المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكاف يقرر تأجيل مباراة مصر وبوروندي


lonely
06-13-2007, 02:09 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/32171.jpg

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" يوم الثلاثاء تأجيل مباراة مصر وبوروندي ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية "غانا 2008" إلى أجل غير مسمى بسبب فشل الاتحاد البوروندي في توفير أماكن لإقامة بعثة المنتخب المصري.

وقال مدحت شلبي النتحدث الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات يوم الثلاثاء : "الاتحاد الأفريقي أرسل خطابا يتضمن قرار بتأجيل مباراة المنتخب المصري أمام نظيره البوروندي إلى أجل غير مسمى".

وأضاف : "تلقيت اتصال من مصطفى فهمي سكرتير العام "للكاف" يخبرني بأن الاتحاد الأفريقي سيجتمع خلال الأيام القادمة لتحديد موعد ومكان المباراة".

وكان الاتحاد المصري قد تلقى صباح يوم الثلاثاء خطابا من "الكاف" يخطره بأن الاتحاد البوروندي طلب مهلة لمدة ساعات قليلة للاتصال بالاتحاد الرواندي لتوفير أماكن إقامة لبعثة المنتخب المصري في كيجالي وادى فشل الاتحاد البوروندي في توفير الأماكن إلى إصدار الاتحاد الأفريقي قرار بتأجيل المباراة.

وتفجرت المشكلة بعدما أرسل السفير المصري في روندا خطابا للاتحاد المصري يخبره بأنه لا يوجد غرف شاغرة في فنادق كيجالي بسبب استضافة رواندا مؤتمر الإيدز العالمي في ذات الفترة الزمنية لإقامة المباراة وأن أقرب مكان تستطيع البعثة المصرية الإقامة فيه يبعد عن الملعب نحو أكثر من 150 كيلو متر.

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/35085.jpg

وقد علم أن الجانب البوروندي أرسل خطابا يوم الأثنين إلى "الكاف" يخبره بتأكيد حجز غرف في فنادق كيجالي لإقامة البعثة المصرية حسب اللوائح الأفريقية والتي تنص على أن يكون مقر الإقامة يبعد عن ملعب المباراة بمسافة لاتزيد عن 100 كيلو متر وقام "الكاف" بالرد على الجانب البوروندي يطلب منه صور تأكيد هذه الحجوزات ولكن الاتحاد البوروندي لم يرسل هذه الصور في إشارة إلى فشلهم في العثور على اماكن للإقامة.

وكانت المباراة قد نقلت إلى رواندا بسبب إنشغال الملعب الرئيسي في بوروندي بالتجديدات وعدم صالحية أرضه في إقامة مباريات عليه.

يذكر أن المنتخب المصري يتصدر المجموعة الثانية برصيد ثمان نقاط بفارق نقطتين عن بوروندي صاحبة المركز الثاني برصيد ست نقاط وتقعا موريتانيا وبوتسوانا في المركزي الثالث والرابع برصيد أربع نقاط