المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإمارات تخوض تجربتها الأخيرة ضد تايلاند قبل تصفيات «المونديال»


المركز الرياضي
10-03-2007, 08:50 AM
الإمارات تخوض تجربتها الأخيرة ضد تايلاند قبل تصفيات «المونديال»




http://www.daralhayat.com/sports/10-2007/Item-20071002-61d9b0db-c0a8-10ed-00c3-e8c41c7a6c75/foot_21.jpg_200_-1.jpg


مطر أبرز الغائبين عن لقاء تايلاند. (الحياة) يلتقي المنتخب الاماراتي مع نظيره التايلاندي في مباراة دولية ودية في كرة القدم اليوم في بانكوك، ضمن استعداداتهما للتصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة عام 2010 في جنوب أفريقيا.
وتلتقي الإمارات في ذهاب الجولة الاولى من التصفيات مع فيتنام في الثامن من تشرين الاول (اكتوبر) الجاري.
والمباراة هي الودية الثالثة للإمارات عقب خروجها من الدور الاول لكأس آسيا في تموز (يوليو) الماضي، وستكون الاخيرة لها قبل بدء التصفيات، إذ كانت تعادلت مع سنغافورة على أرضها، ومع لبنان في دبي بنتيجة واحدة 1-1.
ويواجه مدرب المنتخب الاماراتي الفرنسي برونو ميتسو مشكلة حقيقية قبل لقاء فيتنام، بعد تعرض المهاجم فيصل خليل للإصابة، ما أدى الى استبعاده من التشكيلة واستدعاء لاعب وسط نادي الشعب سيف محمد بديلاً له، كما استدعى مدافع العين فوزي فايز، لأن مشاركة عبدالرحيم جمعة من الوحدة وحميد فاخر من العين ضد فيتنام غير مؤكدة، بسبب الإصابة.
يذكر ان منتخب الإمارات سيلعب اليوم من دون لاعبي الوحدة، لارتباطهم مع فريقهم بلقاء أصفهان الإيراني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وهم: حيدر الو علي واسماعيل مطر وبشير سعيد ومحمد الشحي وعبدالله النوبي، فضلاً عن عبدالرحيم جمعــــة.وسيلتحـــق لاعـــبو الوحدة بالمنتخب عقب مباراة أصفهان.
وتضم تشكيلة المنتخب الإماراتي لمباراة تايلاند كلاً من: وليد سالم وحميد فاخر وفوزي فايز وعلي مسري (العين) ومحمد قاسم ويوسف جابر وعلي عباس (الأهلي) وطارق احمد وسعيد الكاس ونواف مبارك (الشارقة) وراشد عبدالرحمن واحمد دادا وصالح عبيد (الجزيرة) وعامر مبارك (النصر) وماجد ناصر (الوصل) وسالم سعد (الشباب).