المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العدد السادس من مجلة الابداع و التميز مجلة نعناع


EVANHO
07-11-2007, 05:59 PM
http://www.ur-star.net/folder1/ur-star_A7xFC4axo.gif

http://www.ur-star.net/folder1/ur-star_zYPiFvgsYm.jpg

http://www.ur-star.net/folder1/ur-star_jGZeKtucza.gif

نظرية الحب في الاسلام

الانسان يحب نفسه وما يتعلق بها حبا يفوق إدراكه؛ فهذا الحب الفطري أعمق في اللاوعي (أو الباطن) من أي فلسفات، وهو في كل الأحوال فوق كل الخيارات. والحب ينبع من النفس ويفيض منها على الآخرين، ولا يوجد فيضان لا يغمر المنبع أولاً.
وقد يزعم الإنسان -أو يحسب- أن نفسه قد سمت وخف حبه لها ولكن حين يأتي المحك العملي ويمس شخصه أحد بما يخدش اعتزازه بنفسه، أو يجد من يعمل ضد مصلحته –التي يراها هو- عندئذ ينتفض فجأة كما لو كانت قد لدغته أفعى! فيشعر بألم معنوي، وقليل من يستطيع السيطرة على الموقف وكتم غيظه وحبس غضبه في أعماقه، وأقل منه من يتسامح من أجل غاية أسمى يرجوها -لنفسه أيضا- عند الله. وليتأمل كل منا شعوره حتى في حال الثناء، أي حين يمدحك زميل، فيشعر الإنسان بالسرور حال المدح،
وعندما تخف درجة المدح وتأتي عبارة: \"ولكن هناك ملاحظة بسيطة أرجو لفت إنتباهك إليها\"، عندئذ يبدأ الحال -عند معظمنا - في التغير مع لفظ \"ولكن\"، وقبل ذكر الملاحظة، حتى ولو كانت الملاحظة نصيحة مخلصة! فحب النفس زرعه الله فيها كدافع ذاتي للحفاظ عليها وعلى مصالحها، والله _سبحانه وتعالى _ أعلم بخلقه، وهو أحكم الحاكمين.
الحب فضيلة ومعنى سام، ويكفيه علو أنه فعل منسوب للعلى الأعلى -جل شأنه وتباركت أسماؤه _ فكل ما ينسب لله -عز وجل - يفيض كمالا وسموا. وحب النفس هو البداية؛ فمن لا يحب نفسه لا يستطيع أن يحب غيره، لأن الممارسة الأولى للحب تبدأ مع النفس ولا غبار على ذلك في البداية، وكل عالم الإنسان يدور حول نفسه وإن امتدت أبعاده وتشعبت آلياته. وما يذم بالنسبة للحب عموما _وحب النفس خصوصا - هو الجهل البهيمي الذي يعميه. وما مشاكل الدنيا -من حولنا - إلا بسبب الجهل الذي لطخ
المعاني السامية للحب. وكم من الحماقات والسيئات التي ترتكب باسم الحب.
جميع أعمال الإنسان وتقلبات مشاعره ودوافعه يمكن ربطها -بصورة او بأخرى - بأنواع من حب النفس، وهنا نذكر منها عدة أمثلة وأدلة:
- السعي في الحياة من أجل النفس وما يتعلق بها ويشبع رغباتها.
- كراهية الشر والضُر وتجنبهما هي ترجمة غير مباشرة لحب النفس ووقايتها.
- حب أولى الأرحام لارتباطهم العضوي بالنفس.
- حب الأتباع لارتباطهم الروحي بنفس الإمام والفوائد المعنوية المرجوة من طريقه.
وهكذا فالحب له غاية قد تكون خافية أو جلية _عاجلة أو آجلة _ أما الحب الهلامي المزعوم والعديم الغاية فهو عبث ووهم كاذب. الحب شعور يترجم في أقرب فرصة إلى عمل (قول أو فعل)، والفعل في هذا المجال أصدق من القول، وإذا لم يترجم الحب إلى عمل فهو كذب وخداع. وكثيراً ما يحدث خلط بين الحب وكل من العطف والإشفاق والإعجاب والهوى، ولكن يمكن بالعقل تمييز الحب عن غيره من المتشابهات، فحب الإنسان للشيء يجعله يشعر بشدة الارتباط به ورفض البديل وعدم القدرة على تجاوز ذلك الشيء.
ومعروف أنه يوجد من يزعم أنه كبير القلب لدرجة أنه يحب كل الناس (العدو والحبيب)، وهذا الزعم المغلوط فيه خلط ولبس وبخس لقيمة الحب، وهو قول يسهل نقضه _ وربما التبس عليهم الحب بالإشفاق _ فإن كان الحب للجميع فلمن يكون الكره أم أنه يمكن معرفة معنى الحب بدون معرفة معنى الكره، أو البياض بدون السواد وما تفسير الشعور الفاتر تجاه الكثير من الأشياء، أي حالة عدم الحب وعدم الكره؟
إن أرحم الراحمين أحكم الحاكمين وخالق كل شيء قد نفى حبه للمعتدين والكافرين والظالمين والمختالين والخوانين والمفسدين والمسرفين والخائنين والمستكبرين ومن على شاكلتهم. والرسل الكرام حين طلبوا الغفران _وهو خير عظيم للنفس _ طلبوه لأنفسهم أولا، ثم اتسعت الدائرة لتشمل أرحامهم، ثم بعد ذلك عامة المؤمنين. فهذا رسول الله نوح _عليه السلام _ يدعو ربه فيقول: (ربِّ اغفرْ لي ولوالديَّ ولِمَن دخلَ بيتي مؤمناً وللمؤمنينَ والمؤمنات) (سورة نوح/ الآية 28)، وما عدا ذلك من قومه دعا عليهم (... ولا تَزِدِ الظالمينَ إلاّ تَبارا) ، وهذا أبو الأنبياء، ابراهيم _عليه السلام _ يدعو ربه فيقول: (ربَّنا اغفِر لي ولوالديَّ وللمؤمنينَ يومَ يقومُ الحِسابُ)(سورة إبراهيم/ الآية 41)، هذا هو الحب القيّم المتزن الواعي الذي لا يشمل إلا من يستحقه، أما الإشفاق أو العطف فغير ذلك.
وخير الحب ما كان على هدى وعلم وفيه بعد نظر، والعاقل من يحاول تعظيم حبه لسمو نفسه؛ لتعظم ثم تفيض بحبها وسموها على الآخرين. وغاية النفس العاقلة هي نوال رضا الله في جنات النعيم، تلك هي الغاية التي ليس بعدها غاية، وهذا هو الفوز المبين للنفوس التي تستحقه. أما الذي هانت عليه نفسه فباعها للشيطان وهو لا يدري، فأمه هاوية، وما أدراك ما هية، نار حامية.
والحب العظيم من جانب رسول الله _صلى الله عليه وسلم _ للنفس المؤمنة يجعلها بالتالي تحب رسول الله أكثر من ذاتها: (النَّبيُّ أولى بالمؤمنينَ من أنفسِهِم وأزواجُهُ أمَّهاتُهُمْ) (سورة الاحزاب/ الآية 6)، وولاية النبي للمؤمنين تشمل مشاعرهم، فتكون نفسه الشريفة _صلى الله عليه وسلم _ أحب إليهم من أنفسهم.
وملخص ما سبق أن أعظم الحب حب الله العظيم لعباده، ثم يليه حب الرسول الكريم _صلى الله عليه وسلم _ لأتباعه، وبعد ذلك حب المقربين لربهم ثم حبهم لرسلهم ثم حبهم لأنفسهم ثم حبهم للصالحين من أولى أرحامهم وإخوانهم. ولا تعارض بين مستويات الحب المذكورة، بل هو حب من حب وعلى حب. وحب النفس في غياب الايمان هو تضييع لها؛ لأن من ينسى الله ينسيه الله نفسه، فأي ضياع أشد من ذلك! حتى ولو كسب الإنسان الدنيا كلها.

