المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد السكندري يضم ربيع وصلاح من المصري رسميا


lonely
07-31-2007, 01:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/33521.jpg

أنهى نادي الاتحاد السكندري يوم الاثنين إجراءات ضم ثنائي المصري سعيد ربيع ومحمد صلاح لمدة موسمين مقابل 350 ألف جنيه.

وقال سعيد الشامي مسؤول النشاط الرياضي بالاتحاد إن النادي السكندري دفع 150 ألف جنيه نقدا للمصري ثم سيدفع 200 ألف جنيه في شهر سبتمبر المقبل.

ووافق مسؤولو المصري بعد مفاوضات شاقة على قبول شروط الاتحاد السكندري في دفع المبلغ.

ويلعب ربيع - 25 عاما - في مركز رأس الحربة وهو هداف المصري في الموسم الماضي بينما أمضى صلاح - 24 عاما - الموسم الماضي معارا إلى النادي الأوليمبي.

وكان الاتحاد السكندري على وشك ضم ربيع الأسبوع الماضي لكن الصفقة تعثرت للخلاف على النواحي المادية قبل أن يحسم النادي السكندري الصفقة رسميا يوم الاثنين.

وصار عدد اللاعبين الجدد الذين ضمهم الاتحاد 14 لاعبا إذ تعادق النادي السكندري مع حسام حسن وحسين شكري ومحمود شاكر ومحمود عبد العاطي "سمنة" من الترسانة وأحمد حسن "استاكوزا" وعبد الإله جلال من الأهلي ورضا شحاتة من إنبي ومحمود صبحي من غزل المحلة وسامح يوسف من المقاولون العرب ورامي حنفي من البلدية ويوسف حمدي من الزمالك ومحمد العتراوي من المصري إضافة إلى ربيع وصلاح.

لكن محمد عمر المدير الفني للاتحاد قال في الإسكندرية إن العتراوي في طريقه للانضمام إلى الإسماعيلي رغم أنه لم يشارك بشكل رسمي مع الاتحاد السكندري.

وكان العتراوي هدفا للإسماعيلي قبل فترة غير أنه انتقل للاتحاد بعد أن تباطأ "الدراويش" في ضمه بشكل رسمي.

كما انتقل هاني سامي - 27 عاما - مدافع الفريق إلى نادي سموحة مقابل 60 ألف جنيه.

إلى ذلك، تقدم إسلام صيام وإيهاب عبد اللطيف اللذين استغنى عنهما النادي في وقت سابق بشكوى إلى اتحاد الكرة للحصول على 50% من قيمة عقديهما مع الاتحاد السكندري.

وبرر اللاعبان شكواهما بأن النادي استغنى عنهما دون أن يبلغهما خلال الفترة الرسمية التي حددها اتحاد الكرة وهي 15 يوما من انتهاء الموسم الكروي بحسب تصريحات مدير النادي جاسر منير

وكان الاتحاد قد ضم صيام وعبد اللطيف في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.