المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري السعودي (أخبار ..استعدادات.. انتقالات ..تعاقدات ) متابعة يومية وتحديث مستمر


المركز الرياضي
08-11-2007, 05:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://kooora.tv/i.aspx?i=leagues%2fksa_league.gif

هذه الصفحة ستخصص لفرق الدوري السعودي الممتاز الذي سيبدأ بعد اقل من شهر من الان .
نتابع فيها اخبار تلك الفرق ..استعدادتها ومتابعة معسكراتها ..الانتقالات والاعارات..التعاقدات مع المحترفين الاجانب وماشابه ذلك.

وندعو الجميع للمشاركة معنا في وضع الاخبار
ويرجى
وضع شعار الفريق اعلى لخبر وتلوين الخبر بلون لفرق قدر الامكان
وعدم تكرار الخبر
والايجاز

المركز الرياضي
08-11-2007, 05:46 AM
http://kooora.tv/i.aspx?i=teams%2fsaudi%2fhilal_.gif

** الهلال يواجه الحزم في بطولة تونس الدولية.. اليوم.الخميس ثم الوحدة يوم الأحد وفي الختام الشباب.
** لقاء الهلال اليوم سينقل حصرياً على شاشة ال "ايه ار تي" الساعة السادسة بتوقيت المملكة..
** 100 ألف ريال من راشد بن عبدالعزيز لإكمال نواقص معسكر تونس
** يلتحق بمعسكر فريق الحزم الأول في تونس مازن الفرج لاعب وسط فريق الهلال عقب اتفاق إدارة نادي الحزم ونظيرتها في الهلال على انتقاله بنظام الإعارة لموسم واحد فقط .
** ينتظر الهلال وصول الغيني باسكال إلى الرياض قادما من باريس اليوم بحسب ما تم الاتفاق عليه بين اللاعب والهلاليين وبحسب التوقيع المبدئي الذي تم بينهما، في الوقت الذي مدد فيه اللاعب عقده مع ناديه الفرنسي حتى 2010 بحسب ما تناقلته الصحافة الفرنسية وموقع النادي على شبكة الانترنت.

المركز الرياضي
08-11-2007, 05:47 AM
http://kooora.tv/i.aspx?i=teams%2fsaudi%2fal_nassr.gif

** 700 ألف دولار تحول بين النصر وأترام

** تعتزم إدارة النادي الاستغناء عن خدمات محيسن الجمعان مدير الكرة وإلحاقه بزميلة المقال أحمد بن نصيب نظراً للانتقادات المستمرة التي توجه لمحسين من قبل اللاعبين في طريقة تعامله معهم. وكانت إدارة النادي قد ضمت خالد السلامة لاعب الفريق السابق إلى الجهاز الإداري في خطوة لاقت استحسان اللاعبين.

**على صعيد المران, أجرى الهولندي فوكي بوي مدرب الفريق, مناورة بين عناصر الفريق اتسمت بالقوة والندية تخلف عن المشاركة فيها فهد الزهراني الذي خرج من التدريب مصاباً فيما عاد التونسي المرداسي للمشاركة في التدريبات, وغياب المهاجم ريان بلال.

**أفرجت إدارة نادي النصر أمس أزمة الرواتب المتأخرة للاعبي الفريق الكروي الأول، وذلك تمهيداً لتسجيل اللاعب المحترف الثالث حسب التعديلات الجديدة للجنة الاحتراف التي أقرت عدم تسجيل أي لاعب لأي فريق في حال وجود مديونيات.
** يخوض الفريق الكروي اليوم لقاء ودياً ثانياً أمام الرياض في رابع لقاء ودي يجريه، بعد أن خاض 3 لقاءات ودية أمام فريق السبر وفريق الهلالية والرياض.

المركز الرياضي
08-11-2007, 05:48 AM
http://kooora.tv/i.aspx?i=shiarat%2fwa6ani.gif

** أنهى رئيس النادي الوطني محمد القاضي مساء أمس أولى صفقات النادي الوطني مع اللاعبين الأجانب المحترفين وذلك بتوقيعه في العاصمة الأردنية مع اللاعب لطفي السلامي نجم دفاع النجم الساحلي التونسي وذلك في صفقة بلغت تكلفتها 200 ألف دولار، وقد خضع اللاعب للفحوصات الطبية أمس في إحدى المستشفيات الأردنية للاطمئنان عليه من أي إصابات وقد اجتاز الكشف الطبي، حيث يعسكر النادي الوطني في المرحلة الثانية من تحضيراته للدوري في الأردن.

** أعرب اللاعب لطفي السلامي عن سعادته للتوقيع للنادي الوطني الذي يمثل بلاعبيه طموحا كبيرا لتحدي الفرق الكبيرة في الدوري الممتاز، مشيرا إلى أنه سوف يكسب التحدي مع ناديه الجديد وأضاف أن اللاعب خالد بدرة وعدد من المدربين التوانسة والمغاربة العاملين في السعودية شجعوه على التوقيع للنادي الوطني.

**يذكر أن لطفي السلامي يبلغ من العمر 28 عاماً ويلعب كقلب دفاع وهو يلعب لفريق النجم الساحلي التونسي وقد مثل المنتخب الأولمبي وسبق أن فاوضه فريق الأهلي السعودي في الموسم الماضي.

المركز الرياضي
08-11-2007, 05:49 AM
http://www.yallakora.com/Pictures/TeamLogo/alkadesia.jpg

** تغادر ظهر اليوم بعثة فريق القادسية الاول لكرة القدم الى الاسكندرية لاقامة معسكر تدريبي هناك لمدة اسبوعين يخوض من خلاله ما يقارب خمس مباريات ودية خلال المعسكر الذي سيكون في الكلية الحربية.

** وتأكد مغادرة جميع اللاعبين عدا الثلاثي خالد الحرندا المبعد بتقرير (إداري) بدعوى انه مثير مشاكل كما تم ايضا ابعاد المدافع زكريا الهداف وجمال المعيدي والهداف طالب من جانبه بالسعي لتحقيق مبتغاه واسقاطه من الكشوفات خصوصا انه لاعب هاو.

** وعلى صعيد اللاعبين الاجانب فقد تقرر استمرار تجربة الكاميروني زي اماتو الذي يخوض التجربة منذ قرابة الثلاثة اسابيع فيما يبدأ الكنغولي لولو جاتيك تجربته في الاسكندرية رغم وصوله للبحرين الا انه لم يصدر له تأشيره دخول للمملكة كما سيصل للاسكندرية مهاجم برتغالي بتوصية من المدرب وهو المرشح الاول ليكون اول محترفي القادسية هذا الموسم وهناك لاعب فرنسي واخر ارجنتيني عرضهما احد الوسطاء لخوض تجربة مع القادسية ستكون في المعسكر الخارجي.

المركز الرياضي
08-11-2007, 05:50 AM
http://www.yallakora.com/Pictures/TeamLogo/wahda.jpg

** قال المدرب الوطني حاتم خيمي مساعد الهولندي فيرسلاين المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الوحدة ان مشاركة فرسان مكة في الدورة التي تنظمها قنوات سبورت الرياضية (ايه ار تي) الى جانب كل من الهلال والشباب والحزم سيكون مردودها ايجابيا على فريقه وعلى فرق الدورة التي تستعد للموسم الجديد.

** تواصلت تمارين الوحدة تحت اشراف فيرسلاين الذي كان قد خلف الالماني ثيوبوكير و سيضع المدرب في المران المسائي العديد من اللمسات التي يتطلع لتطبيقها في اولى مباريات الدورة التي ستجمعه بالشباب.