اخوكم اشرف

http://www.ur-star.net/folder1/ur-star_kjoDoSdUvW.gif

لا أستطيع إلاّ أن الدغ

عقرباً أراد أن يجتاز النهر، وحيث انه لا يستطيع السباحة، فقد طلب من ضفدعة أن تحمله على ظهرها وتوصله إلى الضفة الأخرى.

فردت عليه الضفدعة قائلة: اتظنني بلهاء إلى هذا الحد؟! انك سوف تلدغني في منتصف الطريق، أجابها: كيف أفعل ذلك؟! إنني لو فعلت ذلك سوف نغرق كلانا معاً، فاقتنعت الضفدعة وأركبته على ظهرها.

وما أن وصلت إلى منتصف الطريق حتى لدغها العقرب، فذكرته بوعده قائلة له: ها نحن نغرق معاً، هل هذا يرضيك؟! أجابها: كلا، ولكن هذه هي طبيعتي، ولا أستطيع إلاّ أن الدغ.

فهل هذه القصة الخيالية تأكيد لمقولة: (إن الطبع يغلب التطبع)؟!، إلى حد كبير هذا صحيح، فبعض الناس أسوأ من العقرب، فهو لا يلدغ فقط، ولكنه يقتل بدم بارد مع سبق الإصرار والترصد، بل وبكثير من التلذذ بدم الضحايا الساخن، وقد يتشفى بإزهاق أرواحهم، أو قطع أرزاقهم، أو دفعهم إلى هاوية اليأس والعذاب.

كما أن بعض الناس أغبى من الضفدعة، فهو لا يلدغ من جحر عقرب مرتين أو ثلاثا أو أربعا فقط، ولكنه يستمر في تقديم جسده وعنقه ومصيره إلى أن تنتهي حياته، وبعدها يكون قد تعلم درساً واحداً خالداً في مدرسة الموت، التي تمنحه شهادة التفوق في الغباء والخنوع.

ما أكثر الناس الذين وثقوا بالآخرين وسلموهم مقادير حياتهم، فلما قضى هؤلاء أوطارهم منهم، تعاملوا معهم بمنتهى القسوة و الوحشيه ما أكثر من صنعوا المعروف وعدموا من (الجوازي).

ولكي لا يفهمني احد غلطاً، فأنا لا أدعو إلى قفل باب المعروف، ولكنني أدعو فقط إلى عدم قفل باب العقل والفطنة والحذر، ودراسة الأمور بقدر الامكان.

فليس هناك أكثر إيلاماً ممن يقف على باب محكمة أو محام لكي يطالب بحقه، ولا يسمع غير تلك الجملة الجارحة الصارخة التي تقول: (إن القانون لا يحمي المغفلين)، ورغم حزني على ذلك الشخص المسكين، فإنني أتساءل وأرد على من يقول تلك الكلمة المؤلمة: لنفرض أننا سلمنا جدلاً بذلك، فهل يا ترى أن ذلك القانون يحمي ، أو لا يتعب نفسه في ملاحقة أذكياء البلطجية، واللصوص والمزورين والمتمسحين بالصلاح والتقوى؟!

إنني ارفض وأشجب و استنكر و استخدم كل عبارات الرفض و عدم الاستسلام وأقول: يا مغفلي العالم انتبهوا.

اختكم نهى

الحكيم ورأيه في البشر

توجهت إلى حكيم لأسأله عن شىء يحيرني
فسمعته ً يقول : "عن ماذا تريد أن تسأل؟"
قلت :"ما هو أكثر شيء مدهش في البشر؟"

فأجابني :
"البشر! يملّون من الطفولة ، يسارعون ليكبروا ، ثم يتوقون ليعودوا أطفالاً ثانيةً"
" يضيّعون صحتهم ليجمعوا المال ،ثم يصرفون المال ليستعيدوا الصحة"
" يفكرون بالمستقبل بقلق ، وينسَون الحاضر، فلا يعيشون الحاضر ولا المستقبل"
" يعيشون كما لو أنهم لن يموتوا أبداً ، و يموتون كما لو أنهم لم يعيشوا أبداً"
مرّت لحظات صمت ....

ثم سألت :"ما هي دروس الحياة التي على البشر أن يتعلّموها؟"
فأجابني:

"ليتعلّموا أنهم لا يستطيعون جَعل أحدٍٍ يحبهم،كل ما يستطيعون فعله هو جَعل أنفسهم محبوبين"
"ليتعلموا ألاّ يقارنوا أنفسهم مع الآخرين "
"ليتعلموا التسامح ويجرّبوا الغفران "
" ليتعلموا أنهم قد يسبّبون جروحاً عميقةً لمن يحبون في بضع دقائق فقط، لكن قد يحتاجون
لمداواتهم سنوات ٍطويلة "
" ليتعلموا أن الإنسان الأغنى ليس من يملك الأكثر، بل هو من يحتاج الأقل"
" ليتعلموا أن هناك أشخاص يحبونهم جداً ولكنهم لم يتعلموا كيف يظهروا أو يعبروا عن شعورهم"
" ليتعلموا أن شخصين يمكن أن ينظرا إلى نفس الشيء و يَرَيَانِه بشكلٍ مختلف"
"ليتعلموا أنه لا يكفي أن يسامح أحدهم الآخر، لكن عليهم أن يسامحوا أنفسهم أيضاً"
قلتُ بخضوع : "شكراً لك"

