المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بداية قوية للأخضر بقيادة "شبل بدر


المركز الرياضي
09-13-2007, 06:41 AM
بداية قوية للأخضر بقيادة "شبل بدر"..
اسطبل الأمير عبدالعزيز يدشن موسمه الجديد بكأس إمارة الرياض

http://www.alriyadh.com/2007/09/13/img/139680.jpg د. ناصر الداود يسلم كأس إمارة الرياض للمدرب فيحان المنديل (تصوير: افتخار احمد)


دشن اسطبل الأمير عبدالعزيز بن فهد الموسم الجديد لسباقات الخيل في الرياض بانتزاعه أول كؤوسه.. كأس امارة منطقة الرياض عن طريق الجواد البطل (شبل بدر) في آخر اشواط حفل الجمعة الماضية المخصص لخيل المستورد ثلاث سنوات فأكثر على مسافة 1800م.
ولم يكتف الاسطبل الأخضر بالمركز الأول بل اتبعه بالوصافة بواسطة البطل (صادق الوعد) وحلت في المرتبة الثالثة فرس الاسطبل الابيض (ناتالي جان).
وامتطى صهوة (شبل بدر) في هذا الشوط الخيال محمد سعيد وقطع المسافة في (1.49.98) دقيقة محرزاً الانتصار الرابع في سجله والثاني له هذا الموسم اذ سبق له تحقيق الفوز الاول في الجولة العاشرة لموسم المصيف بالطائف قبل ثلاثة اشهر.
وقد ظهر (شبل بدر) بمستوى لافت ووضحت من خلاله لمسات مدربه الذهبي "فيحان فيصل المنديل" الذي اشرف على اعداده وتجهيزه ليظهر بصورة مغايرة في سباقات الموسم الجديد.. وبالفعل جاءت النتيجة المبكرة للمدرب القدير.. نجاح اسطبل الأمير عبدالعزيز في التتويج بكأس امارة منطقة الرياض لأول مرة في تاريخ الاسطبل مساء الجمعة الماضي بحضور وكيل امارة منطقة الرياض الدكتور ناصر الداود الذي سلم الكأس نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض.
الثالث مكرر
وبهذا الانتصار رفع الاسطبل الاخضر رصيده الى ثلاث نقاط محتلاً بها المركز الثالث (مكرر) في قائمة اسطبلات المستورد مع اسطبلات نزار ابو الجدايل وعبدالعزيز السهلي وابناء عبدالله الحارثي. في حين يتبوأ قمة المستورد الاسطبل الابيض لابناء الملك عبدالله ب(6) نقاط يليه اسطبل ابناء محمد الطيار ب 4نقاط.