** بذلت إدارة نادي الوحدة جهودا كبيرة لنقل مقر عمل لاعب فريق كرة القدم والمنتخب الوطني احمد الموسى والذي كان يبعد عن مكة المكرمة أكثر من 100كيلو متر , وذلك تقديرا لنجوميته مع المنتخب في كأس الأمم الآسيوية وتألقه مع ناديه الموسم المنصرم والجميع يترقب المفاجأة الأكبر التي سيقدمها النادي والذي لم يتم الكشف عنها إلا ان المؤشرات تشير ان الموسى سيتلقى عقدا احترافيا من النادي وتحويله من لاعب هاو إلى محترف خصوصا إذا ما علمنا انه اللاعب الوحيد الدولي الذي لايملك عقدا احترافيا .

** كشف أحد المختصين في السمسرة ومكاتب الاحتراف عن تلقيه أكثر من طلب من أندية عربية وفي مصر تحديداً وأخرى أوروبية للتعاقد من اللاعب أحمد الموسى نجم خط وسط المنتخب ونادي الوحدة والذي لا زال هاوياً حتى الآن وأكد أن العروض التي وصلته وسينقلها للاعب هي فرصة مغرية للاحتراف اللاعب خارجياً بعد مستوياته الكبيرة خلال البطولة الآسيوية من تجهيز وتسجيل للأهداف الجميلة والحاسمة.

http://www.yallakora.com/Pictures/TeamLogo/wahda.jpg

نفى رئيس نادي الوحدة جمال تونسي أن يكون ناديه قد توصل لاتفاق مع أي جهة بشأن بيع عقد مهاجم الفريق الدولي ناصر الشمراني.. وقال:«إن صاحب العرض الأعلى والجدي سيضمن تواجد ناصر ضمن صفوفه الموسم المقبل بغض النظر عن هويته ونفى أن يكون قد التزم شخصيا لأي ناد سواء الشباب أو غيره بهذا الخصوص».

مؤكداً في ذات السياق أنه لن يتردد لحظة في بيع عقد الشمراني قائلاً : «مللنا الأحاديث الشفوية ونعي جيداً ما فيه مصلحة النادي وبيع عقد الشمراني هو الحل الآن ولن أتوانى لحظة متى تقدم أي ناد وفلوسه جاهزة»


، وحول لجنة الموارد المالية أكد التونسي أن ما وصل من تبرعات شرفية وخلافه تحديداً يساوي 295 ألف ريال الأمر الذي يؤكد أن لا مناص من بيع عقد الشمراني في سبيل المنافسة على الألقاب ففي دنيا الاحتراف وبالعامية (يا كاش يا بلاش).

المركز الرياضي
08-11-2007, 05:51 AM
http://www.yallakora.com/Pictures/TeamLogo/alatfaq.jpg

* بدأ الاتفاق رحلة إعداده للموسم الرياضي الجديد حيث انطلق أمس الأول معسكره الخارجي الذي يقيمه الفريق في مدينة عين دراهم التونسية ويستمر قرابه الـ20 يوما تحت أشراف المدررب البرتغالي (توني اوليفيرا) وبمشاركة 28 لاعبا

* وقع الاتفاقيون مع المدافع السنغالي (محمد روبيز) قبل أيام في البحرين ليكون ثالث المحترفين بعد المغربي صلاح الدين عقال والمهاجم الغاني البرنس تاجو الذي سبق له أن خاض تجربة احترافية جيدة مع فريق الاتحاد في الموسم قبل الماضي.

* القائمة الاتفاقية التي غادرت إلى تونس خلت من المهاجم يسري الباشا الذي لازال في برنامجه التأهيلي وكذلك المدافع فهد المسعود والحارس المصاب عدنان السلمان وأشار طبيب النادي الدكتور نبيل عبدالسلام إلى أن الثلاثي سيكونون في أتم جاهزيتهم بعد عودة الفريق من معسكر تونس.

* يعد الثنائي محمد السهلي والحارس ظافر البيشي من أبرز لاعبي الفريق الاتفاقي في المواسم الاخيرة غير أن الإدارة الاتفاقية لم يكن امامها سوى تنسيق هذا الثنائي وإبعادهما عن الفريق بسبب المشاكل التي تكررت منهما في الكثير من المواقف

المركز الرياضي
08-11-2007, 05:52 AM
http://www.yallakora.com/Pictures/TeamLogo/shabab.jpg

* عقد رئيس نادي الشباب خالد البلطان أمس اجتماعاً مع اللاعب الغاني غودين أترام تم خلاله مناقشة وضعه مع النادي، وكذلك الوقوف على مستقبله مع الفريق الشبابي.

* أكد البلطان أنه تم خلال الاجتماع إيضاح الأسباب التي ساهمت في إبعاد اللاعب من تقييده في كشوفات الفريق ومعسكر تونس قائلاً: «إن من أهمها غيابه عن التدريبات مع الفريق لمدة أسبوعين»، وأضاف: «تم إبلاغ اللاعب أترام بأن استمراريته مع الفريق سوف تكون عبر مشاركته في دوري أبطال العرب فقط، أو شراء عقده الذي تبقى منه عام كامل، وذلك من خلال تقديم عرض من نادٍ آخر يرغب في ضمه، حيث طلب أترام مهلة للتفكير، وانتهت المهلة قبل انتهاء فترة تسجيل اللاعبين الحالية»

*. وأوضح رئيس نادي الشباب أن القيمة المطلوبة لشراء عقد اللاعب أترام تتم بالاتفاق بين النادي واللاعب، وليس كما ذكر في بعض الصحف من أرقام معينة.

* ترفع إدارة كرة القدم يوم السبت المقبل قائمة بأسماء اللاعبين الأجانب إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد أن تم اختيار الثلاثي الأجنبي كوماتشو، أنيرامو، مارتينيز، لتسجيلهم رسمياً للموسم الحالي، وسيتم أيضاً رفع أوراق اللاعبين نايف القاضي وحمد العيسى، حيث اضطر سكرتير النادي محمد شطة إلى العودة من تونس من أجل ذلك.

المركز الرياضي
08-11-2007, 05:54 AM
http://www.yallakora.com/Pictures/TeamLogo/elta2ii.jpg

* يغادر فريق الطائي الكروي الأول اليوم الخميس إلى أبها لإقامة معسكر إعدادي يمتد قرابة الأسبوعين استعداداً لبطولة الدوري الجديد المقرر انطلاقته في الثالث والعشرين من أغسطس الحالي، حيث ستكون أولى مباريات الفريق أمام الشباب في حائل في الجولة الثانية بعد تأجيل مواجهته في افتتاح الدوري أمام الاتفاق الذي سيشارك في بطولة الأندية الخليجية.


* اكتمل تواجد اللاعبين في التدريبات الماضية الصباحية والمسائية من خلال حضور 40 لاعباً، وبرز المدافع المغربي بوزقار حسن بشكل جيد مما يوحي بأنه سيكون دعامة قوية لدفاعات الطائي، فيما لا يزال المدرب الفرنسي الجديد سيمون داي غير مقتنع بالمستويات التي يقدمها السنغالي أمادي سيسيه هداف الفريق بالموسم الماضي بـ9 أهداف، وتعمل إدارة الطائي على إكمال ثالوثها الأجنبي من خلال التعاقد مع لاعب متميز في خط الوسط يتوقع الإعلان عنه خلال الأسبوع المقبل

* وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد اختار ملعب التربية والتعليم لإقامة مباريات الطائي والجبلين في الدوري الممتاز ومسابقة كأس فيصل بسبب إعادة زراعة ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد والمقرر نهاية العمل فيه بعد 3 أشهر.