اخوكم ايفانهو

http://www.ur-star.net/folder1/ur-star_CTrTJN1VX.gif

اعشقه بكل الفصول

اعشقه صيفا
اعشقه شتاءا
اعشقه ربيعا
اعشقه خريفا
واي عشقا اجمل من احاكيك عنه
سهرت الليل معك ومع نجومنا
همسنا كالعصافير
كانني في حلم خيالي
ياحبيبي وياامل عمري
احبك مع مزمار قلبي
احبك وكيف تسالني
اذا احبك ام نسيتك
ياعيني انت نبضي
احد يعيش من دون نبضه
انت انفاسي وهمس صوتي
انت ملهم خواطري وبالي
اعشقك بكل الفصول الاربع
اعشقك بعناد وحلاوه طبعك
اعشقك دمعا وحزنا
اعشقك ياروحي
والله كلمه احبك ماعبرت شعوري
انا شعوري جمعت كل الحرف الابجديه
ماانطقها الا لانسان في فكري
احبك ياحياتي احبك
ولاهي انا اللي اخون محبتك
او قطرات ندى هوانا
انا ملكك انا كلك
انت العين التي اراها
انت رمشي الذي ياما عذبني
اما من انا
فانا طفلتك الصغيره
وحبيتك ربيعه الصبا
قل انك لن تنساني
قل انك تحبني
قلها ياحبيبي
انك تحبني الى يوم دفن ثراي
قلها ياحبيبي
انك تحبنني
كما اعشقك بكل الفصول

اختكم شذى

اميره الاحلام

تــوارت شـمـس الـنـهـــار

وأســدل اللـيــل السـتــــار

وأنهـمـر قـَطْـرُ السـمــــاء

فإذا البدرأجهشَ بالبكــاء.

قلت: مالك يا لؤلؤة المساء

قال: غيرة من رمز النقاء

قلت: تغار يا ملك الضيــاء

قال: غيرة من نبع الوفــاء

قلت: فمـن خطـف اللــواء

قال: أميرة من بين النسـاء

مَلَكٌ رفـرف في الهـــواء

والقى في القـلـب الهنـــاء

وذرف الدمعـة البيضــاء

صـارخـاً حـزيــن النــداء

أن قـــد مــرت الأيــــــام

وأشرقت شـمس الأحـلام

وسكـت البـدر عن الكلام,

وألـقى عـــلــي الـســـلام

أي صـديـقـي وداعـــــاً

فقد أشرقت أميرة الأحلام

اخوكم ايفانهو

http://www.ur-star.net/folder1/ur-star_qNIj50yooB.gif

رموش بالماس والستراس

http://www.asharqalawsat.com/2007/07/09/images/fashion.427145.jpg

رموش مزينة بالماس والستراس، تلمع ليلا وتضيء وجهك، ليست أمرا جديدا بالنسبة للمتابعات لصرعات الموضة، ممن لا يتهيبن ركوب موجاتها، لكن الجديد انه أصبح بالإمكان ان تحتفظي بها مدة أطول، بمعنى أنها ستظل على رموشك عوض أن تتساقط على وسادتك. وتماشيا مع توجهات الموضة للموسم القادم، والتي تشير إلى أن تأثير السبعينات سيكون قويا، تم طرح «ديامنتي جيمز» Diamante Gems لتزيين الرموش عندما تحتاج أية واحدة منا إلى بعض البريق، مثل الأعراس أو الحفلات التنكرية. وتتوفر هذه الأحجار بثمانية ألوان يمكن الاختيار منها أو تنسيقها كلها مع بعضها البعض لتأثير درامي وقوي، كما يمكن تركيبها على الرموش مباشرة أو حول العينين. أما إذا كانت رموشك قصيرة وناعمة، فمن الممكن أن تقوم الخبيرة بتركيب رموش صناعية تظل معك لأسابيع من دون خوف من تساقطها على خدودك وما قد تسببه من حرج، أو حاجة إلى ماسكارا وما يترتب عنها من سيلان في الصيف.
الرموش تأتي أيضا بألوان متنوعة، فهناك البنفسجي، والأزرق، والأخضر، والأحمر الغامق، والبني الغامق، والأسود. لكن إذا لم تكوني جريئة، فإن هذا المظهر ليس لك، لأنه لا يناسب كل النساء ولا كل المناسبات. ولا يستغرق تركيب الأحجار سوى 5 دقائق على يد خبيرة، ويدوم لمدة أسبوع تقريبا، بسعر 20 جنيها. لكن إذا كانت النية تركيب رموش صناعية وأحجار، فالعملية تستغرق حوالي نصف ساعة ويتباين السعر ما بين 100 و180 جنيها.

اختكم نهى

حلول عملية لمشكلاتك الجمالية

المشكلة:

لو صعب عليكي تتخلصي من الدهون الزايده في جسمك يبقى الحل انك تاخدي مكملات أحماض اوميغا لإنها تعزز الطاقة في الجسم وتساعدك على حرق المزيد من الدهون. إشربي ايضا الكثير من الشاي الأخضر لتحسين الآيض في جسمك. فالشاي الأخضر غني بالبوليفنولات التي هي مضادات تأكسد قوية تحارب الشيخوخه ايضا. ويقول العلماء إن شرب خمسة اكواب من الشاي الأخضر كل يوم يحرق 80 وحدة حرارية إضافية ويخفف كمية الوحدات الحرارية التي يخزنها جسمك من الدهون.

المشكلة:

نفسك تاكلي كتير السكر والأطعمه الحلوة يبقى الحل تناولي جرعة كبيرة من الفيتامين B مع الفيتامين C والماغنزيوم والكروم لإبقاء مستوى السكر متوازن في جسمك. استشيري الطبيب او الصيدلي في هذا الخصوص. وتأكدي من تناول البروتين أثناء الإفطار لإبقاء مستوى السكر ثابتا طوال اليوم في دمك. تناولي ايضا اثناء النهار وجبات خفيفه لا تحتوي على السكر. واعلمي إنه كلما قللت من تناول السكر، تضاءلت رغبتك في الحصول عليه. ويؤكد العلماء إنه اذا امتنعت تماما عن تناول السكر، سوف يختفي تماما توقك الى هذه المادة الحلوة.

اخوكم ايفانهو

http://www.ur-star.net/folder1/ur-star_IabtJW2Bmd.gif

كبسة اللحم بالبهارات

المقادير:

3 ك رز
5 بصلات مقطع اجنحة-
لحم مقطع بحجم عادى -
1 معلقة ضغيرة من بهارات ناعمة وهى ( كمون/ كزبرة/ هيل او حبهان/ قرفة/ قرنفل/ ليمون اسود/كركم/زعفران -
ملح صينى/و ملح/فلفل اسود -
بهارات صحيحة(هيل/ ورق غار/ -
بطاطس مقطعة مكعبات و مقلية -
صنوبر محمص .

