المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإسماعيلي في نزهة ... والأهلي يعاني


المركز الرياضي
08-29-2007, 03:59 AM
الإسماعيلي في نزهة ... والأهلي يعاني


تنطلق الليلة مباريات المرحلة الثالثة للدوري المصري لكرة القدم بمباراتين في القاهرة والإسكندرية، ويتنزه متصدر المسابقة الإسماعيلي في زيارته إلى القاهرة لمواجهة الاتصالات الصاعد من الدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه، والقابع في قاع الجدول بعد هزيمتيه من الألمونيوم وبيتروجيت.

وفي الإسكندرية يخشى أنصار الأهلي على فريقهم حامل اللقب الليلة أمام حرس الحدود... ولم يحقق الأهلي أي فوز في مبارياته الثلاث الأخيرة خارج ملعبه، وخسر مرتين في دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي في تونس والهلال في السودان، وتعادل في بورسعيد مع المصري... ودفاع الأهلي أصبح هشاً للغاية، واستقبلت شباكه هدفاً على الأقل في كل مباراة عبر كل لقاءاته الرسمية الستة خلال الأسابيع الثلاثة الماضية. وزاد الطين بلة أن لاعبيه أحمد السيد ورامي عادل سجلا في مرماهما ضد المصري وغزل المحلة في الدوري، ويفتقد الفريق الليلة جهود نجومه المصابين محمد أبو تريكة وأحمد السيد والموقوف وائل جمعة والمسافر في محاولة للاحتراف محمد شوقي. وتواجه تجربة شوقي خطر الفشل، على رغم اجتيازه اختبارات نادي ميدلسبره الإنكليزي، لإصرار إدارة النادي المصري على الحصول على المبلغ المعروض كاملاً من ميدلسبره وقدره 1.25مليون جنيه إسترليني، بينما يطالب وكلاء اللاعبين التابعين للاعب والنادي الإنكليزي بالحصول على 400 ألف إسترليني.

من جانبه، يمتلك الحدود نقطة واحدة فقط من تعادله مع الاتحاد وخسارته من انبي... ولكن وفرة اللاعبين الأكفاء في الفريق وأبرزهم عبدالسلام نجاح وأحمد عيد عبدالملك وأحمد سمير ونجم الأهلي السابق محمد جودة، ترفع سقف الطموحات لدى مدربهم طارق العشري.