المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلال بن بدر: لدينا نواة مستقبل اللعبة سعودياً


المركز الرياضي
08-26-2007, 04:08 AM
طلال بن بدر: لدينا نواة مستقبل اللعبة سعودياً أخضر السلة الشاب يصل جدة اليوم حاملاً كأسه الخليجية

http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/2522/2608.spo.p22.n4.jpg


منتخب شباب السلة السعودي جدة: عبدالرحمن القرني

تصل في الـ6 من مساء اليوم إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة بعثة المنتخب السعودي للشباب بكرة السلة بعد حصوله على بطولة الخليج الـ11 التي اختتمت أخيراً بالإمارات، وقد أعد مكتب رعاية الشباب بجدة بالتنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة السلة استقبالا حافلا للأبطال بالمطار تقديراً لما قدمه نجوم الأخضر الشاب في البطولة من مستوى مشرف مقرونباللقب.
وعبر رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة السلة الأمير طلال بن بدر عن سعادته لتحقيق هذا اللقب الذي سيكون بداية لمجد جديد قادم وقال " أبارك للقيادتين السياسية والرياضية بهذا الإنجاز لأن ما تحقق هو نتاج لاهتمامهم بقطاع الشباب والرياضة، كما أقدم شكري للجنة المنتخبات السعودية لكرة السلة وأعضائها وإدارييها وكل من له صلة بتحقيق هذا الإنجاز الخليجي".
وعن رأيه في هذه البطولة بشكل عام قال"البطولة كانت أكثر من رائعة حيث إن الإخوة في الإمارات عودونا على حسن التنظيم وكرم الضيافة وهذا ليس غريباً عليهم فقد كانت البطولة ناجحة بكل المقاييس وتعتبر هذه البطولة من أفضل البطولات الخليجية من جميع النواحي التنظيمية والفنية".
وعما إذا كانت هذه البطولة سهلة ولم يحققها المنتخب السعودي إلا لسهولتها قال"على العكس كانت المنتخبات الأخرى تنافس بقوة على إحراز البطولة وإن كان من سهولة في هذه البطولة للمنتخب السعودي فهو لحسن الإعداد الفني واللياقي والنفسي الذي حظي به المنتخب الشاب وكان هو السبب في تحقيق هذه البطولة بكل جدارة".
وأشار إلى أن هذا المنتخب الشاب سيكون دعامة هامة للمنتخب الأول للوصول به إلى البطولات القارية والعربية والخليجية في المستقبل .
وأضاف"أقدم شكري الجزيل للإعلام السعودي بشكل عام على هذه الوقفة من خلال هذه البطولة والبطولات السابقة واعتبرهم شركاء ومساهمين في إنجازات الرياضة السعودية بشكل عام والسلة بشكل خاص وهذه البطولة على وجه الخصوص وأتمنى أن يستمر هذا الدعم في البطولات المقبلة".

ومن جانبه أبدى مساعد مدرب المنتخب الوطني الشاب عبد الرحمن شاهين سعادته بتحقيق هذا اللقب الذي جاء بكل جدارة مقدما شكره لرئيس الاتحادين السعودي والعربي الأمير طلال بن بدر لمتابعته المستمرة والدائمة لخطوات المنتخب الشاب من خلال هذه البطولة وللأمين العام للاتحاد السعودي عبدالرحمن المسعد الذي كان يتابع كل الخطوات إلى آخر خطوة التي تحقق فيها اللقب وإلى كافة اللاعبين والجهاز والإداري الذين كانوا منذ بداية البطولة في مستوى المنافسة إلى أن تحقق اللقب الذي لم يكن غريبا على أبطالنا وسوف يكون هذا المنتخب هو المنتخب النواة الذي سيصل به منتخبنا الأول إلى المنافسة على البطولات القارية والعالمية في المستقبل.