المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طاقم جزائري لادارة مباراة الاهلي والترجي


lonely
07-12-2007, 05:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/Pictures/main/satdium-ahly-barca_350_350.jpg

اعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكاف) تعيين الحكم الجزائري جمال حيمودي لادارة مباراة الاهلي المصري مع الترجي التونسي في الجولة الثالثة لدور الثمانية لدوري ابطال افريقيا لكرة القدم والتي ستقام على استاد القاهرة في 20 يوليو تموز الجاري.

يعاون حيمودي مواطناه إبراهيم جزار وأحمد سدراتي.

كما عينت لجنة الحكام بالكاف المغربي عبد الرحيم العرجون لادارة مباراة الهلال وأسيك بالخرطوم يعاونه مواطناه رضوان الشيخ وإدريس حراقي.

ويتصدر الأهلي المجموعة الثانية برصيد ست نقاط يليه الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط ثم اسيك ميموزا بطل ساحل العاج في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة والترجي التونسي الرابع بنفس الرصيد.

وأسند الكاف ادارة مباراة الجيش الملكي المغربي مع الاتحاد الليبي الى طاقم نيجيري بقيادة إيمانويل إيميري يعاونه بيتر إيديبي وتوين أوجيني في المجموعة الاولى.

كما يدير مباراة النجم الساحلي التونسي مع شبيبة القبائل الجزائري في ذات المجموعة طاقم حكام كونجولي بقيادة رين لوزيايا يعاونه أنتوني إنجاندزا وبلازي بوتامبا.

ويتقاسم الاتحاد الليبي والنجم الساحلي صدارة المجموعة الاولى برصيد أربعة نقاط لكل منهما بينما يأتي شبيبة القبائل في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط والجيش الملكي في المركز الرابع دون رصيد.

وتقام مباريات الجولة الثالثة لدور الثمانية أحد أيام 20 أو 21 أو22 يوليو تموز الجاري .