الطريقة:

نضع على النارالقدر ونضع فيه قليلا من السمن ونضع البهارات الصحيحة ثم اللحم ونقلب لمدة خمس دقائق
ونضيف الماء ونتركهم على النار حتى النضج ثم نخرج اللحم ونضع الرز فى نفس الماء ونضيف الملح ونتركه حتى يستوى نص سوى ثم نصفيه ونضع قدر على النارفيه قليل من زيت ونضع البصل ونقلب حتى يذبل ونضيف اللحم ونقلب ثم البهارات الناعمة ماعدا الزعفرات و نقلب بحرص ونضيف قليلا من الملح ثم نضيف نص الرز ثم نرش الزعفران فوق ثم نضيف بقية الرز ونغلقها بأحكام ونتركها على نار هادئة لمدة 20 دقيقة ونقلبها فى طيق التقديم ونضع فوقه البطاطس المحمرة و الصنوبر و بالهنا

اختكم مونى

البيتزا اللذيذة

اولا: العجينة
المقادير للعجينة:
500 جرام (يعنى نص كيلو) دقيق
50 جرام زيت
200 مل مياه
ذرة ملح
(1 معلقة كبيرة خميرة جافة + معلقة سكر+ شوية مياة دافئة ويتقلبوا مع بعض)

الطريقة للعجينة:
يتحط الدقيق مع الزيت وبعدين المياة ويتقلبوا لغاية ما تبقى العجينة متماسكة وبعدين تتحط الخميرة (المتقلبة فى المياة) عاوزين تركيز يا جماعة
وتتساب تخمر (حوالى ساعة)

الصوص: (بيتعمل مع اى بيتزا ويتحط على العجينة بعد فردها فى الصينية)
2طماطم+ بصلة مقشرة+ثوم مقشر+ فلفل اخضر+ زعتر+ ملح وفلفل اسود وكمون

الطريقة للصوص:
تتحط الطماطم والبصل والثوم والفلفل الاخضر فى مياه ويتسلقوا وبعدين ننشلهم من المياة ويضربوا فى الخلاط بدون ماء ويتحط عليهم الملح والفلفل والكمون والزعتر أو ريحان

بعد ما تخمر العجينة نجيب صينية وتدهنها زيت قليل ونفرد فيها العجينة ونحط عليها الصوص وبعدين حطى المكونات اللى انتى عاوزاها

ممكن ( تونة وفلفل وطماطم )
( بسطرمة وجبنة موتزاريلا وفلفل وطماطم وماشروم)
وتدخل الفرن لغاية ما وشها يحمر وبالهنا والشفا

اخوكم ايفانهو

http://www.ur-star.net/folder1/ur-star_H7Z9eQdyEC.jpg

ريجيم ينقص 20 كيلو في 3 اسابيع


اولا : في الاسبوع الأول :

السبت والثلاثاء :

1 الفطور زبادي + توست واحد + خمس ملاعق جبنة قريش
2 الغداء ثلاث بيضات مسلوقة + برتقالة
3 العشاء خمس ملاعق أرز مسلوق + فاكهة ماعدا ( تين – بلح – موز – مانجا – عنب )
************************************************** ******

الأحد والأربعاء :

1 الفطور ثلاث حبات بسكوت سادة + قهوة أو شاي بلبن منزوع الدسم
2 الغداء علبة تونة صغيرة بدون زيت + سلطة خضراء + برتقالة واحدة
3 العشاء خمس ملاعق معكرونة مسلوقة + فاكهة ماعدا ( تين – بلح – مانجا – عنب – موز )
************************************************** *****

الأثنين والخميس :

1 الفطور شريحة توست + ملعقتين عسل أو مربى
2 الغداء شريحتين لحم مشوي أو مسلوق + سلطة خضراء
3 العشاء خمس ملاعق أرز مسلوق + فاكهة ماعدا ( تين – بلح – مانجا – عنب – موز )

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ثانيا : في الاسبوع الثاني :

السبت والثلاثاء :

1 الفطور بيضتين مسلوقتين + واحد جريب فروت أو برتقال
2 الغداء شريحتين لحم مشوي أو مسلوق
3 العشاء بيضتين مسلوقتين + واحد جريب فروت أو برتقال
************************************************** ****

الأحد والأربعاء :

1 الفطور زبادي + حبتين فاكهة ( برتقال – تفاح – جريب فروت )
2 الغداء سمكتين مشويتين أو مسلوقتين
3 العشاء زبادي + حبتين فاكهة ( برتقال – تفاح – جريب فروت )
************************************** ****

الأثنين والخميس :

1 الفطور خمس ملاعق جبنة قريش + طماطم واحدة
2 الغداء نصف دجاجة مشوية أو مسلوقة
3 العشاء خمس ملاعق جبنة قريش + طماطم واحدة

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ثالثا : في الاسبوع الثالث :

السبت والثلاثاء :

1 الفطور بيضة واحدة + شريحة توست
2 الغداء ثلاث ملاعق أرز مسلوق + شريحة لحم مشوي + سلطة خضار
3 العشاء زبادي + حبتين فاكهة ( برتقال – تفاح – جريب فروت )
********************************************

الأحد والأربعاء :

1 الفطور خمس ملاعق جبنة قريش + شريحة توست مع شاي أو قهوة بلبن منزوع الدسم
2 الغداء ثلاث ملاعق معكرونة مسلوقة + ربع دجاجة مشوية + سلطة خضراء
3 العشاء بيضتين مسلوقتين + حبتين طماطم
********************************************

الأثنين والخميس :

1 الفطور بيضة واحدة + شريحة توست
2 الغداء بطاطا مسلوقة بحجم البيضة + سمكة مشوية + سلطة خضراء
3 العشاء علبة تونة صغيرة بدون زيت + سلطة خضراء + شريحة توست

اخوكم العاصفة

طعام الغربي.. سبب إصابة الآسيويات بسرطان الثدي

غني باللحوم والحليب على حساب العناصر النباتية


الطعام ونمط التغذية في الدول الغربية هما المسؤولان عن حدوث سرطان الثدي لدى النساء الآسيويات المقيمات فيها، وفقا لدراسة اميركية نشرت امس.
وأفادت الدراسة التي اجريت على 1500 من النساء الصينيات بأن تناول النساء لأنواع من الطعام الشائع في الدول الغربية التي تحتوي على نسبة كبيرة من اللحوم والخبز الابيض والحليب، اضافة الى المعجنات الحلوة الطعم، يمكن ان يعرضهن الى خطر اكبر للإصابة بهذا السرطان. وقال باحثون في مركز فوكس تشايس للسرطان في فيلادلفيا نشروا دراستهم في مجلة «كانسر إبيديميولوجي وبايوماركرز أند بريفنتشن» المتخصصة في دراسات السرطان، ان اولئك اللواتي تناولن انواع «اللحوم ـ الحلوى» زاد لديهن احتمال الاصابة بالمرض الى الضعف مقارنة باللواتي تناولن غذاء يعتمد اساسا على النباتات.

