المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزمالك يضم كريم ذكري رسميا من المصري


lonely
05-11-2007, 12:57 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/pic_10143.jpg

أعلن نادي الزمالك رسميا يوم الخميس أنه ضم مدافع النادي المصري كريم ذكري إلى صفوفه مقابل مليوني جنيه للنادي البورسعيدي الذي أعطى اللاعب الاستغناء الخاص به في وقت سابق من اليوم.

وسينضم اللاعب إلى صفوف الفريق الأبيض بعقد مدته أربع سنوات، بحسب تصريحات محمد صبري أبو علم عضو مجلس إدارة الزمالك.

وعلى الرغم من أن الزمالك لم يفصح عما سيتقاضاه ذكري، إلا أن مصادر أكدت أنه سيعامل معاملة لاعبي الفئة الأولى الذين يتقاضون 900 ألف جنيه في الموسم الواحد.

وذكري - 22 عاما - هو قائد المنتخب الأوليمبي الذي خرج أمام كوت ديفوار من التصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية في وقت سابق من العام الجاري.

وتعد تلك الصفقة هي الأولى رسميا التي يحسمها الزمالك للموسم المقبل، وهو على وشك تدعيم دفاعه بلاعبه السابق بشير التابعي الذي أنهى اتفاقا مبدئيا معه قبل أسبوعين، ويتبقى حسم الصفقة رسميا مع ناديه التركي ريز سبور.

وشارك ذكري في فوز منتخب مصر للشباب عام 2003 بلقب كأس الأمم الأفريقية تحت قيادة حسن شحاتة المدير الفني الحالي للمنتخب الأول، كما شارك مع المنتخب نفسه في كأس العالم التي أقيمت بالإمارات في العام ذاته.

ولم ينضم ذكري مطلقا إلى المنتخب الأول.

ويسعى الزمالك إلى ترميم خط دفاعه الذي بات نقطة ضعف واضحة في الفريق، وهو ما تسبب في اقصائه من دوري أبطال أفريقيا من أدواره الأولى، والخروج من دوري أبطال العرب في الدور قبل النهائي.

وسجل ذكري هدفا واحدا هذا الموسم مع ناديه المصري.