المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخضر الجودو يغادر لبطولة اليمن العربية التاسعة


المركز الرياضي
08-17-2007, 03:34 AM
أخضر الجودو يغادر لبطولة اليمن العربية التاسعة

http://www.almadinapress.com/images/thumbnails/79865.jpg

تغادر اليوم الجمعة بعثة المنتخب السعودي للجودو للشباب والناشئين متوجهة الى اليمن للمشاركة في البطولة الـ9 للجودو التي ستقام خلال يومي السبت والاحد 18 و19 من الشهر الجاري. وقد استعد المنتخب لهذه البطولة في معسكره المفتوح بنادي الوحدة في مكة المكرمة والذي استمر لمدة 10 ايام، وقبل ذلك شارك المنتخب في البطولة الخليجية التي اقيمت في العاصمة الاماراتية ابو ظبي نهاية الشهر المنصرم وحقق عن طريق فئاته السنية الثلاث 8 ذهبيات و10 فضيات.

وسيرأس الوفد السعودي لهذه البطلة رئيس الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو سليمان الهريش، وقد اكد المدير الفني للمنتخب محمد سبيع ان المعسكرات متواصلة لعدد من البطولات والاستحقاقات الخارجية واشار الى ان هذه البطولة لن يشارك فيها الا اصحاب ذهب الخليج من الشباب والناشئين وهم 5 لاعبين بعد استبعاد 3 لاعبين تأخروا عن المعسكر بسبب ظروفهم الاسرية والاعبون المختارون للمشاركة هم: علي المنياوي وزن 55كجم، ومحمد سيرق وزن 60كجم، ومهند الشريف وزن 66كجم، ومحمد الرشيدي وزن 73كجم، وعماد الدوسري وزن 81كجم، ويمثل الناشئين اللاعبون: انس التوم في وزن 46كجم، ومهند العربي وزن 50كجم، وسليمان حماد وزن 55كجم. كما يشرف على المنتخب المدربون المرافقون عبدالعزيز القحطاني وعلي مصطفى ومحمد رشاد كساب وعلي سراجد ومدير المعسكر علي الشيخي حيث يشرف على كل فئة مدربان اثنان في الفئات التالية: تحت 15 سنة (ناشئين) تحت 19 سنة (شباب) وعموم فوق الـ19 سنة. وعن اختيار مدينة الطائف لإقامة المعسكر اكد السبيع ان المنتخب متعود على ارتفاع الطائف التي سبق وان اقام فيها العام الماضي معسكراً تدريبياً حقق بعدها بطولة الخليج في الكويت واستكمل استحقاقات الموسم الماضي بكل نجاح وقال: (ينتظم في المعسكر 37 لاعباً من مختلف الفئات السنية وخصصت لهم بالصالة فترتا تمرين صباحية ومسائية). واضاف (بعد البطولة العربية للشباب التي ستقام في اليمن سيتوجه 10 لاعبين من المنتخب الاول والشباب الى انجلترا ثم الى مصر لإقامة معسكرين خارجيين لدورة الالعاب العربية التي تحتضنها القاهرة في نوفمبر المقبل). واكد ان بقية الفريق سيشاركون في معسكر مشترك مع منتخب تونس في مكة المكرمة خلال شهر رمضان المقبل بعدها يشاركون في لقاءات ودية دولية في اليابان قبيل موعد الدورة العربية.

وعلى هامش البطولة سيكون هناك اجتماع عربي بشكل استثنائي لترشيح عدد من اعضاء الاتحاد العربي لمناصب في الاتحاد الدولي منها ترشيح ناصر التميمي من (الامارات) لمنصب امين الصندوق في الاتحاد الدولي، وترشيح محمد مريجب من (الجزائر) لمدير تعليم في الاتحاد الدولي للجودو، ويدعم الوفد السعودي جميع المرشحين العرب كما جرت العادة بين الدول العربية.

شمس الوداع
09-25-2008, 02:01 AM
يسلموووووو

على الموضووووووووووع

الله يعطيك العافية

شكراا

//