المركز الرياضي
08-11-2007, 05:55 AM
http://www.yallakora.com/Pictures/TeamLogo/najran_75.jpg

* خسر فريق نجران الكروي أولى مبارياته التجريبية أمام فريق الاتحاد المنستيري التونسي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد المنستيري، وذلك ضمن المعسكر الإعدادي الذي يقيمه الفريق استعداداً للدوري الممتاز الذي صعد له نجران حديثاً،

* يُقام المعسكر بمدينة سوسة التونسية لمدة أسبوعين وبمشاركة 25 لاعباً بقيادة المدرب التونسي لطفي البنزرتي. وسيتخلل المعسكر ثلاث مباريات أخرى، حيث يلعب غداً الجمعة أمام الهلال التونسي على ملعب مساكة الهلال، و

*أوضح رئيس البعثة النجرانية حمد جابر أن المعسكر يسير وفق ما خُطط له، مشيراً إلى أنه انضم للمعسكر ثلاثة لاعبين أجانب للخضوع للتجربة وهم البرازيلي سانتوس والفرنسي (أصل مغربي) سيرجي وهما يلعبان في الدوري الفرنسي إضافة إلى لاعب الاتحاد المنستيري المعز عليه

المركز الرياضي
08-11-2007, 05:56 AM
http://kooora.tv/i.aspx?i=bander%2fittihad.jpg



* انهى رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي عقد اللاعبين المحترفين الاجانب بعد ان تم التوقيع مع لاعب وسط المحور نادي ساوباولو البرازيلي ريناريتاشي لينضم بذلك الى ابن جلدته البرازيلي روبرت بينيو مهاجم ريال بيتيس الاسباني الذي انخرط فعليا في التدريبات الاتحادية وبوجود المهاجم الغيني الحسن كيتا تكون الادارة الاتحادية قد انهت ملف المحترفين


* اخضع كندينيو المهاجم روبرتو لبرنامج لياقي خاص يشتمل على فترتين صباحية ومسائية وذلك بعد تجاوزه الكشف الطبي بنجاح وتاكيد خلوه من اي اصابات ويسعى المدرب لتجهيز اللاعب باسرع وقت ليكون بكامل لياقته البدنية والفنية مع بداية الموسم.

* رفض الجهاز الفني الاتحادي اقامة المباراة التجريبية الثالثة امام فريق باناثينايكوس اليوناني في اخر لحظة من موعد اقامة المباراة التي كانت من المفترض اقامتها يوم امس الاول وذلك بسبب رغبة الفريق اليوناني باللعب بالصف الثاني الامر الذي رفضه كندينيو شكلا ومضمونا والغى المباراة رغبة منه في خوض لقاءات تجريبية قوية للاستفادة الاكبر.


* كسب الفريق الاتحادي لقاءه الودي الثالث امام فريق العربي الكويتي بمدينة ايفردون السويسرية بنتيجة (2/1) سجل الهدفين للاتحاد المهاجم الغيني الحسن كيتا ولاعب الوسط خالد الشمراني الذي شارك في الشوط الثاني من اللقاء.
ومن جهة ثانية اجرى اللاعب محمد نور صباح أمس فحوصات طبية في باريس وقرر الطبيب المعالج له اراحته لمدة عشرة ايام عن مزاولة التمارين.

المركز الرياضي
08-11-2007, 05:57 AM
http://kooora.tv/i.aspx?i=teams%2fsaudi%2fhilal_.gif

* في دورة ART الودية تعادل الهلال مع الحزم 2/2.

* سجل للحزم صابر حسين ومحمد اليوسف وللهلال الخثران والعنبر .

*ألغى الغيني باسكال لاعب فريق سانت الفرنسي فكرة انتقاله إلى نادي الهلال السعودي لتمثيله لثلاثة مواسم مقبلة بحجة عدم استطاعته على التأقلم مع الظروف المعيشية في السعودية.

*وكانت إدارة نادي الهلال قد وقعت مع النادي الفرنسي عقدا نهائيا يقضي بانتقال اللاعب لمدة ثلاث سنوات على أن يدفع المبلغ على ثلاث دفعات بعد أن وقعت مع اللاعب عقدا مبدئيا.

*من جهته, صعدت إدارة نادي الهلال القضية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لاتخاذ عقوبات ضد اللاعب والذي جدد عقده مع النادي.

* وأكد مصدر مسؤول في نادي الهلال, أن اللاعب لم يبد أي تحفظات بخصوص العيش في السعودية أثناء سير المفاوضات, وقال "تم التوقيع مع اللاعب الذي أبدى سعادته بالانتقال للهلال لكننا فوجئنا بتراجعه بعد أن تم حجز تذاكر له ولعائلته للحضور للسعودية".

* يُذكر أن الإدارة أوفدت شويش الثنيان عضو مجلس الإدارة إلى فرنسيا لإتمام مراسم التوقيع والعودة برفقة اللاعب وعائلته

المركز الرياضي
08-11-2007, 05:58 AM
http://www.yallakora.com/Pictures/TeamLogo/shabab.jpg

* في دورة ART الودية فاز الشباب على الوحدة 6/1.

* سجل للشباب مارتينيز هدفين وانيرامو هدفين وكماتشو وناجي مجرشي .

* اهداف الشباب الثلاثة الاولى جاءت في د 18 و 19 و20

* سجل للوحدة الكويكبي .

المركز الرياضي
08-11-2007, 05:58 AM
http://kooora.tv/i.aspx?i=teams%2fsaudi%2fal_nassr.gif

* حدد الهولندي فوكي بوي مدير الجهاز الفني المشرف على فريق النصر لكرة القدم 25 لاعبا يمثلون قائمة الفريق الأول والتي ستدخل في المعسكر الإعدادي المقرر أن يبدأ اليوم في الطائف ضمن استعدادات النصر لخوض منافسات الموسم الرياضي الجديد

* يكمل بقية اللاعبين الذين لم يدخلهم الهولندي فوكي بوي ضمن حساباته في معسكر الطائف، تدريباتهم اليومية في مقر النادي في الرياض يتقدمهم الثنائي المنتقل حديثا إلى صفوف الفريق الأصفر من الاتحاد المهاجم مرزوق العتيبي، وعبد الله الواكد نجم خط الوسط، بجانب فهد الزهراني.

* إدارة النادي صرفت الرواتب المتأخرة للاعبين المحترفين فيما لازالت المكافآت الخاصة باللاعبين المسجلين كهواة لم تصرف بعد أمام وعد الإدارة بصرفها الأيام المقبلة.

* شهد النادي حضورا جماهيريا كبير حضر لمتابعة اللقاء الودي الذي جمع فريقه الأصفر أمس أمام نظيره الرياض وانتهى دون أهداف، وكان لاعبو النصر قد قدموا شوطا أول بمستوى جيد برز خلاله المنتقلون حديثا عبد الله الواكد ومرزوق العتيبي وخيري الدوسري، وشهد اللقاء خروج أحد لاعبي الرياض مصابا من الملعب حيث نقل إلى المستشفى مباشرة.

المركز الرياضي
08-11-2007, 05:59 AM
http://www.yallakora.com/Pictures/TeamLogo/alatfaq.jpg

يلتحق اليوم الغاني البرنس توجو المحترف الجديد في صفوف فريق الاتفاق لكرة القدم، بالمعسكر الإعدادي الذي يقيمه حاليا الاتفاقيون في عين دارهم التونسية للانخراط ضمن تدريبات فريقه في المعسكر بعد أن أنهت الإدارة التوقيع معه لينضم إلى جانب السنغالي محمد روبيز (23 عاما) الذي التحق بالفريق البارحة الأولى.

