المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبا العباير) يسجل فوزاً مستحقاً ويخطف كأس المدينة الأسبوع الماضي


المركز الرياضي
09-19-2007, 05:34 AM
أبا العباير) يسجل فوزاً مستحقاً ويخطف كأس المدينة الأسبوع الماضي http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/2546/1909.spo.p22.n4.jpg
شبيب أبو اثنين الثاني (يمين) يتسلم كأس إمارة منطقة المدينة المنورة بعد فوز حصانه أبا
حسم الحصان (أبا العباير) والعائدة ملكيته لأبناء فالح أبو اثنين مواجهة الجمعة الماضية التي كانت على كأس إمارة منطقة المدينة المنورة وأقيمت على ميدان الملك عبدالعزيز بالجنادرية، بفوز كبير ومستحق وبقيادة موفقة من قبل خياله محمد المحيميد الذي نجح في الاستفادة من قدرات وإمكانات الحصان رغم وجود منافسين يتقدمهم الحصان موفور الذي حل ثانياً في الشوط.
وتعد هذه البطولة هي الكأس الثانية في تاريخ الحصان البالغ من العمر الـ3 سنوات بعد أن حصل العام الماضي على كأس الأمن العام.
وذكر مدرب الجواد شبيب أبو اثنين أن حصانه كان ضمن المرشحين في الشوط رغم وجود منافسين "وأحترم رأي الجمهور قبل السباق لكني كنت واثقاً من قدرة حصاني على حسم الشوط لصالح إسطبلي".
وحول مشاركة الحصان وتسجيله في سباق كأس وزارة الداخلية يوم الجمعة المقبل وأن ذلك قد يسبب إرهاقاً للجواد قال "حالة الحصان في الوقت الحالي جيدة وهو جاهز لخوض السباق وإذا لاحظنا أي مشاكل صحية أو إرهاقاً على الجواد حتى قبل انطلاقته بساعات فإني سأسحبه من الشوط لكن أتمنى أن يستمر على حالته الصحية والبدنية الجيدتين حتى يستطيع المشاركة في السباق".