المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاسماعيلي يكرر فوزه على الوداد ويتأهل لدور الثمانية للكونفيدرالية


lonely
05-19-2007, 02:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/34811.jpg

حقق الاسماعيلي فوزا هاما على حساب ضيفه الوداد المغربي بهدفين من دون مقابل في اياب دور الـ16 لبطولة الكأس الكونفيدرالية الافريقية يوم الجمعة، ليتأهل بذلك لدور الثمانية من البطولة.

جاء هدفي الاسماعيلي في المباراة عن طريق كل من احمد سمير فرج في الدقيقة 76 ومحمد عبد الواحد في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة، يتأهل الاسماعيلي لدور الثمانية من البطولة بنتيجة 3-0 في مجموع لقائي الذهاب والاياب بعد فوزه في لقاء الذهاب بالدار البيضاء بهدف نظيف سجله نجمه عمر جمال.

فعلى ملعب الاسماعيلية، جاء الشوط الأول من المباراة متوسط المستوى، وسيطر الاسماعيلي على معظم فتراته وحاول تسجيل هدف يؤمن تأهله لدور الثمانية من البطولة، وكاد ان يتحقق له ما اراد في الدقيقة الثالثة عندما لعب سيد معوض كرة عرضية من ركلة حرة مباشرة هيأها محمد محسن ابو جريشة برأسه لعبد الله السعيد امام المرمى، الا ان الكرة مرت من امام الاخير.

بعدها ومن احدى الهجمات المرتدة القليلة للوداد، كاد رفيق عبد الصمد يسجل هدافا مباغتا للضيوف بعدما تخلص من هاني سعيد بمهارة وانفرد بالحارس محمد فتحي، الا ان الاخير امسك بالكرة في اللحظة المناسبة.

وفي الدقيقة الثامنة، كاد يونس منقاري لاعب الوداد ان يسجل هدفا في مرماه بعدما حول كرة حسني عبد ربه العرضية برأسه نحو مرماه، الا ان الكرة حادت عن المرمى بقليل، وفي نفس الدقيقة لعب سيد معوض كرة عرضية قابلها عبد الله السعيد بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء مرقت فوق العارضة.

وظهر تأثر الاسماعيلي بغياب مهاجمه المميز عمر جمال بداعي الايقاف بسبب حصوله على الانذار الثاني في مباراة الذهاب بالدار البيضاء.

وجاءت اخطر هجمات الاسماعيلي في الشوط الأول في الدقيقة 25، بعدما انطلق سيد معوض "رجل المباراة" من الجبهة اليسرى ولعب كرة عرضية متقنة لأبو جريشة الذي هيأها ببراعة لعبد الله السعيد، الا ان الأخير اطاح بالكرة فوق العارضة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، دفع باتريس نوفو بمحمد فضل بدلا من محمد محسن ابو جريشة بغية تحسين الاداء الهجومي للفريق، الا ان الفريق واصل تقديم اداء غير مقنع باستثناء بعض الهجمات التي شكلت خطورة على مرمى الضيوف، ففي الدقيقة 56 لعب سيد معوض كرة عرضية لفضل الذي هيأها لعبد الله السعيد القادم من الخلف الا ان حكيم موزاكي حارس الوداد امسك الكرة في الوقت المناسب.

بعدها بثمان دقائق كاد سيد معوض ان يسجل هدفا للـ"دراويش" من انفراد تام بالمرمى الا ان مساعد الحكم اشار الى وجود تسلل، في الوقت الذي اثبتت فيه الاعادة التليفزيونية عدم صحة هذا القرار.

وفي الدقيقة 66 طالب لاعبو الاسماعيلي بركلة جزاء بعد تدخل قوى من خالد السقاط على عبد الله الشحات داخل منطقة الجزاء، الا ان قاسم بن ناصر حكم المباراة اشار الى عدم وجود مخالفة.

ثم جاء "الفرج" لجماهير الاسماعيلي في الدقيقة 76 عن طريق احمد سمير فرج الذي سدد كرة ارضية قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس حكيم موزاكي بعد مجهود فردي مميز لمحمد فضل.

بعدها حاول الوداد تعديل النتيجة وشن بعض الهجمات على مرمى محمد فتحي حارس الاسماعيلي كانت اخطرها تسديدة عبد الرحيم السعيدي في الدقيقة 81 والتي مرقت فوق العارضة.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من المباراة، سجل محمد عبد الواحد ثاني اهداف الدراويش بتسديدة رائعة من الناحية اليمني فشل الحارس موزاكي في التعامل معها لتسكن شباكه وتؤكد فوز الاسماعيلي بالمباراة.