المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشبابيون يستقبلون بيتشامي.. والفريق يختتم معسكر تونس


المركز الرياضي
08-12-2007, 05:18 AM
الشبابيون يستقبلون بيتشامي.. والفريق يختتم معسكر تونس

http://www.alriyadh.com/2007/08/12/img/138601.jpg بيتشامي لحظة وصوله إلى مطار الملك خالد

كتب- محمد العمري:
وصل المدرب الارجنتيني كارلوس بيتشامي الذي تعاقدت معه الإدارة الشبابية إلى مطار الملك خالد الدولي مساء امس للاشراف الفني على فريق درجة الشباب.
وكان في استقباله كنعان الكنعاني المشرف العام على الفئات السنية في نادي الشباب وابدى بيتشامي سعادته بانضمامه إلى المنظمومة الشبابية وتولي مهمة تدريب فريق فئة الشباب الكروي، مبدياً في الوقت نفسه شديد اهتمامه باعداد جيل قوي يكون خير ممول ورافدا للفريق الاول الذي يقوده ابن جلدته الرجل الشجاع تريزيرو.
وقال: "اتمنى ان أساعد في انشاء جيل شبابي كجيل عبده عطيف وشقيقه أحمد، ناجي مجرشي، عبدالعزيز السعران، وعبدالله الدوسري الذي سبق لي الاشراف عليهم ابان تدريبي منتخب السعودية الاولمبي، هذا هو هدفي امداد الفريق الاول بعناصر مميزة تكتسب المهارة الكروية، تتميز بالذكاء وتتقبل التكتيك".
وفي العاصمة التونسية اختتم الليث معسكره أمس بعد ادائه المران الصباحي على استاد رادس فيما منح المدرب الفترة المسائية راحة للاعبين الذين تجولوا في ارجاء تونس قبل التوجه صباحاً إلى المطار.
وستصل البعثة مساء اليوم إلى جدة قبل اقلاعها صباح الغد عائدة إلى الرياض، وسيخلد افراد الفريق الشبابي إلى الراحة حتى مساء الاربعاء موعد استئناف المرحلة الثالثة من الاستعدادات لموسم 2007- 2008م.
وسينضم الثنائي الدولي لاعب الوسط عبدو عطيف والمهاجم ناصر الشمراني إلى التمارين الاربعاء بعد انقضاء الاجازة الممنوحة لهما من إدارة المنتخب الوطني الاول.
وعلى صعيد الناشئين، عاد لاعبو الشباب الصغير إلى الركض من جديد مساء أمس على ملعب معهد العاصمة عقب قضائهم الاجازة التي منحت لهم بعد معسكر الدمام الذي اقيم الشهر الفائت. وستشرع إدارة الفئات السنية ابوابها الايام القادمة لاستقبال المستجدين الراغبين في الالتحاق بصفوف فريق الناشئين