* خسر الفريق الاتفاقي لقاءه الودي الذي جمعه أمس في وقت متأخر بالملعب التونسي بهدف وحيد ضمن المعسكر الإعدادي لمنافسات الموسم الرياضي الجديد في تونس.

المركز الرياضي
08-11-2007, 05:59 AM
http://kooora.tv/i.aspx?i=bander%2fittihad.jpg

* أعلنت إدارة نادي الاتحاد وبشكل رسمي أمس حسم صفقتي ضم ثنائي محترف من الجنسية البرازيلية ليدعما الأول روبرت دي بينهو (26 عاما) مهاجم وهداف فريق ريال بيتيس الإسباني الذي سبق له أن مثل كوريتيبا، وساو كايتانو البرازيل 2002 قبل أن ينتقل إلى سبارتاك موسكو الروسي وأطلس المكسيكي 2003، ثم إلى بي إس إيندهوفن الهولندي 2005، قبل تمثيله في 2006 خط هجوم نادي ريال بيتيس الإسباني، ليرتدي القميص الاتحادي موسم 2007.
فيما البرازيلي الثاني رينان دي سيلفا (23 عاما) ويلعب في مركز المحور وسبق له الاحتراف في صفوف ساوباولو البرازيلي وكروزيو، وجوفنتود.


* شرفي شبابي بارز يغري أبو شقير لترك "الاتحاد " بمليون وسيارة فارهة نتيجة لحاجة الفريق الشبابي إلى خدمات لاعب في المركز ذاته الذي يلعب فيه أبو شقير خاصة وأن الأخير تضاءلت حظوظه في تمثيل فريقه بعد تعاقد مسؤولي الإدارة الاتحادية مع الدولي عبد الرحمن القحطاني لاعب الاتفاق أخيرا

المركز الرياضي
08-11-2007, 06:00 AM
http://images.filbalad.com/filgoal//Teams/logos/Medium/521.gif


* أنهت إدارة الحزم تعاقدها مع البرازيلي أندرســون راموس الملقب بـ (بوتي) (28 عاماً) الذي وصل أمس الأول للمعسكر الإعدادي المقام حالياً في تونس مقابل 550 ألف دولار ولمدة عام لينضم إلى المحترف البرتغالي المدافع فريدريكو رونا،

*على صعيد اللاعبين المحليين التحق ماجد الدوسري لاعب فريق النصر السابق أمس ببعثة الفريق تمهيداً لتسجيله في كشوفات الفريق رسمياً.

* انضم إلى المعسكر سعود الخيبري، وصفوان المولد الثنائي المنتقل حديثاً إلى صفوف الحزم من الأهلي بنظام الإعارة لموسم واحد.

المركز الرياضي
08-11-2007, 06:00 AM
http://kooora.tv/i.aspx?i=shiarat%2fwa6ani.gif

* نجحت إدارة النادي الوطني وفي ساعة متأخرة أمس بالظفر بخدمات الفرنسي سيلفان إيدانجر مهاجم فريق أولمبيك ليون الفرنسي لتدعيم فريقها الأول الضيف الجديد على الدوري الممتاز هذا الموسم مقابل 250 ألف دولار لمدة عام.

* ويعد سيلفان (23 عاما) من النجوم المعروفين في محافظة ليون ويتميز بقوة قدمه ودقة تسديده نحو المرمى، وسرعته بالجري بالكرة والسيطرة عليها والمهارات الفردية الرائعة.

* وقدم أولمبيك سيلفان مطلع عام 2003 وأعير لفريق فلنسيانس لمدة عام وعاد مرة أخرى في 2005 لتمثيل أولمبيك لتكون تجربته مع الوطني الأولى خارج حدوده والثالثة له في مشواره.

المركز الرياضي
08-11-2007, 06:01 AM
http://kooora.tv/i.aspx?i=teams%2fsaudi%2fal_nassr.gif

* دخل نادي السد القطري مع النصر في مفاوضات الغاني أترام مهاجم فريق الشباب الكروي, حيث قدم عرضا بـ 700 ألف دولار لكسب توقيع اللاعب الذي قدم له النصراويون عرضا يصل إلى 500 مليون دولار.
وكان أترام قد أكد لنادي السد القطري رغبته في البقاء في السعودية إلا أن السد زاد المبلغ 200 ألف دولار من 500 ألف حتى يكسب اللاعب.

* وصلت بعثة فريق النصر التي ترأسها طلال الرشيد المشرف العام على الفريق إلى محافظة الطائف لإقامة معسكر هناك على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية لمدة أسبوع.
وتوجهت البعثة فور وصولها إلى فندق الإنتركونتننتال الذي حدد مقراً لسكن الفريق حيث سيبدأ الفريق في إجراء تدريبات يومية على فترتين صباحية ومسائية.

* وكان المدرب الهولندي فوكي بوي قد أراح العناصر التي شاركت في لقاء الرياض الودي أمس الأول حيث يسعى إلى إقامة لقاء ودي مع أحد أندية المحافظة قبل اختتام المعسكر.
وسيواصل اللاعبون الذين لم يقع عليهم الاختيار لدخول المعسكر تدريباتهم اليومية في مقر النادي إلى جانب اللاعبين المصابين لحين عودة الفريق من معسكره
يُذكر أن المدرب أكد أكثر من مرة رغبته في الاعتماد على 24 عنصرا للدخول بهم في منافسات الموسم فيما سيتم ترحيل البقية إلى الفريق الأوليمبي الذي سيشرف عليه مساعده كيري.

* أوضحت إدارة العلاقات العامة في النادي أن اللاعبين المحترفين يبقى لهم راتب شهر واحد فقط فيما مازال اللاعبون الهواة لم يتسلموا المكافآت الخاصة بهم.
* المهاجم بندر تميم الذي تم وضعه على قائمة الانتقال وجد في النادي أمس الأول لاستلام مستحقاته الشهرية المتأخرة أسوة بزملائه اللاعبين ومازال مصيره مجهولاُ مع الفريق وذلك بعد أن تم وضعه على قائمة الانتقال ولم يبادر أي من الأندية الأخرى لطلب خدماته.

المركز الرياضي
08-11-2007, 06:01 AM
http://www.yallakora.com/Pictures/TeamLogo/shabab.jpg


وقع نادي الشباب مساء اليوم مع مهاجم منتخبنا ونادي الوحدة ناصر الشمراني ب 13 مليون ريال لمدة خمس سنوات .

المركز الرياضي
08-11-2007, 06:02 AM
http://kooora.tv/i.aspx?i=bander%2fittihad.jpg

* كسب فريق الاتحاد رابع تجاربه الودية بمعسكره بمدينة أيفردون السويسرية أمام فريق رابطة اللاعبين المحترفين الفرنسيين بهدف مقابل لا شيء سجله اللاعب الغيني الحسن كيتا في الشوط الأول من اللقاء.

* دخل الفريق الاتحادي بتشكيلة مكونة من مبروك زايد في حراسة المرمى، وصالح الصقري وطلال عسيري وأسامة المولد وحمد المنتشري في خط الدفاع، وعقيل القرني وعلي فلاتة ومناف أبو شقير وإبراهيم سويد في خط الوسط، والحسن كيتا ومحمد لبيب في خط الهجوم.

* لم يشرك كندنيو الثنائي المحترف البرازيلي الجديد ربنيو ورينان الذي أدى تدريبات لياقية منفردة.