وأشارت الدراسة الى ان النتائج انطبقت بالدرجة الاولى على النساء اللواتي تعدين سن اليأس. كما ان النساء البدينات اللواتي يبلغ مؤشر الكتلة الجسدية (الوزن بالكيلوغرام على مربع الطول بالامتار) لديهن 25 واكثر، مهددات ايضا بالاصابة بهذا السرطان. ورغم ان اعداد الاصابة بسرطان الثدي بين الآسيويات اقل منها لدى الاوروبيات إلا ان وتيرتها بدأت بالتزايد.

اختكم نهى

http://www.ur-star.net/folder1/ur-star_epoy2XJ8lB.jpg

الرؤية المسبقة

أنا شفت هالمكان قبل كذا ….!!؟؟


قد مريت من هالشارع …..!؟!!!؟



قد عشت نفس الموقف أنا متأكد … !!!؟


هالحاله تمر بالإنسان أحياناً ويحس فيها انه قد عاش نفس الموقف وقد

شاف نفس المكان وهو متأكد من هالشي بس ما يدري متى أو وين رغم إن

هذا الشي غير صحيح لاشاف المكان ولا عاش هالموقف سابقا

قد مرت عليكم نفس هالحالة ؟؟؟؟؟

تتوقعون انها حالة طبيعية ؟؟؟؟

طيب شو أسبابها؟؟؟

بصراحة هالحالة تمر علي كثير واحترت فيها ……

ولاحظت كثير غيري تمر عليهم نفس الحاله ….

وكل ما سألتهم وش السبب مالقى عندهم رد مقنع ,,,,,

المهم سالنا علماء النفس

طلعت هالحاله طبيعية ويمر فيها معظم الناس

ولها أسم علمي وهو " الرؤية السابقة" وتصيب الإنسان

في حالة الإجهاد الشديد سواء كان الجسدي أوالنفسي

والسبب ان المخ منقسم جزءين يمين ويسار والطبيعي إن النصفين يشتغلون

بوقت واحد بس في حالة الرؤية السابقة واحد من الجزءين يستقبل الواقع

الخارجي قبل النصف الأخر ويخزنه في الذاكرة وبعدها بأقل من أجزاء

الثانية يستقبل النصف الأخر نفس الواقع وفي هذه الحالة يكون الواقع قديم

لأنه تم استقباله وتخزينه من قبل وعشان كذا نحس اننا قد عشنا هالموقف

اخوكم العاصفة

هل لمثلث برمودا فروع اخرى ؟

إن هذا السؤال حير العلماء قديماً حتى إهتدوا إلى أماكن كثيرة ومتشابهة مع مثلث برمودا ومن هذه الأماكن منطقة بحر الشيطان وهي منطقة توجد في المحيط الهادئ وتمثل هذه المنطقة خطراً كبيراً على السفن والطائراتالمارة بها وقد يتعادل خطر تلك المنطقة مع خطر مثلث برمودا.
ويقع بحر الشيطان في المنطقة الواقعة بين اليابان وجزر بونين وبالتحديد بين أيوجيما وجزيرة ماراكوس أو بتحديد أكثر يقع في شمال غرب اليابان.
وإعتبرت السلطات اليابانية أن تلك منطقة خطرة وحذرت الملاحين من الملاحة بها كما أكدت أيضاً أن خطورة تلك المنطقة تفوق خطورة مثلث برمودا.
وتبدأ أحداث بحر الشيطان في عام 1955 عندما أعلنت السلطات أنها منطقة خطرة ولكن ترجع شهرتها كمنطقة خطرة منذ زمن بعيد حيث تجنبها الصيادون لإعتقادهم بإمتلاء هذ المنطقة بالعفاريت والمخلوقات الغريبة الشيطانيه التي هددت على مر السنين السفن والقوارب المارة بها كما أطلقوا عليها إسم بحر الشيطان بسبب تلك المعتقدات.
وكما إختفى العديد من السفن والطائرات بمنطقة مثلث برمودا تعددت الإختفاءات ببحر الشيطان على مر السنين سواء كانت إختفاءات لطائرات أو إختفاءات لسفن، فلا دليل ولا أثر لأى شئ يبرر حدوث تلك الإختفاءات.
وتعددت الإختفاءات في منطقة بحر الشيطان نا بين عامي 1950م وعام 1954 حيث حدث في ذالك الوقت أكبر عدد من الإختفاءات وفقدت في هذه الفترة 9سفن حديثة بكامل طاقمها الذي بلغ عدد ركابها مع طاقمها أكثر من عدة مئات من البحارين.
وعندما إختفت تلك السفن والطائرات بشكل متكرر في هذه المنطقة عملت السلطات اليابانية على إرسال عدد كبير من العلماء فوق سفينة كبيرة تدعى(كيومارو-5) وذلك لمعرفة أسباب تلك الإختفاءات ...... ولكن
حدث ما لا يحمد عقباه حيث إختفت الفينة دون أن تترك أدنى أثر وإختفاؤها هذا أذهل السلطات اليابانية مما دعاها بأن تمنع الملاحة والطيران وكان ذالك عام 1955.
ومن الأشياء التي تثبت عدم صحة أنه يمكن أن يكون قراصنة من يفعلوا ذلك أن قمر الأرصاد الجويةالذي أطلقته إدارة علوم المحيطات والغلاف الجوي القومية الأميركية كان عندما يمر فوق منطقة مثل برمودا كانت رسائله تسير بشكل سيئ ويوجد تفسير لهذه الظاهرة فيذكر مهندس الإلكترونيات (أوكين كلوس) أن هناك أسباب علمية وراء ذلك وتعتمد هذه الأسباب على ظاهرة تراكم القوى المغناطيسية في مواقع كثيرة من الكرة الأرضية على مدى فترات زمنية طويلة... وربما جاءت فترة من الزمن تغيرت فيها نسب ومعدلات هذه القوى المغناطيسية ، وهذا أمر طبيعي نتيجة إختلاف قوة الجذب من مكان لآخر ، تماماً مثل حركة الرياح نتيجة المرتفعات والمنخفضات الجوية لإحداث نوع من التوازن في الضغط الجوي ، وقد يتسبب ذلك إلى وقوع زلازل وهزات مغناطيسية مفاجئة تماماً مثل الهزات الأرضية ، وهذا هو السر من وراء الخلل المفاجئ بأجهزة الطائرات ، وإختلال توازنها ، وربما سقوطها بعد ذلك ، وإختفائها في قاع المحيط ... وهناك من بين هذا الفريق من العلماء من يرى تفسيراً آخر قائماً على مجرد الملاحظة بين أسباب الإختفاء لبعض السفن في المنطقة بين جزر بهاما وذلك يرجع إلى حركة التيارات المائية السريعة في الخليج الذي يقع في تلك المنطقة والمناخ المتقلب السائد هناك ، كما يؤكد أن الرياح العنيفة التي تثور بشكل مفاجئ وتجعل التيارات المائية تندفع بشدة هي التي ينتج عنها هذا الحجم من الكوارث المتكررة التي تختفي فيها سفن وطائرات عديدة مرت بهذه المنطقة

