المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ويليامز وشارابوفا الى الدور الثالث لبطولة سان دييجو


lonely
08-02-2007, 02:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/pic_9981.jpg

تأهلت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة الثانية عالميا والامريكية فينوس ويليامز المصنفة الـ16 وبطلة بطولة ويمبلدون الى الدور الثالث لبطولة سان دييجو للتنس، بعد تغلبهما على كل من التايلانجية تامارين تاناسوجارن والفرنسية فيرجيني رازانو في الدور الثاني للبطولة صباح الخميس.

ولم تجد شارابوفا – في اول ظهور لها منذ هزيمتها في الدور الرابع لبطولة ويمبلدون على يد فينوس ويليامز – اي صعوبة في تخطي منافستها التايلاندية، وتغلبت عليها بمجموعتين دون رد بنتيجة 6-1، 6-3 لتتأهل للدور الثالث من البطولة.

وستلتقي شارابوفا في الدور الثالث من البطولة مع الفرنسية تاتيانا جولوفين المصنفة الـ19 والتي تأهلت لنفس الدور على حساب اللاعبة ان كريمر من لوكسمبورج بنتيجة 6-1، 4-6، 6-2.

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/pic_7907.jpg

وسارت ويليامز على نهج شارابوفا وتأهلت للدور الثالث ايضا بتغلبها على الفرنسية فيرجيني رازانو بمجموعتين دون مقابل بنتيجة 6-2، 6-4.

وستلعب ويليامز في الدور الثالث من البطولة مع السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا المصنفة الـ12 والتي تخطت البيلاروسية فيكتوريا ازارينكا بنتيجة 6-3، 1-6، 6-1.

وشهدت منافسات الدور الثاني من البطولة تأهل جميع المصنفات الى الدور الثالث وهم الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة الثالثة، والروسية انا تشاكفيتادزه المصنفة السابعة، والروسية ناديا بتروفا المصنفة التاسعة، والفرنسية ماريون بارتولي المصنفة الـ11، والسويسرية مارتينا هينجز المصنفة الـ13.