المركز الرياضي
08-11-2007, 06:02 AM
http://www.yallakora.com/Pictures/TeamLogo/wahda.jpg

* أكد رئيس النادي جمال تونسي أن مبدأ التنازل عن الشمراني جاء عن قناعة تامة بعد أن رفض الكثير من أعضاء الشرف التفاعل مع نداءات إدارة النادي المتواصلة وتحركات لجنة الموارد المستمرة في دعم النادي وتوفير المبالغ المالية الكافية لتسيير أمور الفريق الكروي وبقية الألعاب الأخرى

* جددت إدارة الوحدة عقد اللاعب الدولي طلال الخيبري لمدة ثلاث سنوات وفي مقابل مليون ريال ليقطع النادي الطريق على الهلال الذي كان يرغب في الاستفادة من خدمات اللاعب في الفترة المقبلة.

* أنهت إدارة الوحدة الاتفاق مع الحارس الدولي عساف القرني لتجديد عقده مع النادي الذي ينتهي بعد خمسة أشهر حيث وافق اللاعب على التوقيع مجددا بـ 3 ملايين ريال ورفع مرتبه الشهري إلى 15 ألف ريال، وتنتظر الإدارة الوحداوية توفير المبلغ من أجل التوقيع رسميا مع اللاعب خلال مؤتمر صحفي يعقد في الأيام المقبلة.

* على صعيد المعسكر الوحداوي الذي يعقد هذه الأيام في تونس كثف المدرب الهولندي فيرسلاين الجرعات اللياقية في تمارينه الصباحية والمسائية بعدما لاحظ تدني المعدل اللياقي في لقاء الشباب الافتتاحي الذي لعبه الفريق في الدورة الودية الرباعية التي تقيمها شبكة راديو وتلفزيون العرب في تونس هذه الأيام، والذي خسره الفريق بنتيجة كبيرة وثقيلة قوامها ستة أهداف مقابل هدف وحيد.
ووعد فيرسلاين بتصحيح الأخطاء التي حدثت في المواجهة الكروية الأولى من خلال لقاء اليوم أمام الهلال الذي سيقام على ملعب رادس الدولي وأن يظهر الفرسان بالشكل الذي يرضي طموحات جماهيرهم وعشاقهم في كل مكان.

* أبدت الأوساط الوحداوية استياءها التام من خسارة فريقها القاسية وأكدت عبر المنتدى الرسمي للنادي على الشبكة العنكبوتية أن الأداء الوحداوي لم يكن مرضيا على الإطلاق وأن مستوى المدافع الكاميروني الجديد إبراهيم نجيكا وضع أكثر من علامة استفهام بعدما ظهر اللاعب ثقيلا في حركته وممرا سهلا لمهاجمي الشباب.
وطالبت إدارة النادي بتدارك الوضع عاجلا وقبل انطلاق مشوار الفريق في الاستحقاقات المحلية واستحقاق دوري أبطال العرب الذي يشارك فيه الفريق الوحداوي ممثلا عن السعودية مع فريق الشباب.


* طالب هداف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الخليج حسن الراهب إدارة ناديه بالموافقة على العرض الأخير الذي قدمه له نادي الوحدة عن طريق مدير الفريق عبدالله خوقير والذي بلغت قيمته ثلاثة ملايين ريال، منها مليونان و100 ألف ريال للنادي، و900 ألف ريال للاعب.

* شدد الراهب على مطالبته بتعويض قدره مليون ريال في حال رغب ناديه الخليج بالاحتفاظ به ورفض عرض الوحدة.
وكشف الراهب أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس نادي الوحدة جمال التونسي قبل دخول خوقير في مفاوضات مع رئيس الخليج محمود المطرود الذي طالب برفع قيمة العرض لتصل إلى 5 ملايين ريال على الأقل.

المركز الرياضي
08-11-2007, 06:03 AM
http://www.yallakora.com/Pictures/TeamLogo/alatfaq.jpg

* كسب فريق الاتفاق لكرة القدم أمس اللقاء الودي الثاني له أمام الكاف التونسي بهدف نظيف ضمن المعسكر الذي يقيمه الاتفاقيين في عين دارهم التونسية استعدادا لبدء منافسات الموسم الرياضي الجديد.

* وكان البرتغالي توني مدرب الفريق قد استغل التجربة الثانية أمام الكاف التونسي والتي انتهت بهدف سجله سعد العبود، في إعطاء جميع لاعبيه فرصة وذلك بزجه لتشكيلتين مختلفتين الأولى كانت تمثل المجموعة الأساسية بينما ضمت الثانية خليطا من اللاعبين الشباب والأولمبي.

* وكان الاتفاق قد خسر في وديته الثانية أمس خدمات فيصل الدوسري وبدر الخميس وعماد التاروتي جراء الإصابة التي تعرضوا لها أثناء مشاركتهم في الودية الأولى أمام الملعب التونسي وخسرها الاتفاق بهدف وحيد

المركز الرياضي
08-11-2007, 06:04 AM
http://www.yallakora.com/Pictures/TeamLogo/alkadesia.jpg

* بدأ فريق القادسية الاول لكرة القدم تدريباته في معسكره الحالي بمدينة الاسكندرية المصرية حيث ادى الفريق تدريبا صباحيا ومسائيا بملعب الكلية الاكاديمية العربية وذلك في مستهل استعداداته للموسم الجديد

* سيخوض الفريق اليوم اولى مبارياته الودية مع فريق النجمة اللبناني الذي يقيم معسكرا هناك حيث سيعتمد المدرب كارلوس اينهو على اشراك اكبر عدد من اللاعبين المحليين للوقوف على امكانياتهم الفنية

* ادى الفريق الرديف بالقادسية يوم امس مباراة ودية على ملعب النادي بالخبر امام فريق النجمة وشارك في الشوط الاول من هذه المباراة قائد الفريق خالد الحرندا المبعد عن معسكر الاسكندرية وقدك أداء كبيرا

* باتت الازمة القائمة بين مدافع فريق القادسية الاول لكرة القدم زكريا الهداف وبادارة ناديه قريبة من الحل حيث وافقت الادارة على توفير سكن عائلي مناسب له في مدينة الخبر لكنها اشترطت انتظامه في التدريبات.

المركز الرياضي
08-11-2007, 06:05 AM
http://www.yallakora.com/Pictures/TeamLogo/shabab.jpg

* عزز الشبابيون صدارتهم لبطولة راديو وتلفزيون العرب التي تحتضنها العاصمة التونسية وذلك بعد أن تغلب فريقهم أمس على الحزم بهدفين مقابل هدف، سجل للفريق الشبابي البرازيلي كماتشو في شوط المباراة الأول، وعبدالعزيز السعران في الشوط الثاني ورفع الشباب رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين،

ويخوض الفريق الشبابي أيضا مباراة ودية أمام فريق أوريانا الذي سبق وأن خاض معه الفريق مباراة ودية سابقة وخسرها بهدف دون مقابل وذلك على أرض ملعب رادس الفرعي، وكان الرئيس الشبابي قد وصل أمس إلى العاصمة التونسية ليرأس بعثة فريقه وتناول وجبة العشاء مع لاعبي الفريق في فندق الشيراتون الذي تسكن فيه البعثة الشبابية.

http://www.yallakora.com/Pictures/TeamLogo/wahda.jpg

* أنعش الفريق الوحداوي آماله في المنافسة من جديد بعد الفوز الكبير الذي حققه على الفريق الهلالي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في دورة art سجل للوحدة علاء الكويكبي في شوط المباراة الأول وعيسى المحياني وشرف الحارثي في شوط المباراة الثاني، وسجل للفريق الهلالي المحترف البرازيلي تفاريس . كان الوحدة قد انهزم في المباراة الأولى من الشباب (0ـ6).

http://kooora.tv/i.aspx?i=teams%2fsaudi%2fhilal_.gif

يختتم الفريق الهلالي اليوم الإثنين مبارياته الودية في معسكره حيث يلتقي فريق الصفاقسي التونسي عصرا على أرض ملعب رادس الفرعي، وسيجري ثلاثي الفريق الهلالي فهد سرور الذي تعرض لشد في عضلة الفخذ وعبدالعزيز العبدالسلام الذي تعرض لتمزق في العضلة الخلفية ظهر اليوم كشفا طبيا على مواقع إصاباتهم.

