المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القمة 99.. الأهلي بالبدلاء والزمالك عينه على الوصافة


lonely
05-20-2007, 02:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/Pictures/main/Ahly-Zamalek350_350.jpg

تقام الساعة الثامنة مساء الاثنين القادم مباراة القمة رقم 99 بين قطبي الكرة المصرية الأهلي الذي حسم بطولة الدوري الممتاز قبل نهايتها بثلاثة أسابيع والزمالك الطامح في لقب الوصيف.

ويعيش الزمالك الآن حالة من التفاؤل بعد تألق اللاعب الشاب محمود عبد الرازق شيكابالا بشكل ملفت في مباريات الزمالك الأخيرة، حيث نجح في إعطاء الفريق شكلا جديدا خلال فترة زمنية قصيرة.

على الجانب الأخر، قرر جوزيه مدرب الأهلي عدم إشراك بعض اللاعبين الأساسيين في مباريات الأهلي المتبقية خلال هذا الموسم وهم: عصام الحضري – شادي محمد – عماد النحاس – محمد شوقي – محمد أبوتريكة – وعماد متعب نظرا لأنهم لم ينالوا قسطا كافيا من الراحة بسبب تلاحم البطولات التي يشارك فيها النادي الأحمر، لذلك ستشهد قائمة النادي الأهلي عددا كبيرا من البدلاء.

وفي وقت لاحق، قرر النادي الأهلي عدم إشراك اللاعب محمد بركات من اجل توفير جهوده لمباريات دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا التي تنطلق في شهر يونيو القادم.

http://www.yallakora.com/Pictures/main/trrr---350_350.jpg

http://www.yallakora.com/Pictures/main/Barakat350_350.jpg

http://www.yallakora.com/Pictures/main/meteeb350_350.jpg

ولكن في الزمالك الأمور مختلفة تماما، حيث من المتوقع أن يكون الفريق الأبيض بكامل نجومه في القمة 99 بعد أن حرص الجهاز الفني للفريق على توفير جهود اللاعبين وحرص على أن يتمكن جميعهم من المشاركة.

http://www.yallakora.com/Pictures/main/zamalekteamACL0350.jpg

http://www.yallakora.com/Pictures/main/Micheal_350.jpg

وكان من المقرر أن تقام المباراة في الساعة الخامسة مساءا، إلا أن اتحاد الكرة قرر تأجيلها ثلاث ساعات حتى يتمكن الجميع من حضور المباراة وألا تتعارض مع ساعات العمل. ومن المقرر آن يقود الايطالي ماتيو مباراة القمة 99.

ومن الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي والزمالك في الدور الأول التي قام نادي الزمالك بتنظيمها شهدت إقبالا جماهيريا ضعيفا للغاية يكاد يكون هو الأضعف في تاريخ مباريات القمة نظرا للارتفاع الشديد في ثمن التذاكر من قبل نادي الزمالك حيث وصلت قيمة تذكرة الدرجة الثالثة حينها إلي 40 جنيه مصري.

وتقام المباراة في إستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الأسبوع الـ29 للدوري، وستقام في نفس اليوم باقي مباريات الأسبوع حيث يلاقي فريق الاتحاد السكندري الإسماعيلى ويواجه فريق الترسانة فريق بترول أسيوط.

http://www.yallakora.com/Pictures/main/zamalek-fans_350.jpg

كما يلتقي فريق حرس الحدود مع فريق نادي طنطا واسمنت السويس مع نادي المقاولون العرب ويلتقي المصري مع الاوليمبي وغزل المحلة مع طلائع الجيش وأخيرا يلعب فريق نادي انبى مع فريق بتروجيت.

وفى إطار البطولة نفسها تقام مباريات الأسبوع الـ30 والأخير يوم الجمعة القادم حيث يلعب النادي الإسماعيلى مع فريق النادي الأهل والزمالك مع المصر و بترول أسيوط مع أسمنت السويس.

كما يلعب فريق المقاولون العرب مع فريق حرس الحدود فيما يلعب فريق الأوليمبي مع فريق غزل المحلة ويلتقي فريق طلائع الجيش مع فريق نادي انبي وأخير يلعب فريق بتروجيت مع فريق نادي الترسانة.

escaledwanted
05-20-2007, 04:28 PM
تسلم اخي لونلي على المضوووووووووووووووع الرائع



تقبل مرووووووووووووووووووووري

lonely
05-20-2007, 06:07 PM
مشكور اخى على المتابعة و الرد