المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصر والكويت تتعادلان 1-1 في اعتزال وبران


lonely
06-13-2007, 02:11 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/35188.jpg

فشل المنتخب المصري في ترجمة سيطرته على أحداث مباراته امام مضيفه المنتخب الكويتي خلال المباراة الودية التي أقيمت ضمن مهرجان اعتزال اللاعب الكويتي عبد الله وبران لتنتهي المباراة بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق.

تقدم بشار عبدالله للمنتخب الكويتي في الدقيقة 10 من الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء وتعادل محمود عبد الرازق "شيكابالا" للمنتخب المصري في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

سيطر المنتخب المصري على مجريات المباراة وفشل في التعامل مع الهجمات المرتدة السريعة من قبل المنتخب الكويتي حيث جاءت أولى هجمات الأزرق عندما انفرد بشار عبد الله بعد مروره من عبد الظاهر السقا بالمرمى المصري وسددها بقوة ليتصدى لها المتألق عصام الحضري حارس المنتخب المصري.

وبعدها بدقيقتين كرر بشار عبد الله مروره من السقا ليضطر الحضري لعرقلته ويحصل المنتخب الكويتي على ركلة جزاء تصدى لها بشار نفسه محرزا هدف فريقه الأول.

وفي الدقيقة 22 سدد أبو تريكة كرة مقوسة من على الجانب الأيسر ليتصدى لها حارس المرمى، قبل أن يعاود المنتخب الكويتي هجماته المرتدة الخطرة لينفرد بشار مجددا بمرمى الحضري وينقذ وائل جمعة الموقف بتدخله مع اللاعب من الخلف.

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/35186.jpg

وارتدت الكرة من العارضة الكويتية بعد تسديدة قوية لعماد متعب مهاجم المنتخب في الدقيقة 27 ليظل المنتخب متأخرا في النتيجة قبل أن حاول جمال حمزة تسديد الكرة على يسار حارس المرمى بعدما تسلمها من على حدود منطقة الجزاء ولكنها حادت عن المرمى.

وشهد نهاية الشوط الأول خروج محمد أبو تريكة مصابا ونزول محمد إبراهيم بدلا من صانع ألعاب المنتخب المصري.

وفي الدقيقة 56 نجح شيكابالا في تعديل النتيجة لصالح المنتخب المصري بعدما تسلم تمريرة محمد إبراهيم اخترق بعدها دفاع المنتخب الكويتي مسددا الكرة في سقف المرمى محرزا هدف المنتخب المصري الوحيد.

وحافظ المنتخب المصري على سيطرته على أحداث المباريات وأضاع لاعبوه العديد من الفرص الخطرة كان أخطرها انفراد تام لمتعب في الدقيقة 84 سددها قوية لتعلو حارس المرمى الكويتي لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين إيجابيا بهدف لكل فريق.