اخوكم ايفانهو

http://www.ur-star.net/folder1/ur-star_r9iEKpAz4C.gif

روابط تحميل ويندوز فيستا



http://www.filefactory.com/file/cb29c7
http://www.filefactory.com/file/0b566d
http://www.filefactory.com/file/70ff6f
http://www.filefactory.com/file/a51d6e
http://www.filefactory.com/file/8134a0
http://www.filefactory.com/file/031462
http://www.filefactory.com/file/4c22fa
http://www.filefactory.com/file/c4cf34
http://www.filefactory.com/file/98636a
http://www.filefactory.com/file/8c769a
http://www.filefactory.com/file/9daba2
http://www.filefactory.com/file/3b66a0
http://www.filefactory.com/file/fbc56d
http://www.filefactory.com/file/414dbb
http://www.filefactory.com/file/380c3d
http://www.filefactory.com/file/88df64
http://www.filefactory.com/file/dfa929
http://www.filefactory.com/file/b52509
http://www.filefactory.com/file/78e5a4
http://www.filefactory.com/file/603601
http://www.filefactory.com/file/8162f4
http://www.filefactory.com/file/496058
http://www.filefactory.com/file/d6b71f
http://www.filefactory.com/file/fdbabe
http://www.filefactory.com/file/c8ba14
http://www.filefactory.com/file/65ea6d
http://www.filefactory.com/file/29a567
http://www.filefactory.com/file/92c51b
http://www.filefactory.com/file/965aa3
http://www.filefactory.com/file/40758f
http://www.filefactory.com/file/7af017

اخوكم العاصفة

كيف يتم سرقة ايميلك ! ؟؟

الطريقة الاولى :
بيني وبينكم سرقة الايميل في الاغلب لاتتم عبر برامج خاصة او عمليات اقتحام مريعة .. وغنما بالعكس تماما .. فهي تتم عن طريق ذكاء من قبل السارق يستخدم في غير محله .. فمثلا : هناك كود تم عمله بإحدى لغات البرمجة .. وهو يقوم بسرقة الايميل وهي عن طريق لغة ال php ..

الصفحة الموجود هي الصفحة التي يرسلها السارقون لك عن طريق الايميل .. وانت اذا كنت على جهل بها فراح تكتب فيها اسمك ورقمك السري .. طبعا الاسم والرقم راح ينرسل الى الشخص اللي ارسلها لك .. يعني في النهاية انسرق ايميلك وانت مو داري ويش صار لك ..
لذا انصحكم عند التعامل مع مثل هذه الحالات .. هو اول ما تلاحظوا في اي موضوع او مشاركة او منتدى او موقع يطلب منك القيام بوضع الرقم السري الخاص ببريدك .. عليك ان تعلم ان هناك حيله عليك لسرقه ايميلك.



الطريقة الثانية :ظهور العديد من البرامج المخصصه لسرقه الإيميل وهي التي تقوم بإرسال ملفات التجسس عن طريق الماسنجر أو الايميل وعندما تستقبلها تقوم بسرقة جميع كلمات السر من على جهازك سواء للإيميل أو حتى إشتراكك في الانترنت وهناك ايضا برامج تقوم بتخمين كلمات السر وأصبح الجميع قادر على سرقت الايميلات وليس فقط الهاكرز كما كان في السابق.
لذا انصحكم بتغيير كلمة السر للأيميل إلى حروف وأرقام وعلامات أو شرطات كالتالي b89_hy6_u9s لكي يصعب على برامج التخمين الحصول على كلمة السر.



الطريقة الثالثة :
عن طريق ارسال رسالة على بريدك .. تحتوي على رابط لأحد المواقع .. بحيث يكتب لك المرسل بأن هذا رابط لموضوع معين ومميز يذكره لك المرسل ضمن نص الرسالة ومعه رابط .. يطلب منك الضغط عليه .. وهذا الرابط هو عبارة عن مواقع تعاني من ثغرة امنية هي XSS وقد تتسبب في سرقة ملفات الكوكيز من جهازك بسهوله .. وبالتالي سرقة بريدك ...
لذا انصحكم بحظر هذه المواقع التى استطعت ا لحصول عليها من بعض المواقع العربيه .. والتي للأسف يتم تداول ثغراتها بشكل واسع .... وهذا الحظر يعتبر حل مؤقت وبسيط لتفادي سرقة بريدك ... حيث ضعاف النفوس والاستغلالين يستخدمونها لسرقة الايميل .. لذا وجب التحذير والتنويه ...

احذر من الظغط على احد هذه الروابط في حال وصلك ضمن رسالة على الايميل :

http://sprite.msn.com
http://msn.come2play.com
http://my.msn.com
http://www.msn.co.uk
http://www.msn.es
http://fr.my.msn.com
http://fr.msn.com
http://go.msn.fr
http://ie.search.msn.com
http://msn.notrefamille.com
http://calendar.msn.com
http://wereldbeker.be.msn.c om
http://www.newsletters.msn. com
http://www.mobile.arabia.ms n.com
http://www.msn.careerbuilde r.com
http://auto.msn.com.tw
http://groups.msn.com
http://dixiechicks.msn.com
http://search.msn.com
http://cosmiclog.msnbc.msn. com


طريقة حظر المواقع بسيطه جدا .. من أعلى المتصفح قم بأختيار ( ادوات ) ثم ( خيارات أنترنت )
ثم ( امان ) ثم ( مواقع محظوره ) وقم بالضغط على كلمة مواقع ... وقم باضافة المواقع بالكامل .. وبهكذا ان شاء الله تكونوا قد ضمنتوا عدم اختراق ايميلكم من ضعاف النفووس ..


الطريقة الرابعة : احد الاخوان تم سرقت بريده الالكتروني بعد ان حاول هوه ان يسرق بريد شخص اخر (من حفر حفرة لاخيه .. ينسرق بريده ) , تعرف اخونا الى شخص يدعي على انه هكر وانه سيعلمه طريقة جديدة جدا في سرقة الايميلات , اعطاه عنوان ايميل , على انه عنوان سيرفر الياهو الرئيسي , وقال له اكتب رساله الى هذا الايميل كلاتي :-
email : اكتب هنا عنوان الايميل الذي تريد سرقته
password : اكتب هنا باسورد ايميلك الحقيقي
help : change my password وهذه فقط للخداع
وابعث الايميل , وانسرق ايميل صاحبنة الاصلي هههههه . صادوووه

كيف .. خلونا نشوف ؟؟؟
تبين ان الايميل المذكور هوه ايميل عائد للسارق , قمت انت بكتابة باسوردك بالرسالة وبالطبع سيظهر ايميلك في from , اي انك بعثت ايميلك وباسوردك الى السارق .

