المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صقر يتدخل لتطويق الأزمة بين الزمالك و شوبير


المركز الرياضي
09-12-2007, 06:16 AM
صقر يتدخل لتطويق الأزمة بين الزمالك و شوبير

فتحي الشافعي - القاهرة

لم يجد المهندس حسن صقر - رئيس المجلس القومي للرياضة المصري - أمامه سوى التدخل لإخماد نار الفتنة بين أحمد شوبير الإعلامي الشهير ونائب رئيس اتحاد الكرة المصري وبين نادي الزمالك المصري بعدما وصلت العلاقة بينهما إلى طريق مسدود لدرجة أن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك تلقى معها نائب رئيس اتحاد الكرة المصري تهديدات بالقتل عبر البريد الالكتروني للاتحاد وهو ما زاد الأمور تعقيدا .

وجعل حسن صقر يستعد لفض هذا النزاع المثير وكانت حالة التوتر بين نادي الزمالك وبين شوبير قد بدأت عقب القرار الذي أصدره ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بوقف التعامل مع شوبير ومقاطعة جميع برامجه في القنوات المحلية والفضائية لما وصفه بـ»تحامله الواضح على نادي الزمالك في مواقف عديدة وأرجع عباس قراره الأخير إلى أن شوبير لم يكن محايدا في مواقف كثيرة تخص النادي الأبيض.

وآخرها ما صدر منه تجاه عمرو زكي مهاجم الفريق، بالإضافة لأمور سابقة تخص بعض لاعبي الزمالك أمثال محمود عبد الرازق «شيكا بالا» والتونسي وسام العابدي وأرجع مسؤولو الزمالك العقوبة التي وقعها اتحاد الكرة المصري مؤخرا على مهاجم الفريق عمرو زكي بالغرامة عشرة آلاف جنيه والإيقاف مباراة واحدة إلى مسلسل التحدي الذي أعلنه شوبير ضد الزمالك .

ويحاول من خلاله اصطياد المشاكل والأزمات للنادي الأبيض. المثير أن هذه ليست المرة الأولى التي يقاطع فيها نادي الزمالك شوبير فقد سبق وأقدم على نفس التصرف منذ أن كان شوبير مسؤولا عن البرامج الرياضية في قناة «دريم « الفضائية.

ووقتها أعلن الجهاز الفني لنادى الزمالك المصري مقاطعته لقناة دريم الفضائية .

وللبرامج التي يقدمها أحمد شوبير رئيس البرامج الرياضية بالقناة ومنع الجهاز لاعبيه من الإدلاء بأية تصريحات للقناة وتوعد أي لاعب يتعامل معها بتوقيع عقوبات مشددة عليه ».