المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العراق يواجه كوريا الجنوبية وديا اليوم استعدادا لكأس آسيا


المركز الرياضي
06-29-2007, 07:53 AM
العراق يواجه كوريا الجنوبية وديا اليوم استعدادا لكأس آسيا
http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/2464/2906.spo.p20.n5.jpg

من مباريات المنتخب العراقي في بطولة غرب آسيا
بغداد: أ ف ب

يلتقي المنتخب العراقي لكرة القدم نظيره الكوري الجنوبي اليوم وديا في العاصمة سيول في إطار تحضيراتهما الأخيرة لمنافسات نهائيات كأس آسيا 2007 المقررة في 4 دول من 7 إلى 29 يوليو المقبل.
وبدأ المنتخب العراقي معسكرا تدريبيا في كوريا الجنوبية يستمر حتى الرابع من الشهر المقبل موعد مغادرته إلى العاصمة التايلاندية بانكوك لخوض مواجهات الدور الأول إلى جانب أستراليا وسلطنة عمان وتايلاند حيث يستهل مشواره بملاقاة منتخب البلد المضيف في 7 منه.
وقال أمين عام الاتحاد العراقي لكرة القدم أحمد عباس" نأمل أن تتيح هذه المباراة التجريبية الفرصة الكافية للجهاز الفني لتصحيح الأخطاء الفنية والعمل على رفع جاهزية اللاعبين لخوض المنافسات".
وأضاف" المناسبات السابقة أكدت عدم بلوغ منتخبنا الدرجة المطلوبة من الإعداد نتيجة غياب البرنامج الاستعدادي الكامل مما يدفع اللاعبين والجهاز الفني لاستثمار معسكر كوريا بطريقة مفيدة جدا".
ويتضمن برنامج معسكر المنتخب العراقي مباراة ودية ثانية ستكون مع منتخب أوزبكستان المتواجد في العاصمة سيول الاثنين المقبل.
وأثارت مشاركة المنتخب العراقي في النسخة الرابعة لبطولة غرب آسيا التي اختتمت في العاصمة الأردنية عمان في 24 الجاري وتوج فيها المنتخب الإيراني باللقب للمرة الثالثة، شكوك الأوساط الكروية العراقية حول مهمة منتخبها في نهائيات كأس آسيا 2007.
ووجدت تلك الأوساط أن مهمة العراق القارية المقبلة التي سيواجه فيها خصوما كباراً، ستكون صعبة للغاية نتيجة المستوى غير المستقر الذي يعاني منه المنتخب العراقي في الوقت الحاضر.