المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصر تواجه اليابان بدون لاعبي الأهلي والمحترفين


المركز الرياضي
10-16-2007, 06:11 AM
مصر تواجه اليابان بدون لاعبي الأهلي والمحترفين

http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/2573/1610.spo.p20.n3.jpg
محمد أبو تريكة أبرز الغائبين عن المنتخب المصري القاهرة: علاء المنياوي
قرر مدربا منتخبي مصر واليابان عدم استدعاء لاعبيهما المحترفين والمشاركة باللاعبين المحليين الذين يلعبون في دوري بلادهما، خلال المواجهة الودية التي تجمعهما مساء غد في العاصمة اليابانية طوكيو.
واستدعى الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاتة 18 لاعبا ليس بينهم أي لاعب محترف، كما خلت القائمة من لاعبي الأهلي الـ6 والذين سبق أن أعلن عن ضمهم لخوض مباراتي بوتسوانا الرسمية في تصفيات كأس الأمم الأفريقية واليابان الودية وهم: الحارس عصام الحضري وشادي محمد ووائل جمعة وحسن مصطفى ومحمد أبو تريكة وعماد متعب بعد أن اعترض الأهلي على سفر لاعبيه الدوليين إلى اليابان لخوض مباراة ودية والفريق يستعد لخوض مباراة الذهاب أمام النجم الساحلي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وضمت القائمة اللاعبين: محمد عبد المنصف (الزمالك) وأمير توفيق (إسمنت السويس) ومحمد صبحي (الإسماعيلي) لحراسة المرمى، هاني سعيد وسيد معوض وحسني عبد ربه ومحمد حمص وعمر جمال ومحمد فضل (الإسماعيلي)، محمود فتح الله وعمرو زكي (الزمالك)، أحمد المحمدي (إنبي)، أحمد حسن (غزل المحلة)، عبدالسلام نجاح (حرس الحدود)، جمعة مشهور وحسن عوض (طلائع الجيش)، عبدالرحمن محيي وعاهد عبدالمجيد (الترسانة).
على الجانب الآخر، أعلن مدرب المنتخب الياباني، البوسني إيفيكا أوسيم أنه لن يستدعي نجوم المنتخب المحترفين في أوروبا، وقال "ليس من المنطقي أن أستدعي محترفينا في أوروبا وأؤثر بالسلب على مستواهم البدني من أجل لقاء ودي".
وسيغيب عن المنتخب الياباني صانع ألعاب سيلتك الاسكتلندي شونساك ناكامورا و نجما فريق فرانكفورت الألماني ناوهيرو تاكاهارا وجونشي إيناموتو.
وأكد المدير الفني للمنتخب الياباني أنه لن يستدعي لاعبي فريق أوراوا أيضا حتى لا يتعرضوا لإرهاق يؤثر عليهم سلبا في مواجهتهم المرتقبة أمام بطل كوريا الجنوبية سيونجنام في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد أسبوع من لقاء مصر.