصر الأساسية بالفريق سيؤثر علي خطة الجهاز الفني للمباراة التي يعتبرها هامة وحساسة لحصول الإسماعيلي علي الترتيب الثاني بالمسابقة ليتمكن من المشاركة فى مسابقة دوري رابطة الأندية الأفريقية الأبطال

وتابع: سندفع بصموائيل جونسون في خط الوسط بديلا سيد معوض مع تأخر حسني عبد ربه ليحتل موقع الليبرو بديلا لهاني سعيد والدفع بمحمد فضل بموقع راس الحربة ليعاونه محمد محسن ابوجريشة خلفه تماما لاستلام الكرة من المهاجمين فى منطقة وسط الملعب.

من جانب آخر منح النادي الإسماعيلي مكافآت للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لتحقيقه الفوز عل الوداد المغربي بالدار البيضاء بلغ إجماليها 52 ألف جنيه بواقع 1750 جنيها لكل لاعب بالفريق.