* تجري الإدارة الهلالية مفاوضات جــادة مع نظيرتها في الوحدة للتعاقد مع المدافع الدولي أسامة هوساوي بنظام الإعارة لمدة موسم رياضي واحد حيث رصدت قرابة 9 ملايين ريال في سبيل إقناع رئيس نادي الوحدة جمال تونسي بالموافقة على إعارة اللاعب

* ضم نادي الهلال اللاعب تركي العبدان (14 سنة) إلى كشوفات فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي وذلك بعد منافسة شديدة من النصر والشباب اللذين سعيا لضم اللاعب الذي يلعب في مركز (الهجوم)،

http://www.yallakora.com/Pictures/TeamLogo/najran_75.jpg

* خضع قائد فريق نجران الكروي الحسن اليامي لبرنامج تدريبي خاص بعد التحاقه لبعثة الفريق في معسكر تونس تحت إشراف المدرب التونسي لطفي البنزرتي كما يخضع اللاعب بندر مساعد لبرنامج تأهيلي، حيث أجرى مؤخراً عملية (رباط صليبي) وعرض نفسه على طبيب المنتخب التونسي الذي شخص الحالة بوجود انتفاخات بسيطة فيما عاد اللاعب ناصر الحلوي للتدريبات بعد أن تمتع براحة إجبارية لمدة يوم،

* يواصل الفريق تدريباته اليومية على ثلاث فترات (6.30 و10 صباحاً) وفترة مسائية تتضمن تدريبات لياقية مكثفة وتكتيكية وقطع الفريق مرحلة متقدمة من الاستعداد البدني والفني حيث لعب ثلاث مباريات ودية خسر المباراة الأولى أمام فريق الاتحاد المنستيري بهدفين دون مقابل وكسب الثانية والثالثة أمام فريقي الهلال بمساكة وفريق الأمل (درجة ثانية) بواقع هدف في كل مباراة.

* وسيخوض الفريق مباراة ودية قوية أمام فريق النجم الساحلي بعد غد الأربعاء على ملعب النجم الساحلي والتي تعد المحك الحقيقي لمقياس نجاح المعسكر فيما تُجرى محاولات للعب مباراة أمام مولودية الجزائر الذي يعسكر في نفس مقر بعثة نجران بمدينة سوسة،

* وفيما يتعلق باللاعبين الأجانب فقد دخل لاعب المحور العاجي بومبا ومدافع الاتحاد المنستيري التونسي عزت عليا اهتمامات الجهازين الفني والإداري بعد نجاحهما في التجربة التي يخضعان لها داخل المعسكر ووصلت المفاوضات معهما إلى اتفاق شبه نهائي، ومن المنتظر أن يتم التوقيع معهما اليوم في تونس.

http://www.yallakora.com/Pictures/TeamLogo/alatfaq.jpg

غادر مدافع فريق الاتفاق اللاعب سياف البيشي يوم أمس الأحد معسكر فريقه المقام في تونس عائداً لأرض الوطن بسبب وفاة خاله وشقيق الحارس ظافر البيشي، حيث فوجئ أفراد البعثة الاتفاقية الذين قدموا التعازي لزميلهم قبل مغادرته بهذا النبأ الأليم.

* وعلى صعيد برنامج المعسكر يخوض الفريق يوم غدٍ مباراته الودية الثالثة أمام فريق الكاف التونسي وللمرة الثانية على أن يستكمل مبارياته الودية بلقاء رابع يوم السبت المقبل مع أحد الفرق الجزائرية قبل أن تتوجه البعثة للعاصمة التونسية لاستكمال برنامج المعسكر لمدة ستة أيام.


http://kooora.tv/i.aspx?i=bander%2fittihad.jpg
* واصل الفريق الكروي الاتحادي تدريباته بمعسكره بمدينة إيفردوي السويسرية بمشاركة جميع اللاعبين بما فيهم الثنائي البرازيلي (روبرت دي بيهو) و(رينا دي سيلفا) اللذين تم التعاقد معهما مؤخرا ولم يشارك في التدريب قائد الفريق محمد نور الذي لازال يخضع للعلاج.

* ويستعد الفريق لخوض لقائه الودي الأخير الذي سيجمعه بفريق (اف سي زيورخ) السويسري يوم غد الثلاثاء.. حيث اطمأن المدرب البرازيلي كندينو على المستوى اللياقي والفني لجميع اللاعبين الذين انضموا للمعسكر منذ بداية انطلاقته

* وستعود بعدها بعثة الفريق إلى جدة صباح يوم الأربعاء.. وسيخضع الجميع لراحة يومي الخميس والجمعة على أن يعود الفريق لاستئناف التدريبات يوم السبت المقبل.

المركز الرياضي
08-11-2007, 06:05 AM
http://kooora.tv/i.aspx?i=shiarat%2fwa6ani.gif


* نجح النادي الوطني في اكمال عقد لاعبيه الاجانب الثلاثة عندما انهى مساء امس الاتفاق النهائي والتوقيع عبر الفاكس مع لاعب ساحل العاج ابراهيم كيتا نجم نادي القادسية الكويتي بقيمة وصلت الى ثلاثمائة الف دولار

*اكد رئيس النادي الوطني محمد القاضي بان هذه الصفقة هي هدية لكل محبي النادي الوطني والتي شهدت منافسة كبيرة من فرق امارتية منها فريق الشارقة الاماراتي متمنيا أن يكون كيتا بجانب اللاعبين الاثنين الأجانب السلامي وسلفان عند حسن ظن الجماهير الوطناوية والتي هي النصير المهم بعد توفيق الله خلف فريقها .

* وبهذا التعاقد يصبح الثلاثي الاجنبي في فريق الوطني هم اللاعب لطفي السلامي تونسي الجنسية ويلعب في مركز قلب دفاع واللاعب ابراهيم كيتا من ساحل العاج ويلعب في مركزالمحور واللاعب ادنقر سلفان فرنسي الجنسية ويلعب في مركز الهجوم.

المركز الرياضي
08-11-2007, 06:06 AM
http://www.yallakora.com/Pictures/TeamLogo/shabab.jpg

توج فريق الشباب بطلاً لدورة ال ايه آر تي الرباعية اثر تعادله امس امام الهلال بهدف لكل منهما في آخر لقاءات البطولة وسجل للهلال نواف التمياط في الدقيقة (21) اثر استثماره لتمريرة التائب الذي تخطى اكثر من لاعب شبابي فيما سجل للشباب علي عطيف في الشوط الثاني


http://www.yallakora.com/Pictures/TeamLogo/alatfaq.jpg

* فاز الاتفاق على نظيره الكاف التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ثالث تجاربه الودية في معسكره الإعدادي في مدينة عين دراهم بتونس، وكان الفريق الاتفاقي متخلفا بهدفين حتى منتصف الشوط الأول أحرزهما الفريق التونسي من ضربتي جزاء قبل ان يحرز المغربي صلاح الدين عقال هدف فريقه الأول.
* وحول الاتفاقيون في الشوط الثاني خسارتهم الى فوز بثلاثة أهداف بعد ان أضاف عقال هدف التعادل ليلحقه البديل صلاح العبدالواحد بالهدف الثالث قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق.

