المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعادل مؤسف لمصر مع موريتانيا بهدف لمثله


lonely
06-04-2007, 10:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/35083.jpg

فشل المنتخب المصري في الحفاظ على تقدمه على مضيفه الموريتاني بهدف ليتعادل أصحاب الأرض بهدف لكل منهما في المرحلة الرابعة من المجموعة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية يوم الأحد.

سجل لمنتخب مصر قائد الفريق أحمد حسن في الدقيقة 14 بعدما استغل تمريرة عمرو زكي وراوغ مدافع الفريق الموريتاني ليودعها في الزاوية اليمنى لحارس المرمى، وتعادل يوهان لانجليت لموريتانيا في الدقيقة 65 .

بهذه النتيجة، يحافظ المنتخب المصري على صدارة مجموعته بعدما رفع رصيده إلى ثماني نقاط بفارق نقطتين عن بوروندي التي تحتل المركز الثاني.

وبذلك يستمر المنتخب المصري في صيامه عن الانتصارات الخارجية منذ آخر فوز حققه على السودان بثلاثة أهداف نظيفة في يونيو 2004 في تصفيات كأس العالم.

وبالرغم من سيطرة المنتخب المصري على مجريات الشوط الأول إلا أن عصام الحضري كان أحد أبرز لاعبي الفريق وأنقذ مرماه في الدقيقة 20 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء ولكنه حولها إلى ركنية.

وتعرض محمد أبو تريكة في الدقيقة 25 لتدخل عنيف على حدود منطقة الجزاء ليحتسب حكم المباراة ركلة حرة سددها أبو تركة على يسار الحارس الذي لم يستطع السيطرة على الكرة ويلتقطها زكي ولكنه يفشل في تعزيز تقدم الفريق.

وأضاع زكي في الدقيقة 28 أخطر فرص المنتخب المصري بعدما ارتقى دون أدنى مراقبة لعرضية سيد معوض المتقنة من الجبهة اليسرى ولكنه سددها ضعيفة في يد الحارس.

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/35086.jpg

وعاد الحضري في الدقيقة 30 لينقذ مرمى المنتخب من هدف محقق من انفراد تام من الجبهة اليسرى.

وتوقف اللقاء فترة طويلة بين شوطي المباراة دون أسباب واضحة، ولكن يبدو أنها أسباب أمنية لنزول بعض الجماهير أرض الملعب.

وتحولت السيطرة في الشوط الثاني لموريتانيا تماما وأضاع أصحاب الأرض فرصا كثيرة كانت كفيلة بهزيمة مخزية للمنتخب المصري.

حتى تمكنت موريتانيا من التعادل من كرة طولية سقطت خلف هاني سعيد واستقبلها لانجليت الذي سددها أرضية لم يستطع الحضري التعامل معها.

وألغى الحكم هدفا لمصلحة منتخب مصر بداعي التسلل في الدقيقة 58 بعدما أودع زكي الكرة في مرمى موريتانيا إثر تمريرة عرضية من البديل محمود عبد الرازق (شيكابالا).

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه محمد شوقي في الدقيقة 82 بعدما حصل على الإنذار الثاني للعنف.

وأطلق يوهان تسديدة صاروخية في الدقيقة كادت تقتنص لموريتانيا نقاط المباراة الثلاث لولا العارضة التي رأفت بحال المنتخب المصري وتصدت للكرة.

وكاد وائل جمعة أن يقتنص الفوز للمنتخب المصري في الدقيقة 84 عندما ارتقى لعرضية وحولها رأسية ولكن العارضة تصدت مرة أخرى للكرة.