المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميشيل يعلن قائمة المستبعدين من قائمة الزمالك للموسم المقبل


المركز الرياضي
07-05-2007, 01:27 PM
ميشيل يعلن قائمة المستبعدين من قائمة الزمالك للموسم المقبل

http://sports.naseej.com/Images/229157_050730sp.JPG

هنري ميشيل

القاهرة/ أكد أمس أيمن منصور مدير الكرة بنادي الزمالك أن الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني للفريق سيقدم لمجلس إدارة النادي تقريره الفني حول الفريق خلال اليومين القادمين.
وقال منصور "إن ميشيل سيقدم لمجلس إدارة النادي تقريره الفني حول الفريق وقائمة اللاعبين الذين يريد استبعادهم في الموسم القادم".
ويأتي أحمد حسام على رأس هذه القائمة بعد مستواه المتواضع في نهائي كأس مصر أمام الأهلي، ولاسيما أن ميشيل أبدى استيائه الشديد من اللاعب.
وأشار مدير الكرة بالنادي الأبيض إلى أن المدير الفني الفرنسي منح اللاعبين راحة حتى 13 يوليو الجاري على أن يسافر بعد ذلك إلى فرنسا لمدة عشرة أيام لإقامة معسكر الإعداد للموسم الجديد.
وأضاف منصور إلى أن الفريق سيلعب ثلاث مباريات ودية، ولكنه لم يحدد الفرق التي سيلاقيها.
يذكر أن الزمالك قد أنهى موسمه بخسارة كأس مصر أمام الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، علما بأن الفريق احتل المركز الثاني في الدوري.

lonely
07-08-2007, 09:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تكملة لكلام اخى المركز الرياضى




قدم الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني لفريق الزمالك تقريره بشأن الموسم المقبل محددا خمسة أسماء لن تتضمنهم قائمة الفريق في الموسم المقبل، كما رفض مدرب فرنسا الأسبق قيد أكثر من 27 لاعبا في قائمة الفريق الجديدة.

وقال مصدر مسئول يوم السبت أن ميشيل قرر استبعاد حسام أسامة ويوسف حمد وتامر عبد الوهاب وهاني العجيزي ووليد قنديل من قائمة الزمالك.

وكان المعتز بالله إينو والغاني اويلي كواي "جونيور" قد رحلا عن الفريق بنهاية الموسم المنصرم بعد نهاية تعاقدهما مع الفريق الأبيضز

وأشار المصدر إلى أن الأسماء المستبعدة لن تسافر مع الفريق الذي سيتجه لفرنسا يوم الـ 15 من شهر يوليو الجاري لخوض معسكر إعداد الفريق للموسم الجديد.

وتابع: "قرر ميشيل الاكتفاء بـ27 لاعبا في قائمة الفريق الجديدة وذلك حتى يتمكن من التركيز على تلك المجموعة بشكل أفضل كما أن هذا سيتيح له فرصة التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية في حالة احتياج الزمالك للاعبين جدد".