* من جهة ثانية دخل التدريبات اللاعبون فيصل الدوسري وبدر خميس وعماد التاروتي بعد شفائهم من الإصابة حيث أعطى أخصائي العلاج نبيل عبدالسلام الضوء الأخضر لمدرب الفريق توني أوليفيرا لإشراكهم.

* من جهة أخرى طالب رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري جماهير الاتفاق بعدم تصديق أية عروض تذكر من هناك أو هناك للاعبي فريقه ومن أي ناد كان مشيرا الى باب الانتقالات اقفل بإعارة عبدالرحمن القحطاني للاتحاد مضيفا "كل ما يذكر بشأن انتقال أي لاعب ما هو إلا فبركة".!

* ونفى الدوسري أن يكون قد فتح الباب للتفاوض حول انتقال مدافع الفريق الدولي ماجد العمري سواء للهلال او غيره مشددا على ان الفريق يبحث عن تحقيق البطولات التي لا يمكن ان تتحقق الا بالمحافظة على مكتسبات الفريق.

* من جهة أخرى امتدح البرتغالي توني أوليفيرا المستوى الذي أظهره المحترف المغربي صلاح الدين عقال مؤكدا بأنه واثق من نجاحه مع الفريق هذا الموسم بعد ان لفت نظره في المباريات الأخيرة حيث سجل نفسه هدافا للفريق.

* وطالب أوليفيرا بعدم استعجال الحكم على اللاعبين السنغالي محمد روبيز والغاني البرنس تاغو مبديا ثقته بنجاحهما شريطة ان يدخلوا في أجواء الفريق لاسيما وأنهم قد انتظموا مع الفريق قبل أيام معدودة وذلك خلال معسكره في تونس على عكس عقال الذي دخل تحضيرات الفريق منذ انطلاقتها في الدمام

المركز الرياضي
08-11-2007, 06:07 AM
http://kooora.tv/i.aspx?i=shiarat%2fwa6ani.gif

* قدم اللاعب الفرنسي (ايدانجر سيلفان) المحترف في صفوف الوطني نفسه بجدارة مساء أمس عندما أحرز الهدف الأول والثاني للوطني في المباراة التجريبية الثالثة التي خاضها الوطني أمام نظيره شباب الحسين في عمان مقر معسكر الوطني الإعدادي للموسم الجديد وانتهت بفوز الوطني بهدفين نظيفين.

*ورغم وصول اللاعب قبيل مباراة الأمس بساعات قليلة إلا أن مدرب الفريق الكابتن عبود الخضري أكد على الدفع به منذ بداية المباراة، حيث قدم مستوى أقنع به متابعي المباراة وبث الطمأنينة في قلوب أنصار ناديه على نجاح الصفقة.

* يذكر أن إدارة الوطني وقعت مع اللاعب عقداً لمدة عام من فريق أولمبيك ليون الفرنسي لقاء ربع مليون دولار ولا زالت الإدارة تنتظر المحترف الثالث القادم من القادسية الكويتي ارباهيما كيتا للانضمام للفريق. ويلعب الوطني بعد غد الجمعة لقاء هاماً أمام الفصيلي الأردني في رابع تجاربه قبل أن يختتمها بلقاء شقيقه الفيصلي السعودي الذي يقيم معسكراً إعدادياً آخر في العاصمة الأردنية عمان.

المركز الرياضي
08-11-2007, 06:07 AM
http://kooora.tv/i.aspx?i=teams%2fsaudi%2fhilal_.gif

* انهت الادارة الهلالية اجراءات التعاقد مع المحترف البرازيلي برونو دي كامارجو اقنيللو 23 عاما وسط ايسر مهاجم لينضم الى جانب مواطنه المدافع تفاريس والمحترف الليبي طارق التايب.
* جاء التعاقد مع بورنو لمدة عام قابلة لتمديد عامين وسيصل الى مدينة الرياض خلال 72 ساعة.
* من جهة اخرى وصلت بعثة الفريق الهلالي مساء امس الى الرياض وسيتم منح راحة للاعبين اليوم وغدا السبت وسيستأنف الفريق التمارين يوم الاحد.


http://kooora.tv/i.aspx?i=teams%2fsaudi%2fal_nassr.gif
* تعود بعثة الفريق النصراوي مساء اليوم الجمعة الى العاصمة الرياض على متن طائرة خاصه وذلك بعد انتهاء المعسكر الاعدادي الذي أقامه الفريق في الطائف لأسبوع واحد
* وشهد اجراء بعض المباريات الوديّه أمام نادي الوحده وعكاظ وسوف يستأنف الفريق النصراوي تمارينه مساء غد على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود في نادي النصر
* يتوقع أن تمنح الادارة النصراوية اجازة لعدّة أيام لبعض اللاعبين المرهقين فيما يتوقع أن يشهد التمرين مشاركة اللاعب البرازيلي ألتون وذلك بعد جاهزيته وشفائه من الاصابة التي تعرّض لها سابقا.


http://www.yallakora.com/Pictures/TeamLogo/wahda.jpg
* منح المدرب الهولندي فيرسلاين المدير الفني لفريق الوحدة اللاعبين راحة عن مران الامس عقب انتهاء الدورة الرباعية الودية التي اختتمت بتونس
* وسيواجه الفريق غدا السبت فريق الجهراء الكويتي قبل ان يختتم معسكره بلقاء اخير امام فريق الملعب التونسي الثلاثاء القادم وستكون عودة البعثة الى المملكة يوم الخميس على ان يستأنفو تدريباتهم السبت بمشاركة لاعبي المنتخب اسامة هوساوي وكامل الموسى وعساف القرني وطلال خيبري واحمد الموسى.
* على صعيد آخر ارجأت الحجوزات توقيع العقد النهائي مع اللاعب الغاني جونيور الذي تعذر وصوله الى مساء اليوم حيث من المتوقع ان يتم التوقيع اليوم.
* من جهة اخرى خسر فريق الاولمبي بالنادي لقائه الودي الذي جمعه بفريق النصر على ملعب مدينة الملك فهد بالحوية باربعة اهداف نظيفة.

المركز الرياضي
08-11-2007, 06:08 AM
http://kooora.tv/i.aspx?i=bander%2fittihad.jpg
* يرفع الاتحاد خلال الايام المقبلة اوراق اعتماد لاعبيه المحترفين للجنة الاحتراف وهم الغيني الحسن كيتا والبرازيليان دي بينهو ودسيلفا.
* وطمأن حامد البلوي اداري الفريق الجماهير الى ان رفع الاوراق سيتم بعد استكمالها وقبل انتهاء فترة التسجيل. وشدد على ان النادي انهى تسديد كل مستحقات اللاعبين ولم يبق سوى راتب شهر اغسطس الحالي سيستلمه اللاعبون في موعده.

* وعن وجود بعض الاصابات للاعبي الفريق اكد البلوي بأن محمد نور يجري فحوصات طبية في باريس وعاد منتصف الاسبوع الى جدة والحمد لله كانت نتائج الفحوصات مطمئنة واكد الطبيب حاجته للراحة
وتم منحه فترة راحة ا
* اما بالنسبة للنجم محمد أمين فلازال يواصل برنامجه التأهيلي ويحتاج لقرابة الشهر والنصف من اجل العودة للعب مع الفريق.

