المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوزيه يحذر لاعبي الأهلى من الغرور قبل مباراة الترجي


lonely
07-15-2007, 12:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/Pictures/main/Man-Jose350_350.jpg

وجه مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلى رسالة شديدة اللهجة للاعبيه قبيل بدء مران الفريق اليوم السبت وحذرهم فيها من خطورة الاعتقاد بأنهم قد ضمنوا التأهل إلى الدور قبل النهائي لدوري رابطة الأبطال الإفريقي .. وقال انه لاحظ أن هذه "النغمة" بدأت تتردد بعد الفوز على اسيك ميموزا في أبيدجان مؤكدا انه لا يعتقد أن الأهلى قد ضمن شيئا في البطولة وان كل الاحتمالات مازالت واردة.

وأكد جوزيه أن من يردد هذا الكلام نواياه خبيثة فهو يرغب في أن يصاب لاعبو الأهلى بالغرور حتى يتهاونوا في المباريات القادمة وأولها مباراة الترجي يوم الجمعة المقبل.

وشدد جوزيه في حديثه للاعبي الأهلى على أن الفريق لم يلعب سوى مباراتين فقط في دور الثمانية والمشوار مازال طويلا ويجب التركيز على حصد المزيد من الانتصارات حتى يفوز الأهلى بالبطولة للعام الثالث على التوالي.

وفى سياق آخر قرر حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة منع لاعبيه من إجراء أي حوارات في وسائل الإعلام المرئية خلال الفترة المقبلة مع عدم السهر خارج منازلهم من أجل الاستعداد للمباراة القادمة وحتى انتهاء مباراة الترجي التونسي المقرر لها يوم الجمعة ، وحذر البدرى لاعبيه من التعرض لعقوبة مالية كبيرة فى حالة عدم الالتزام بقراره ،وأكد أن هذا القرار يهدف إلى الحفاظ على تركيز اللاعبين.

http://www.yallakora.com/Pictures/main/EST-Nu-350_350.jpg

على جانب آخر مازال كل من عماد متعب وجلبيرتو بعيدين عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق حيث ما زالا ينفذان برنامج علاج وتأهيل مكثف وأكد الجهاز الطبي للأهلي أن فرص شفاء اللاعبين ولحاقهما بمباراة الترجي كبيرة.

من ناحية آخري بدأت ملامح قائمة الفريق للموسم الجديد تتضح حيث تتجه النية إلى الاستغناء عن 9 لاعبين بخلاف محمد صديق الذي انتقل بالفعل إلى المصري واللاعبون التسعة هم : احمد حسن وعبد اللاه جلال وهيثم الفزانى ووائل رياض واكوتى مانساه وطارق سعد وطارق السعيد وعبد الحميد حسن.. ومع أن اللاعبين المذكورين مرشحون بقوة للخروج من قائمة الأهلى إلا انه من الوارد جدا حدوث مفاجآت فإذا لم يتلقى أي لاعب منهم عرضا مميزا فقد يبقى بالفريق.

http://www.yallakora.com/Pictures/main/AhkyThanking350_350.jpg