المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آخر كلام .. مباراتا قبل النهائي لكأس مصر 27 و28 يونيو


lonely
06-14-2007, 02:42 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/31372.jpg

استقرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها يوم الأربعاء على اقامة مباراتي دور قبل النهائي لكأس مصر يومي 27 و28 من شهر يونيو الجاري.

وقال نايف عزت رئيس لجنة المسابقات في تصريحات يوم الأربعاء : "اللجنة استقرت على يومي 27 و28 يونيو بسبب استعدادات الأندية بناء على هذه المواعيد ، رغم أن اتحاد الكرة لم يخطر الأندية بأي مواعيد من قبل".

ويلاقي الزمالك فريق بترول أسيوط يوم 27 يونيو على استاد القاهرة ، وفي المباراة الثانية يستضيف الأهلي فريق الإسماعيلي يوم 28 من ذات الشهر ، وتقام المباراة النهائية يوم الثاني من شهر يوليو القادم.

وأوضح عزت أن اللجنة لم تخطر الأندية بأي مواعيد من قبل وكانت تود أن تلعب المباراتين يومي 19و18 يونيو الجاري ، ولكن لم ترغب اللجنة افساد برامج الأندية التي كانت قد استعدت على أن تلعب يومي 28 و29 من ذات الشهر.

وكانت لجنة المسابقات قد أبدت رغبتها في لعب مباراتي دور قبل النهائي يومي السبت والأحد القادمين إثر تأجيل مباراة مصر وبورندي ضمن تصفيات الأمم الأفريقية التي كان من المفترض إقامتها يوم 17 يونيو.

وأكد عزت أن الفنرة ما بين 12 إلى 18 يونيو ما زالت فترة لتجمع المنتخب ، على الرغم من تأجيل مباراة بوروندي وأن من حق حسن شحاته المدير الفني لمنتخب مصر الاحتفاظ باللاعبين أو إرسالهم لأنديتهم.

يذكر أن مباراة مصر وبوروندي قد تأجلت لموعد لم يحدد بعد ، بعدما فشل مسئولو بوروندي في توفير أماكن إقامة لبعثة المنتخب المصري في رواندا حيث تقام المباراة.