* من جانبه اعتبر المحترف الغيني الحسن كيتا عودته مجدداً لاستكمال فترة احترافه مع الفريق الاتحادي التي تبقى فيها الموسم الحالي للتعامل الرائع الذي وجده
من كافة الاتحاديين سواء ادارة او لاعبين او الجماهير مؤكداً بأن الفريق في ظل وجود مدرب كبير بحجم البرازيلي كندينو سيكون في وضع فني جيد وكذلك زملاؤه
اللاعبون حريصون على تقديم موسم كروي رائع بإذن الله وأكد بأنه سيشكل ثنائياً قوياً مع المهاجم البرازيلي دي بينهو في خط الهجوم وتمنى ان يضيف مزيدا من البطولات مع الاتحاد


http://www.yallakora.com/Pictures/TeamLogo/alkadesia.jpg
* اعتبر جاسم الياقوت رئيس نادي القادسية ان معسكر الفريق المقام حالياً في الاسكندرية حقق اهدافه ويسير وفق ما هو مخطط له من جانب المدرب كارلوس الينو.

* واستبعد ان يكون اختيار البرتغالي الينو رداً على اختيار الاتفاق لبرتغالي آخر هو المدرب توني ونفى وجود خلافات داخل مجلس الادارة وعزا غياب عماد المحيسن واحمد الزامل الى ظروف خاصة.
* واصل الفريق القدساوي استعداداته في معسكره المقام في الاسكندرية وخاض مساء امس مباراة ودية جمعته امام فريق الكروم المصري عمد خلالها المدرب الينو للوقوف على آخر استعدادات اللاعبين للموسم الجديد.
* واشار الى ان المدرب سيختبر قدرات مدافع تونسي انضم لمعسكر الفريق مؤخراً لمعرفة امكانياته الفنية قبل الشروع في تسجيله.
* من جهة ثانية كشفت المصادر ان اللاعب زكريا الهداف تلقى عرضاً من احد الاندية الكبيرة وهو ما تسبب في غيابه عن معسكر الاسكندرية وليس كما اشيع ان ظروفه العملية هي التي وقفت حائلاً امام انضمامه للمعسكر.

http://www.yallakora.com/Pictures/TeamLogo/alatfaq.jpg

* يواصل الاتفاق استعداداته في معسكره المقام حالياً في مدينة عين التونسية قبل خوضه منافسات بطولة الاندية الخليجية ابتداء من الثالث عشر من الشهر المقبل في دبي حيث سيواجه النجمة البحريني والوكرة القطري والجزيرة الاماراتي المستضيف.
* ويلعب الاتفاق اليوم مباراة ودية امام فريق دبي هي الرابعة له في معسكره التونسي .
* من جهة ثانية اكد عدنان المعيبد امين عام نادي الاتفاق ان ادارة ناديه ستعلن قبيل انطلاقة الموسم اسماء 18 لاعباً سيتم وضعهم على قائمة الانتقال ابرزهم محمد السهلي وظافر البيشي بعدما أعطى المدرب توني رأيه في هؤلاء اللاعبين وامكانياتهم الفنية

المركز الرياضي
08-11-2007, 06:08 AM
http://kooora.tv/i.aspx?i=teams%2fsaudi%2fal_nassr.gif

* إختتم الفريق النصراوي معسكره الإعدادي بالفوز على أولمبي الوحده بأربعة أهداف مقابل لاشيء كما وصل إلى الرياض في وقت سابق وعبر مطار الملك خالد الدولي مدرب أولمبي النصر الهولندي “ فان داجيك “ وسوف يشرف المدرب داجيك على الفريق الأولمبي والذي يعدّه النصراويون من أجل المشاركه في منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد.

* وفي شأن آخر منحت الإدارة النصراوية اللاعبين إجازه تبدأ إعتباراً من مساء أمس وحتى يوم الثلاثاء المقبل حيث سيعاود النصراويون تمارينهم الإعتيادية إستعداداً لإنطلاقة الدوري.

* الحارس محمد شريفي قد طلب الإذن من الإدارة النصراوية لتمديد الإجازه لعدّة أيام وذلك بسبب ظروفه العائلية

* كما سيسافر إلى تونس المحترف التونسي عصام المرداسي وذلك من أجل إنهاء معاملات إحضار عائلته إلى الرياض وقد قرر أن يكون يوم الإربعاء المقبل هو الموعد المحدد لوصوله إلى الرياض.

http://www.yallakora.com/Pictures/TeamLogo/shabab.jpg

* تصل مساء اليوم السبت الى الرياض بعثة الفريق الشبابي المتوّج بطلاً لدورة شبكة ART التي أقيمت في تونس ويتوقع أن تقوم الادارة الشبابية باعطاء اللاعبين اجازه لمدة يومين على أن يعاودوا التمارين يوم الثلاثاء المقبل وذلك استعداداً للمواجهه الافتتاحيه التي تجمع الفريق الشبابي بالنصر.

* من جانب آخر جدد المهاجم الشبابي ناجي مجرشي عقده مع النادي بمليوني ريال لمدّة خمس سنوات وقد أقامت البعثة الشبابية في تونس حفلاً مصغّرا بهذه المناسبة.

المركز الرياضي
08-11-2007, 06:08 AM
http://kooora.tv/i.aspx?i=teams%2fsaudi%2fhilal_.gif

* تنهي إدارة الهلال نهاية الأسبوع الجاري تسديد جميع المستحقات المالية المترتبة عليها تجاه لاعبي فرقها والمتمثلة في مستحقات عقود احترافية ومرتبات شهرية تصل إلى 5 أشهر، والتي شكلت أزمة كبيرة للنادي في ظل خواء خزينته من الدعم المالي قبل أن يبرم عقداً استثمارياً مع شركة "صلة".

* كما سيسدد النادي مستحقات لاعبيه الأجانب بمن فيهم الذين غادروه، وفي مقدمتهم البرازيلي ردريجو فرنانديز (الفان) الذي تبقى له 80 ألف دولار.

* وتبلغ جملة المستحقات المالية المترتبة على الهلال قرابة الـ10 ملايين ريال.

* وسترفع إدارة الهلال لأمانة اتحاد القدم اليوم قائمة الفريق التي ستمثله في البطولة الخليجية التي ستقام نهاية أغسطس الجاري، حيث سيلعب في مجموعة أم صلال القطري ومسقط العماني والكويت الكويتي والتي تقام مبارياتها في قطر.وستضم القائمة البرازيلي الجديد برونو اجنيللو


*من جهته أكد عضو شرف الهلال الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود سعيه للتوصل لاتفاق نهائي مع إدارة نادي الوحدة لإنهاء انتقال المدافع الدولي أسامة هوساوي لصفوف الهلال، وقال "فوضنا نائب الرئيس المستقيل طارق التويجري للتفاوض بهذا الشأن مع مسؤولي الوحدة، وبدأت المفاوضات منذ 3 ليال، ونحن عازمون على إنهائها لمصلحة الهلال".
وأضاف "نسعى لنقل خدمات هوساوي بشكل نهائي، وإن لم نتمكن فسنحصل عليه بنظام الإعارة"، رافضاً الكشف عن قيمة العرض المقدم للاعب.

زيتونه
08-19-2007, 03:13 AM
http://kooora.tv/i.aspx?i=teams%2fsaudi%2fhilal_.gif

المركز الرياضي وااااااااااااااااااااو تجنن ذي الصوره

هع هع هع

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووور المركز الرياضي على الاخبار الحلوه ^_^

منتهى الرقه
08-19-2007, 03:17 AM
مشكور اخوي مركز الرياضي وربي يعطيك الف عافيه على المجهود وموضوع مره
رائع تقبل مروري
تحيتي لك