المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدراويش يواجهون خطر الإيقافات قبل مواجهة الأهلي


lonely
05-20-2007, 02:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/Pictures/main/Ismaeili-Agasia_350_350.jpg

أصبح ثمانية لاعبين من الإسماعيلي مهددون بالغياب عن مباراة الإسماعيلي والأهلي المقبلة المقرر أقامتها بملعب النادي الإسماعيلي الجمعة في ختام مسابقة الدوري العام المصري الممتاز لكرة القدم بسبب الإنذارات.

وقال فوزي جمال مدرب النادي الإسماعيلي فى تصريحات له السبت أن ثمانية لاعبين أساسيين لديهم بطاقة صفراء وهم: عمر جمال - عبد الله السعيد - محمد فتحي - احمد الجمل - شريف عبد الفضيل - شريف الدسوقي - محمد حمص - معتصم سالم.

وأضاف "إن هذا الأمر يهدد بغياب أي لاعب منهم عن المشاركة في مباراة الأهلي المقبلة في حالة حصول أي منهم علي إنذار إضافي الاثنين المقبل خلال مشاركتهم في مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري في مسابقة الدوري العام المقرر أقامتها بملعب الاتحاد بمدينة الإسكندرية".

وأوضح انه تم التشديد علي كافة اللاعبين بتوخي الحذر خلال مباراة الاتحاد لتفادي الحصول علي أية بطاقات ملونة تمنعهم من المشاركة مع الفريق في مباراة الأهلي.

من جانب أخر، واصل النادي الإسماعيلي تدريباته دون الحصول علي راحة عقب 24 ساعة فقط من انتهاء مواجهته مع الوداد المغربي في كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مساء الجمعة استعدادا لخوض مباراته الحاسمة والمصيرية الاثنين المقبل في بطولة الدوري العام والتي يسعي الإسماعيلي لحصد نقطها الثلاثة لإنهاء الموسم الكروي الحالي بموقع الوصيف للبطولة ليتمكن من المشاركة في بطولة الأندية الأفريقية الأبطال خلال الموسم الكروي المقبل.

وركز الفرنسي باتريس نوفو المدير الفني للنادي الإسماعيلي علي تدريب اللاعبين علي الهجمات المرتدة السريعة والمباشرة لاستغلال سرعة لاعبي الإسماعيلي في التحول الهجومي واستغلال أخطاء المنافسين الدفاعية.
http://www.yallakora.com/Pictures/main/novo-ismaiely_350_350.jpg

escaledwanted
05-24-2007, 09:20 PM
يسلمــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مشكوووووووور ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو

lonely
05-25-2007, 05:49 AM
مشكور اخى فارس الظلام على المتابعة و الرد