اختكم مونى

http://www.ur-star.net/folder1/ur-star_O7UDQKgjuq.gif

الرياضة المصرية

المصري مع الأهلي .. والزمالك والإسماعيلي في المرحلة الأولى للدوري الممتاز
الصفاقسي يطلب بطاقة العابدي من الزمالك لارسالها للريان
الأهلي ينفي تعرضه لضغوطات للتراجع عن صفقة عبد ربه
لجنة شؤون اللاعبين تمنح مهلة للإسماعيلي لسداد مستحقات معوض وفضل
المنتخب الأوليمبي يخسر أمام الجزائر في افتتاح الدورة الأفريقية
الأهلي يوافق رسميا على انتقال صديق للمصري
عباس يعد بتطوير الزمالك إقتصاديا
حسن صقر يوافق على التجديد لمدة عام لمجلس إدارة الزمالك
الاسماعيلي يشارك في دوري أبطال العرب.. ويطلب تأجيل مباراته الأولى في الدوري
الأهلي ينتزع فوزا هاما من أسيك بهدف أبو تريكة
فضل يشكو الإسماعيلي للجنة شؤون اللاعبين
زاهر يهدد الزمالك بعقوبات مالية مشددة في حالة الانسحاب من السوبر

اخوكم lonely

الصحافة السعودية

عزمي يشارك مع الشباب عربيا فقط بعد حذف اسمه من القائمة المحلية
الشباب السعودي يرفض عرضاً اوكرانياً لضم أمير عزمي
أهلي جدة مهتم بالتعاقد مع متعب
استعدادا لكأس أسيا : عمان تهزم السعودية والامارات تفوز على كوريا الشمالية
عزمي في موقف صعب بعد تعاقد الشباب السعودي مع لاعب أرجنتيني
استعدادا لكأس أمم أسيا : السعودية تهزم سنغافورة والبحرين تتعادل مع الامارات
السعودية تهزم الامارات وديا استعدادا لكأس أمم أسيا
اتحاد جدة يستعد للقاء الأهلي في السوبر المصري السعودي بمواجهة برشلونة
صحيفة سعودية : الهلال يسعى لضم مايكل أوين على سبيل الاعارة
توني أوليفيرا : لم أفشل مع الأهلي ولم يكن لدي بركات وأبو تريكة
قرعة دوري أبطال أسيا : الهلال السعودي يلتقي مع الوحدة الاماراتي في أقوى المواجهات
صحيفة سعودية : اتحاد جدة يفاوض مانويل جوزيه

اخوكم المركز الرياضى

الصحافة الاوروبية

طرابزون "عبد العزيز" يكتسح فلازنيا الالباني بنصف دستة أهداف في كأس انترتوتو الأوروبية
تشيلسي يعين مدير كرة إسرائيلي
ماينتس يضم مدافع أصم
بيلامي ينتقل رسميا إلى وست هام
فيرجسون يتوقع انهاء إجراءات التعاقد مع تيفيز خلال الأيام المقبلة
لاودروب يخلف شوستر في قيادة خيتافي
جالاس يهاجم إدارة أرسنال ويهدد بالرحيل عن الفريق
تشيلسي يضم مالودا من ليون رسميا
ريال مدريد يتعاقد رسميا مع شوستر
جيلبرتو سيلفا يتوعد تشيلسي في الموسم المقبل
جروسو ينتقل رسميا لليون
تيفيز: سأتعلم الكثير من فيرجسون

اخوكم lonely

http://www.ur-star.net/folder1/ur-star_NJzGSYuIT4.jpg

الاخبار الفنية

مات ديمون وبن أفليك يلعبان البوكر لأجل دارفور

"بكابوذا" فيلم جديد لمها أحمد

جيسون بريسنتلي بطل "ترو كولينج" أب لأول مرة

إيفا لونجوريا ووتوني باركر تزوجا مرتين!

عمر خيرت على المسرح المكشوف

ألبوم تامر عاشور في نوفمبر القادم

غادة إبراهيم تتزوج أحمد راتب في "الفريسة والصياد"

مادونا تعيش مع عائلة "سيمبسون"

ايساف فى ساقية الصاوى

سامى يوسف يؤكد : انا لن امثل فى الوقت الحالى

اخوكم lonely

EVANHO
07-11-2007, 06:01 PM
اتمنى يحوز هذا العدد على اعجابكم و رضاكم
و ان شاء الله الكل يستفيد منه

نهى
07-11-2007, 06:47 PM
ماشاء الله مبداع اخوى ايفا نهو

تستحق

http://www.ur-star.net/folder1/ur-star_rUzabVWbOo.gif

ربي يوفقك

من جد مجهود ك قيمه فى تطور المنتدى ورالرقى

ربي يوفقك اخوى

وعساك على القـــــــــــوة دووووووم

*دنيا المحبة*
07-11-2007, 09:06 PM
مجله وموضوعات رائعه جدا
تشكر على المجهود الرائع و المتواصل
في الاختيار الجميل للموضوعات

EVANHO
07-11-2007, 10:30 PM
ماشاء الله مبداع اخوى ايفا نهو

تستحق

http://www.ur-star.net/folder1/ur-star_rUzabVWbOo.gif

ربي يوفقك

من جد مجهود ك قيمه فى تطور المنتدى ورالرقى

ربي يوفقك اخوى

وعساك على القـــــــــــوة دووووووم

تسلمى يا نهى على الرد
ربنا يكرمك يا غالية
و ان شاء الله بيكون كل عدد اجمل و اجمل

EVANHO
07-11-2007, 10:32 PM
مجله وموضوعات رائعه جدا
تشكر على المجهود الرائع و المتواصل
في الاختيار الجميل للموضوعات

تسلمى يا دنيا على الرد
جزاكى الله خيرا
و ان شاء الله المجلة راح تكون افضل بمشاركاتكم

المركز الرياضي
07-11-2007, 11:09 PM
تسلم اخى الكريم على مجهودك

ويعطيك العافيه


دوم التوفيق والنجاح


اخوك\المركز الرياضي

EVANHO
07-12-2007, 03:47 AM
تسلم اخى الكريم على مجهودك

ويعطيك العافيه


دوم التوفيق والنجاح


اخوك\المركز الرياضي
تسلم اخوى
و الحمد لله ان المجلة اعجبتكم

lonely
07-12-2007, 02:41 PM
مشكوووووووووور ايفانهو على المجهودات

جزاك الله خيرا


دمت لنعناع

EVANHO
07-12-2007, 02:52 PM
تسلم اخوى لونلى على الرد
و الحمد لله ان المجلة نالت اعجابكم

شذى
07-12-2007, 06:02 PM
تسلم اخوي على المجهود الرائع والمتميز
وننتظر العدد الجديد

منتهى الرقه
07-12-2007, 06:41 PM
مشكور اخوي ايفانهوو على المجهوود المجله رائعه وجزاك الله خيرآ

