المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطر يتعاقد مع المدرب البلجيكي ديمتري.. والوكرة يضم البرازيلي دانيال


المركز الرياضي
06-25-2007, 03:00 AM
قطر يتعاقد مع المدرب البلجيكي ديمتري.. والوكرة يضم البرازيلي دانيال

http://sports.naseej.com/Images/227783_240633sp.JPG

ديمتري
الدوحة/ تعاقد أمس نادي قطر القطري مع المدرب البلجيكي ديمتري لقيادة فريقه في الموسم المقبل ضمن المسابقات المحلية لكرة القدم.
وكان ديمتري قد قاد اتحاد جدة إلى الفوز بالدوري السعودي خلال الموسم المنقضي علما بأنه سبق أن درب نادي قطر في الموسم قبل الماضي لكنه أقيل بعدما فشل في قيادة الفريق للفوز بأي بطولة.
ومع ذلك فقد كانت نتائج نادي قطر تحت قيادة ديمتري جيدة، حيث احتل الفريق المركز الثاني في بطولة الدوري خلف السد كما حل ثانيا في كأس ولي العهد.
وأوضح نادي قطر أنه كان قد تفاوض مع ديمتري بعد استقالة البوسني جمال حاجي من منصب المدير الفني في نهاية المرحلة الأولى من الدوري القطري المنصرم، لكن تمسك نادي الاتحاد السعودي به حال دون التعاقد معه.
وعلى صعيد الانتقالات الأخرى في الكرة القطرية، أكمل نادي الوكرة عقد محترفيه بالتعاقد مع البرازيلي دانيال لاعب لوندرينا البرازيلي لينضم إلى الثلاثي المغربي عادل رمزي، وأنور ديبا، وبو صابون.
ومن المتوقع أن يضم الوكرة أيضا العراقي علي رحيمة ليلعب مع مواطنه كرار جاسم كمواطنين وفقا للوائح الاتحاد القطري التي تسمح بالتعاقد مع اثنين من لاعبي دول مجلس التعاون الخليجي والعراق واليمن على أن تتم معاملتهم كمواطنين لا كأجانب.