المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استبعاد زيدان من معسكر المنتخب لمباراة موريتانيا


lonely
05-22-2007, 11:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/34310.jpg

استبعد حسن شحاته المدير الفني لمنتخب مصر محمد زيدان لاعب ماينتس الألماني من معسكر مباراة موريتانيا التي تقام في الثالث من يونيو ضمن تصفيات الأمم الأفريقية المقامة بغانا 2008، وذلك بداعي الإصابة.

وقال حسن شحاته يوم الثلاثاء إن الجهاز الفني ينتظر التقرير الطبي الخاص بزيدان لمعرفة إذا كان يحتاج إلى الراحة أو إجراء عملية فتاء، مؤكدا أن في كلتا الحالتين لن يضمه إلى معسكر المنتخب.

وكانت الإصابة قد ابعدت زيدان عن مباراة فريقه أمام مضيفه بايرن ميونيخ والتي أنتهت بفوز الفريق البافاري بخمسة أهداف لهدفين يوم السبت في المرحلة الـ34 والأخيرة من الدوري الألماني.

وذكر شحاته أن يوم الخميس سيتم إقامة معسكر مفتوح يضم المحترفين في إنجلترا أحمد فتحي وحسام غالي لاعبا شيفيلد يونايتد وتوتنام هوتسبير على الترتيب وأحمد حسن لاعب أندرلخت البلجيكي بالإضافة إلى محمد أبوتريكة وشادي محمد ومحمد شوقي وعصام الحضري لاعبي الأهلي والمستبعدين عن تشكيلة الفريق بداعي الإراحة.

وكشف المدير الفني السابق للمقاولون العرب عن أن أسماء اللاعبين المحليين في قائمة مباراة موريتانيا سوف تعلن يوم السبت.

وأشار شحاته إلى أن المحترفين في تركيا عبدالظاهر السقا ومحمد عبدالله لاعبا كونيا سبور وإبراهيم سعيد لاعب ريز سبور سوف ينضمون إلى المعسكر يوم الأثنين القادم بعد إنتهاء مباريات الدوري هناك.

يذكر أن المنتخب يحتل صدارة المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط بعد ثلاث مراحل وبفارق ثلاث نقاط عن بوتسوانا صاحبة المركز الثاني برصيد أربع نقاط ، وتأتي بوروندي وموريتانيا في المركزين الثالث والرابع برصيد ثلاث نقاط.

escaledwanted
05-24-2007, 09:19 PM
مشكوووووووور اخي لونلي على المضوووووووووووع

وما قصرت

تقبل مروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووري

lonely
05-25-2007, 05:48 AM
مشكور اخى فارس الظلام على المتابعة و الرد