المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يد مصر للشباب تهزم البحرين وتعزز امالها في بلوغ الدور نصف النهائي لبطولة العالم


lonely
07-31-2007, 12:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/35549.jpg

حقق منتخب مصر للشباب لكرة اليد فوزا ثمينا على حساب مضيفه البحرين بنتيجة 35-28 يوم الاثنين في اولى مبارياته بالدور الرئيسي لبطولة العالم للشباب المقامة في البحرين، ليعزز اماله في بلوغ الدور نصف النهائي للبطولة.

جاء الشوط الأول من المباراة متكافئا بشكل كبير بين الجانبين، ونجح المنتخب المصري في انهائه متقدما بنتيجة 11-9 بصعوبة بالغة، في ظل غياب الضغط الكافي على لاعبي البحرين الذين لاعبوا متأثرين بنقص عددي في فترات طويلة هذا الشوط، وهو ما عجز الفريق المصري عن استغلاله.

وفي الشوط الثاني، تحسن اداء منتخب مصر كثيرا واحسن استغلال الهجوم المرتد السريع لينجح في توسيع الفارق وحسم المباراة بنتيجة 35-28، ليحافظ على حظوظه في بلوغ الدور نصف النهائي من البطولة.

وفي مباراة اخرى ضمن مباريات نفس المجموعة، تغلب منتخب الدنمارك على منتخب السويد بنتيجة 26-22، ليعقد موقف المجموعة الثانية للدور الرئيسي كثيرا، في انتظار ما ستسفر عنه مباريات الجولة الاخيرة للبطولة والتي ستقام غدا.

بذلك يحتل المنتخب المصري المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطتين بفارق ثلاثة اهداف عن المنتخب السويدي المتصدر بنفس الرصيد من النقاط، ومتفوقا بفارق هدف واحد عن منتخب الدنمارك صاحب المركز الثالث وبفارق هدفين عن منتخب البحرين صاحب المركز الرابع اصحاب نفس الرصيد من النقاط ايضا.

ويكفي منتخب مصر التعادل مع منتخب الدنمارك في مبارتهما يوم الثلاثاء في ختام مباريات الدور الرئيسي للبطولة، لضمان الظهور في الدور نصف النهائي.