المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برتران مارشان مدربا جديدا للنجم الساحلي التونسي


lonely
05-30-2007, 03:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/Pictures/main/Etoile-350_350.jpg

عين نادي النجم الرياضي الساحلي التونسي المدير الفني الفرنسي برتران مارشان مدربا جديدا له خلفا للتونسي فوزي البنزرتي.

وذكرت جريدة الصباح التونسية أن رئيس النجم معز إدريس أعلن رسميا تعيين المدرب الفرنسي مديرا فنيا للفريق بعقد مدته عام علي أن يبدأ مارشان مهامه مع فريقه الجديد يوم الاثنين المقبل.

وقال مارشان الذي قاد النادي الإفريقي في الموسم المنفرط انه سيضع دوري أبطال إفريقيا علي رأس مهامه مع الفريق خاصة وان البطولة عجز الفريق عن تحقيقها في المواسم الماضية علي الرغم من تأهله للمباراة النهائية عامي 2004 و2005 ولكنه خسر اللقب لصالح انيمبا النيجيري والنادي الأهلي علي التوالي.

ونفي مارشان علمه بأي تفاصيل حول مفاوضات بين النادي وحارس الإفريقي المخضرم علي بومنيجل مؤكدا أن لم يفتح ملف التعاقدات الجديدة مع رئيس النادي حتى الآن.

وكانت قرعة دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا قد أوقعت النجم علي رأس المجموعة الأولي وضمت بجانبه أندية الجيش الملكي المغربي وشبيبة القبائل الجزائري والاتحاد الليبي.

وسيبدأ النجم مشواره بلقاء الجيش الملكي في المغرب احد أيام 22 أو 23 أو 24 يونيو القادم في إعادة لنهائي الكونفيدرالية الإفريقية الموسم الماضي والذي جمع الفريقين وانتهي بتعادلها بنتيجة 1-1 في المغرب قبل أن يتعادلا بالسلب في سوسة ليذهب اللقب إلي النجم.