المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إينو يؤكد انتقاله للأهلي بداية من الموسم المقبل


lonely
05-12-2007, 03:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/19353.jpg

اكد المعتز بالله (اينو) لاعب فريق الزمالك انتقاله للنادي الأهلي بداية من الموسم المقبل، منهيا بذلك الجدل الواسع الذي أثير حوله طوال الموسم الجاري.

وقال إينو في تصريحات لبرنامج الكرة مع دريم يوم الجمعه: "لقد انتهت علاقتي بنادي الزمالك تماما، وسألعب بقميص الأهلي في الموسم المقبل".

وتابع إينو: "لقد عانيت طوال الفترة الماضية من ظلم الجهاز الفني لي، خاصة أيمن منصور مدرب الفريق العام".

وقد تم تصعيد إينو إلى الفريق الأول بنادي الزمالك عام 2003 إبان تولي البرتغالي نيلو فينجادا المسؤولية في الزمالك.

وأوضح: "لقد منعت من أداء التدريبات مع الفريق بحجة غيابي عن الحضور من قبل، وذلك رغم معرفتهم بإصابتي بشد عضلي".

وكانت تقارير صحفية قد أبرزت توقيع اينو للأهلي بداية من الموسم المقبل في وقت سابق، وهو الامر الذي اثار العديد من المشاكل بين اللاعب وناديه الحالي.

وأضاف إينو: "خلال الفترة الأخيرة قام منصور بمعاملتي بشكل سيئ للغاية، وطالبني بالتدريب منفردا في السابعة صباحا يوميا، وهو ما يصف مدى سوء معاملة جهاز الزمالك الفني لشخصي".

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/34411.jpg

ومن جانبه، رد أيمن منصور المدرب العام لفريق الزمالك بأن إينو اظهر عدم التزام في الفترة الأخيرة، نافيا ما صرح به اللاعب بأنه كان يحارب إينو بصفة شخصية.

وقال منصور: "إينو لم يلتزم بالتدريب مع الفريق في الفترة الأخيرة، وكان عليه أن يعلم أن كرة القدم فيها العطاء كما فيها الأخذ".

وتابع: "لقد تمنيت له التوفيق مع الأهلي، وطالبته بأن يترك أثرا طيبا في نفس جماهير الزمالك قبل رحيله بنهاية الموسم".

وتعليقا على اتهامات بشأنه رد منصور: "غاب إينو عن مران الفريق ليومين، وعاد ليخبرنا أنه مصاب بشد عضلي، وعندما طالبناه بالخضوع لكشف طبي من قبل طبيب الفريق رفض إينو واختفى عنا لاسباب تبدو واضحة تماما".

وتابع: "أما بخصوص معاملته بشكل سيئ فيجب أن أوضح أن إينو هاجم الجهاز الفني في الصحف وكان علينا معاقبه، ولأنه لاعب محترف فعليه الالتزام لما يطلب منه حتى لو لم يعجب بذلك".