المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيدرر ونادال الى الدور الثالث لبطولة رولان جاروس


lonely
06-01-2007, 12:35 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/34573.jpg

تأهل السويسري روجر فيدرر المصنف الاول عالميا وغريمه الاسباني رافاييل نادال الى الدور الثالث لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس "رولان جاروس" ثاني البطولات الاربعة الكبرى هذا العام، ليواصلا الانطلاق نحو تكرار سيناريو العام الماضي والمواجهة في نهائي البطولة.

وتأهل نادال الدور الثالث من البطولة بعد ان تغلب بسهولة على الايطالي فلافيو تشيبولا يوم الخميس بنتيجة 6-2، 6-1، 6-4، ليواصل مسيرته الناجحة نحو الحفاظ على اللقب الذي حققه في العامين الماضيين.

وكان السويسري روجر فيدرر المصنف الأول عالميا ووصيف البطولة العام الماضي قد تأهل الى نفس الدور يوم الاربعاء بعد ان تغلب على الفرنسي تييري اسيوني بنتيجة 6-1، 6-2، 7-6، ليتقدم خطوة جديدة نحو تحقيق البطولة الوحيدة التي لم يفز بها من قبل من بطولات الجراند سلام.

اما عن ابرز نتائج الدور الثاني من البطولة على مستوى الرجال، تأهل الاسترالي ليتون هيويت الى الدور الثالث بعد ان اقصى الارجنتيني جاستون جاوديو حامل لقب البطولة عام 2004 بنتيجة 4-6، 3-6، 6-2، 6-4، 6-2 يوم الخميس في مباراة ماراثونية دامت ثلاث ساعات ونصف.

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/pic_9981.jpg

كما تأهل الارجنتيني جوييرمو كاناس الى نفس الدور بعد ان تغلب على الايطالي سيموني بوليلي بنتيجة 6-4، 6-3، 6-3، وهو نفس ما حققه مواطنه ديفيد نالبانديان الذي تغلب على الاسباني ايفان نافارو باستور بنتيجة 7-5، 6-4 ، 6-4.

وتأهل الروسيان ميكائيل يوجني ونيكولاي دافيدينكو الى الدور الثالث بعد ان تغلبا على كل من الاكوادوري نيكوس لابنيتي والنمساوي فيرنر ايشاوير بثلاثة مجموعات دون مقابل.

وعلى مستوى السيدات، تأهلت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الثانية عالميا الى الدور الثالق من البطولة بعد تغلبها على الامريكية جيل كرايباس يوم الخميس بنتيجة 6-2، 6-1 في 64 دقيقة فقط.

وكانت البلجيكية جوستين هينان قد تأهلت الى نفس الدور يوم الاربعاء بعد تغلبها على النمساوية تاميرا باسيك بنتيجة 7-5، 6-1.

وتأهلت كل من التشيكية نيكول فايديسوفا والصربية الينا يانكوفيتش الى الدور الثالث بتغلبهما على الاوزباكيستانية اكجول امانمرادوفا والكولومبية كاتالينا كاستانو بمجموعتين دون مقابل.