المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .الخالدية. تتصدر تصنيف منظمة .الإيكاهو. المعنية بجمال الخيل العربية ....مياسك. تنتزع


المركز الرياضي
10-04-2007, 05:41 AM
«الخالدية» تتصدر تصنيف منظمة «الإيكاهو» المعنية بجمال الخيل العربية ... «مياسك» تنتزع المركز الأول في سباق تولوز الدولي




حققت الفرس العالمية مياسك العائدة لاسطبلات الخالدية انتصاراً عالمياً جديداً للفروسية السعودية بانتزاعها المركز الأول في سباق تولوز (جنوب فرنسا) الدولي.
وشاركت في السباق الذي جرى على مسافة 2200 متر افضل الخيول العربية في اوروبا من الفئة الثانية.
ويعد هذا الانتصار الذي حققته الفرس مياسك الثاني بعد ان حازت الصيف الماضي على كأس رئيس الامارات العربية الذي اقيم في نيوماركت في بريطانيا والمخصص للفئة الأولى. http://www.daralhayat.com/sports/10-2007/Item-20071003-67084912-c0a8-10ed-00c3-e8c4e44fabf3/misak_32.jpg_440_-1.jpgالفرس مياسك تعلن الفوز بوصولها إلى خط النهاية. (الحياة)
ويأتي فـــوز ميـــاسك في سباق تولوز تأكيــداً لجدارة الخيل السعودية في المحافل الدولية من السباقات العربية ومسابقات الجمال الاصيلة التي تفوقت من خلالها اسطبلات الخالدية.
وتصدرت خيول الخالدية حتى الآن المركز الأول بحسب تصنيف منظمة «الايكاهو» المعنية بجمال الخيل العربية.
وجالت خيول الاسطبلات الخالدية حول العالم وحصدت جوائز دولية متطورة وشاركت في بطولتي كنتاكي ولاس فيغاس (الولايات المتحدة) وبطولة مانتون (جنوب فرنسا) وتاورلاند (بريطانيا) وكذلك في دبي والشارقة.
وتشارك هذه الخيول في بطولة فيرونا في ايطاليا، ثم تشارك في 18 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل في بطولة مصر الدولية للخيول العربية، ومن ثم في كانون الأول (ديسمبر) المقبل في كأس العالم لجمال الخيول العربية في باريس.