تحياتي لك

عاشق الرياضه
07-13-2007, 03:05 AM
مشكوووور اخووي ايفاانهووو والله يعطيك العافيه على المجهوود والمجله رائعه

وننتظر الجديد تحياتي لك

ASHRAF4321
07-14-2007, 03:33 PM
جزاك الله خير لما تقدمه من اجل اعظاء ومنتدى نعناع
موضوعك مميز بلفعل

(*وميض البرق*)
07-14-2007, 03:43 PM
يسلموووووووو ايفانهو عالمجله ووووووووووو

المعاند
07-15-2007, 02:46 AM
الله يعطيكم الف عافيه
على طرح المواضيع الجميله والمفيده
اشكر كل من كتب في هذي المجله
والى الامام انشاء الله
تحياتي
المعاند2010

الشمالي
07-19-2007, 01:23 PM
ما شاء الله مشاركات رائعه
وان شاء الله نكون من احد المشاركين في المره القادمه

EVANHO
07-20-2007, 06:53 PM
مشكور اخوي ايفانهوو على المجهوود المجله رائعه وجزاك الله خيرآ

تحياتي لك
تسلمى يا ملكة على الرد
جزاكى الله خيرا
و الحمد لله ان العدد اعجبكم

EVANHO
07-20-2007, 06:54 PM
تسلم اخوي على المجهود الرائع والمتميز
وننتظر العدد الجديد
تسلميلي يا شذى يا غالية على الرد
جزاكى الله خيرا

EVANHO
07-20-2007, 06:55 PM
مشكوووور اخووي ايفاانهووو والله يعطيك العافيه على المجهوود والمجله رائعه

وننتظر الجديد تحياتي لك
عاشق الرياضة يا غالى
تسلملى على الرد

EVANHO
07-20-2007, 06:56 PM
جزاك الله خير لما تقدمه من اجل اعظاء ومنتدى نعناع
موضوعك مميز بلفعل
تسلم يا اشرف يا حبيبي
ربنا يكرمك

EVANHO
07-20-2007, 06:57 PM
يسلموووووووو ايفانهو عالمجله ووووووووووو
وميض يا حبيبي
تسلملى على الرد يا غالى
و منتظر مشاركتك معنا

EVANHO
07-20-2007, 06:57 PM
الله يعطيكم الف عافيه
على طرح المواضيع الجميله والمفيده
اشكر كل من كتب في هذي المجله
والى الامام انشاء الله
تحياتي
المعاند2010
تسلم اخوى المعاند
و ان شاء الله العدد القادم يكون افضل و افضل

EVANHO
07-20-2007, 06:58 PM
ما شاء الله مشاركات رائعه
وان شاء الله نكون من احد المشاركين في المره القادمه
ان شاء الله يا غالى
منتظر مواضيعك
و تسلم على الرد

الملتاع
07-21-2007, 03:37 PM
مجله متنوعه وجميله شكرا لك على هذا الابداع والمجهود

باقي احبك
07-21-2007, 10:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تنسيق رائع ومتميز في ترتيب المجلة ..

أختيار موفق للمواضيع المطروحه في المجلة ..

الشكر لك أخي الكريم ايفانهو على هذا الابدأع ..

في أنتظار جديدك..

تقديري وأحترامي..

EVANHO
07-22-2007, 02:41 AM
مجله متنوعه وجميله شكرا لك على هذا الابداع والمجهود
تسلم يا اخى على الرد الجميل
و انتظر العدد الجديد قريبا

EVANHO
07-22-2007, 02:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تنسيق رائع ومتميز في ترتيب المجلة ..

أختيار موفق للمواضيع المطروحه في المجلة ..

الشكر لك أخي الكريم ايفانهو على هذا الابدأع ..

في أنتظار جديدك..

تقديري وأحترامي..
تسلم اخى خالد الرياض على المرور و الرد
جزاك الله خيرا

بست قرين
07-22-2007, 03:08 AM
لوكان هناك ابداع فالمبدع انت يا ايفا

لو كان هناك تميز فالتميز فى حرفك

لوكان هناك جمال فاجمال ما تنثر به من جمال الكلمه

فى هذه المجله التى اصبحت الكل يفتبس منها

فنونك وابداعك

بارك الله فيك

ودام تميزك وابداعك

ربى يسعدك يارب

ابو وعد
07-22-2007, 03:18 AM
مشكور على الجهد الرائع والفائدة

EVANHO
07-22-2007, 05:47 PM
لوكان هناك ابداع فالمبدع انت يا ايفا

لو كان هناك تميز فالتميز فى حرفك

لوكان هناك جمال فاجمال ما تنثر به من جمال الكلمه

فى هذه المجله التى اصبحت الكل يفتبس منها

فنونك وابداعك

بارك الله فيك

ودام تميزك وابداعك

ربى يسعدك يارب
والله يا بست كلامك هذا شهادة اعتز بيها
و وسام غالى على صدرى
و ان شاءالله اكون عند حسن ظنك
و تكون الاعداد القادمة افضل و افضل

EVANHO
07-22-2007, 05:48 PM
مشكور على الجهد الرائع والفائدة
تسلم اخوى ابو وعد
و منتظر مشاركتك معنا فى المجلة

arab
08-11-2007, 08:11 PM
مشكووووووووووووووووووووووور اخي والله شي جميل رهيب كانني في حلم خيالي
ياحبيبي وياامل عمري
احبك مع مزمار قلبي
احبك وكيف تسالني
اذا احبك ام نسيتك
ياعيني انت نبضي
احد يعيش من دون نبضه
انت انفاسي وهمس صوتي
انت ملهم خواطري وبالي
اعشقك بكل الفصول الاربع
اعشقك بعناد وحلاوه طبعك
اعشقك دمعا وحزنا
اعشقك ياروحي
والله كلمه احبك ماعبرت شعوري

ما لقيت احلى من كلامك اقدمه الك تلم يا بستان الزهور يا قمر الكون

arab
08-11-2007, 08:12 PM
تلم=تسلم اقصد
العفووووووووووووووووووووووووو

EVANHO
08-18-2007, 12:06 AM
تسلم يا حبيبي يا غالى
ربنا يخليك يا باشا

أنا والشوق
08-19-2007, 12:08 AM
تسلم على الاعداد الحلوووووووووووووه والمتميزه دائم

EVANHO
08-19-2007, 12:30 AM
تسلم انا و الشوق على الرد و المتابعة
نورت الصفحة بطلتك

فــديــت روحــك
09-29-2007, 06:22 PM
مشكور والله يعطيك العافيه ولا هنت والله يعطيك العافيه

فــديــت روحــك
09-29-2007, 06:44 PM
مشكور والله يعطيك العافيه ولا هنت والله يعطيك العافيه

سكروب
07-09-2008, 12:39 AM
تسلم اخوي على الموضوع ويعطيك الف عافيه وناطرين الجديد