المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يخسر لقب كأس العالم للأندية في الدقيقة الأخيرة أمام ثيوداد ريال بنتيجة 29-28


lonely
06-11-2007, 12:58 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/35112.jpg


خسر الأهلي لقب بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، والتي استضافها في صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، بعد هزيمته أمام ثيوداد ريال الإسباني، بطل أوروبا، يوم السبت في المرحلة الخامسة من البطولة في الدقيقة الأخيرة بنتيجة 29-28 .

بهذه النتيجة احتل الأهلي المركز الثاني برصيد ست نقاط، وتصدر ثيوداد ريال ترتيب فرق البطولة برصيد ثمان نقاط وحصل على كأسها.

وكان التعادل يضمن للأهلي الفوز بلقب البطولة إذ يتفوق على ثيوداد بفارق الأهداف، إلا أنه فشل في الحفاظ على تعادله في الدقيقة الأخيرة.

تألق لاعبو الأهلي خلال الشوط الأول وأنهوه لصالحهم بنتيجة 16-15، وبدأوا الشوط الثاني بأربعة لاعبين فقط بعد طرد مصطفى السيد لمدة دقيقتين عند نهاية الشوط الأول، ثم حصول حسين عواض على دقيقتين أيضا عند بداية الشوط الثاني.

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/35110.jpg

واستغل الضيوف النقص العددي للأهلي وتقدموا بفارق ثلاثة أهداف، بعد انهيار أداء الأهلي في بداية الشوط الثاني، وحافظ لاعبو ثيوداد على تقدمهم حتى اقتربت المباراة من نهايتها.

وانتفض لاعبو الأهلي بعد ذلك وقلصوا الفارق إلى نقطة واحدة، وازدادت سخونة المباراة، ونجح الأهلي في إدراك التعادل بنتيجة 28-28 وتحولت صالة الأمير عبد الله إلى كتلة حمراء.

ولكن قبل 15 ثانية من انتهاء اللقاء، نجح ثيوداد في تسجيل الهدف الـ 29، وطالب المدير الفني للأهلي بوقت مستقطع لمحاولة إدراك التعادل في الثواني المتبقية، ولكن لاعبو الأهلي أضاعوا الهجمة الأخيرة لتنتهي المباراة بفوز الضيوف والتتويج باللقب.