المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميدو يرفض العودة للدوري المصري ويعترف بأنه ارتكب خطأً عندما تعاقد مع توتنهام


المركز الرياضي
05-23-2007, 02:59 AM
ميدو يرفض العودة للدوري المصري ويعترف بأنه "ارتكب خطأً" عندما تعاقد مع توتنهام

http://sports.naseej.com/Images/224152_220529sp.JPG

أحمد حسام

القاهرة/ أكد أمس أحمد حسام "ميدو" مهاجم منتخب مصر لكرة القدم ونادي توتنهام الإنجليزي، بأن لا نية له في العودة إلى الدوري المصري، والانضمام إلى نادي الزمالك، الذي بدأ حياته الكروية في صفوفه، لكنه أشار إلى إمكانية ترك ناديه الحالي.
حيث قال ميدو "ذكرت بعض الصحف شائعات حول تلقي عرض من الزمالك، وأريد أن أؤكد بأن لا نية لدي للعودة إلى الدوري المصري".
كما وأضاف "الأمر لا يتعلق بالدوري المصري أو الزمالك، كل ما في الأمر بأنني أملك عقداً لمدة أربع سنوات في أقوى دوري في العالم، وبالتالي لا نية لدي اللعب في الدوري المصري".
وتابع ميدو الذي لا تربطه علاقة جيدة مع مدرب الفريق الهولندي مارتن يول "أنا مرتبط بعقد مع توتنهام، لكن إذا تلقيت عرضًا من أحد الأندية الأوروبية سأكون في مكان آخر الموسم المقبل".
واعترف ميدو بأنه ارتكب خطأ عندما تعاقد مع توتنهام الموسم الماضي لفترة طويلة مدتها خمسة مواسم، حيث قال في هذا الصدد "ارتكبت خطا كبيراً عندما حولت العقد من إعارة إلى عقد رسمي".
وأضاف "أعترف بأنها المرة الأولى التي اكشف فيها عن هذا الأمر، وقد يخلق لي هذا بعض المشاكل مع إدارة النادي لكن يجب علي أن أقول الحقيقة".
وأوضح المهاجم المصري "عندما أعارني نادي روما إلى توتنهام قضيت في صفوف الأخير موسماً رائعاً، ونجحنا في احتلال المركز الخامس، والمشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي، وكنت أحد أفضل الهدافين في الفريق إلى جانب روبي كين".
وتابع "كنت أريد أن انتقل إلى توتنهام بشكل رسمي، وهذا ما حصل لأن عائلتي كانت تريد البقاء في لندن، لكنني الآن أقول بأن القرار لم يكن الأفضل الذي اتخذته في حياتي، ولن أكرر هذا الخطأ في المستقبل".

escaledwanted
05-24-2007, 09:18 PM
مشكوووور اخي لونلي على المعلومات وما قصرت




تقبل مرووووووووووووووووووووووووووري