المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأرجنتين تتغلب على الجزائر بصعوبة في مباراة ودية


lonely
06-06-2007, 05:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/Pictures/main/Bougherra-tefez_350_350.jpg

نجح المنتخب الأرجنتيني الأول في هزيمة المنتخب الجزائري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة شهدت ندية وقوة من جانب المنتخب الجزائري في اللقاء الودي الذي أقيم مساء الثلاثاء باستاد نيوكامب بمدينة برشلونة الأسبانية.

أحرز اهداف الأرجنتين كارلوس تيفيز في الدقيقة الأولى من ضربة جزاء وليونيل ميسي في الدقيقة 54 والدقيقة 73، واستيبان كامبياسو في الدقيقة 57، فيما أحرز أهداف الجزائر عنتر يحيى في الدقيقة 9، ونادر بلحاج في الدقيقة 42 والدقيقة 75.

http://www.yallakora.com/Pictures/main/messi-bechadg_350_350.jpg

وجاء الشوط الأول متقاربا في قوة الهجمات بين الفريقين بل شهد أيضا انتهائه بتقدم المنتخب الجزائري بهدفين مقابل هدف ذلك على الرغم من هدف التقدم المبكر للأرجنتين من ضربة جزاء أحتسبت في الدقيقة الأولى من زمن اللقاء نفذها تيفيز بمهارة يمين حارس المرمى.

وسريعا تمكن لاعبوا المنتخب الجزائري من استعادة توازنهم وتحقيق التعادل في الدقيقة التاسعة برأس عنتر يحيى الذي تابع الضربة الركنية بمهارة.

http://www.yallakora.com/Pictures/main/Algeria-players_350_350.jpg

وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق يتمكن نادر بلحاج من تحقيق التقدم للجزائر من ضربة حرة نفذها مباشرة نحو المرمى الذي عجز حارسه أبوندانزيري من تشتيتها لتسكن الشباك معلنة الهدف الثاني للجزائر.

في حين كانت الغلبة خلال الشوط الثاني لصالح راقصي التانغو الذين حصلوا بعد مرور ثمان دقائق فقط على ركلة جزاء أخرى نفذها النجم المتألق ليونيل ميسي ليسكنها الشباك محققا التعادل للأرجنتين.

وفي الدقيقة 12 ينجح كامبياسو في تحقيق التقدم لراقصي التانغو بعد كرة عرضية نفذها زميله زانيتي ليعالجها كامبياسو برأسه مسكنها الشباك.

http://www.yallakora.com/Pictures/main/Cambiasso-celebrates_350_350.jpg

ويتمكن ميسي قبل نهاية الشوط بربع ساعة من تعزيز النتيجة للأرجنتين بإحرازه الهدف الرابع بعد ان انفرد بحارس مرمى الجزائر ليسددها من فوق رأسه.

إلا أن ذلك لم يمنع بالحاج ورفاقه بعد هدف ميسي بدقيقة واحدة من تقليص الفارق باحراز الهدف الثالث للجزائر من ضربة حرة لينتهي اللقاء بأرعة أهداف لصالح الأرجنتين مقابل ثلاثة أهداف لصالح الجزائر.

escaledwanted
06-06-2007, 10:19 PM
مببرووك للارجنتين

_____________

بارك الله بك , شكراً أخي الكريم

lonely
06-06-2007, 11:27 PM
مشكور اخى فارس الظلام على المرور و الرد