المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإمارات يجدد للإيراني خطيبي ... نقل لقاء «الأبيض» مع السعودية من ماليزيا إلى سنغافور


المركز الرياضي
05-11-2007, 04:15 AM
الإمارات يجدد للإيراني خطيبي ... نقل لقاء «الأبيض» مع السعودية من ماليزيا إلى سنغافورة


يشهد برنامج منتخب الإمارات الخارجي، الذي سيقام في ماليزيا خلال الفترة من 13 حزيران (يونيو) إلى 4 تموز (يوليو) المقبلين، تغييراً في مكان اقامة المباراة الودية التي ستجمع «الابيض» مع نظيره السعودي استعداداً لنهائيات كأس الامم الآسيوية، إذ تم نقل المباراة من ماليزيا إلى سنغافورة بناء على رغبة الجهاز الفني للمنتخب السعودي، فبعد ان كان «الأخضر» سيعسكر في كوالالمبور تحول إلى سنغافورة.

يذكر ان موعد المباراة سيكون 24 حزيران، وسيلعب المنتخب الإماراتي أيضاً امام ماليزيا يوم 21 من الشهر المذكور، وامام البحرين في 27 منه، ثم يلعب يوم 30 مع اندونيسيا.

على صعيد اخر تعرض المنتخب لنكسة جديدة بعد تعرض لاعب خط وسط الاهلي سالم خميس لإصابة في «الانكل» ستبعده عن الملاعب 3 اشهر على الاقل، وصار بالتالي امر مشاركته مع «الأبيض» الإماراتي في نهائيات كأس الامم الآسيوية غير وارد، ويلعب خلالها المنتخب الإماراتي في مجموعة تضمه إلى جانب اليابان وقطر وفيتنام احدى الدول الاربع المنظمة.

وانضم سالم خميس إلى لائحة الغائبين عن البطولة من المنتخب الإماراتي، وفي مقدمهم قائد المنتخب الفائز بكأس الخليج الـ 18 محمد عمر الذي اعلن الاعتزال دولياً، ولاعب فريق العين سبيت خاطر وظهير نادي الاهلي الايسر عادل عبدالعزيز.

ويبدو ان الاحتفالات بالفوز بلقب كأس الخليج الـ 18 لم تنته فصولها بعد، إذ اصدر بريد الإمارات مجموعة من الطوابع التذكارية الجديدة من فئتي درهم وثلاثة دراهم، وبطاقة تذكارية بقيمة 10 دراهم تخليداً لذكرى الفوز باللقب الخليجي.

وفي الوقت نفسه قامت ادارة بريد الإمارات بتقديم شيك بقيمة مليوني درهم اماراتي مكافأة للمنتخب لإحرازه اللقب.

من ناحية ثانية، قرر نادي الإمارات تجديد التعاقد مع لاعبه المحترف الايراني رسول خطيبي، بعد الاداء المقنع الذي قدمه اللاعب في صفوف الفريق قادماً من نادي الشارقة.

وتبحث ادارة الفريق الاقرب للبقاء موسماً إضافياً في الدرجة الأولى من الفجيرة ودبي عن الاستقرار اعلنت سابقاً عن تجديد التعاقد مع مواطن رسول خطيبي علي رضا عنايتي.

وكان خطيبي وعنايتي شكلا ثنائياً مرعباً منذ انتقال خطيبي من الشارقة بقرار غريب إلى الإمارات، وكان آخر انتصارات الفريق تحقق على حســـاب العين (2-0) في المرحلة الـ 19، وتبــادلا تسجيل الهدفين.