المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتخب مصر يشارك في البطولة العربية مقابل 35 مليون


lonely
05-21-2007, 02:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/Pictures/main/egy----team----350_350.jpg

تم الأحد توقيع إتفاقية بين المجلس القومى للرياضة المصرى واحدى الشركات السعودية تحصل الشركة بموجبها على حقوق الاعلان والتسويق للدورة العربية الرياضية التى تقام فى مصر بمشاركة منتخب مصر الأول فى شهر نوفمبر القادم مقابل 35 مليون جنيه.

وقد وقع الاتفاقية عن الجانب المصرى المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى والامير نواف بن محمد بن عبدالعزيز رئيس مجموعة شامل للاعلان . وأعلن المهندس صقر خلال مؤتمر صحفى عقده الأحد بحضور الامير نواف أن مصر حصلت بذلك على أفضل العروض للتسويق والاعلان فى تاريخ الدورات العربية كما أن هذه هى المرة الاولى التى يتم تسويق دورة رياضية بهذا الحجم . مشيدا بدعم السعودية للدورة العربية فى مصر . وقال إنها سباقة فى الاستثمار فى مصر وفى دعم الشعوب العربية.

وأعلن المهندس حسن صقر أن 17 دولة عربية أبلغت مصر مشاركتها فى الدورة الرياضية العربية التى تقام فى مصر خلال الفترة من 11 الى 25 نوفمبر القادم وأن أربع دول عربية ستشارك فى الدورة بدعم من الجامعة العربية ماليا هى الصومال وجيبوتى وجزر القمر وموريتانيا . موضحاأن دولة فلسطين ستشارك فى الدورة بدعوة خاصة من مصر ليبلغ بذلك عدد الدول العربية الشماركة 22 دولة.

وأضاف رئيس المجلس القومى للرياضة أن المشاركة العددية فى الدورة ستزيد على 6500 لاعب وإدارى وحكم . وستتضمن الدورة 29 مسابقة أوليمبية وبارا ولمبية وسبع مسابقات لمتحدى الاعاقة.

وأعلن صقر أن 13 دولة عربية أعلنت حتى الان أنها ستشارك بمنتخباتها فى بطولة كرة القدم بالدورة وأن هذا هو أكبر عدد للمنتخبات العربية يشارك فى هذه اللعبة فى تاريخ الدورات العربية . مشيرا الى أن بطولة كرة القدم الغيت من الدورة الاخيرة فى الجزائر نتيجة إعتذار المنتخبات العربية.

وأكد صقر أن المنتخب المصرى الاول لكرة القدم ملتزم بالمشاركة فى البطولة لاسباب سياسية وعربية . وأن سمير زاهر رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم مدرك لذلك ويعلم أهمية المشاركة بالفريق الاول .مشيرا إلى أن عددا من دول الخليج أكدت هى الاخرى مشاركتها فى لعبة كرة القدم بالفريق الاول.

وأكد المهندس حسن صقر أن البطولة العربية فى مصر ستحقق أكبر قدر من المشاركة وأعلى مستوى فنى فى الاداء التنافسى . ووجه الشكر للمشير محمد حسين طنطاوى وزير الدفاع والأنتاج الحربى للدعم اللامحدود من جانب القوات المسلحة للجنة العليا للدورة من خلال المساهمة فى إنشاء وتطوير الملاعب دون مقابل.

كما أكد رئيس المجلس القومى للرياضة أن مصر ستوفر للدورة منشآت رياضية على أعلى مستوى وأحدث التجهيزات ومراكز إعلامية ممتازة ومتطورة . وقال أننا نسير بخطة ثابتة ومحددة فى هذا الاتجاه.

وأضاف أن هناك منظومة متكاملة لانجاح الدورة . مؤكدا أهمية تنظيم الدورات الرياضية بأسلوب إقتصادي . وأشاد بتعاون كل الوزارات المصرية مع اللجنة العليا للدورة . مؤكدا حرص الرئيس حسنى مبارك على إنجاح الدورة بشكل متميز . وقال نحن نستحق ن نرتقى هذه الدورة لمستوى دورات البحر المتوسط وأعلن خالد الحمدان مدير شركة شامل السعودية أن الشركة ستعمل على تقديم خدمة متميزة وعمل جيد.

من جانبه . أعلن الدكتور لطفى القلينى عضو اللجنة المنظمة للبطولة أن فعاليات الدورة ستقام فى سبع مدن هى القاهرة والاسكندرية وبورسعيد والاسماعيلية وشمال سيناء وأسيوط وأسوان وأنه ستكون هناك مراكز إعلامية متميزة مزودة بكل وسائل الاتصال فى هذه المدن.