المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النجم الساحلي يواصل انتصاراته بدوري تونس


المركز الرياضي
10-21-2007, 02:41 AM
النجم الساحلي يواصل انتصاراته بدوري تونس
http://sports.naseej.com/Images/243262_211047sp.JPG
النجم الساحلي
تونس/ تابع فريق النجم الساحلى انتصاراته في بطولة الدوري التونسي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه الأوليمبي الباجي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما في افتتاح مباريات الأسبوع السابع.
ويأتي فوز النجم قبل مباراته المرتقبة أمام الأهلي المصري في السابع والعشرين من أكتوبر في ذهاب الدور النهائي من مسابقة دوري الأبطال الأفريقي.
وابتعد النجم بهذا الفوز بصدارة الدوري بعد ما رفع رصيده إلى 19 نقطة بفارق ست نقاط عن أقرب منافسيه، بينما تجمد رصيد الأوليمبي الباجي عند سبع نقاط في المركز التاسع.
ويسعى النجم الساحلي للفوز ببطولة دوري الأبطال الإفريقي هذا العام، والثأر من غريمه الأهلي المصري الذي خسر اللقب أمامه في نهائي النسخة قبل الماضية عام 2005 بالتعادل في تونس سلبيا والخسارة في القاهرة بثلاثة أهداف نظيفة.
وفى مباراة ثانية، حقق الملعب التونسي فوزا صعبا على جندوبة الرياضية، بهدف واحد مقابل لا شيء، ليتقدم إلى المركز العاشر بعد ما رفع رصيده إلى سبع نقاط، بينما تجمد رصيد جندوبة الرياضية عند ست نقاط، وتراجع إلى المركز الحادي عشر.
وتستكمل بقية مباريات الجولة السابعة اليوم الأحد بإقامة خمس مباريات، حيث يحل الترجي الرياضي ضيفا ثقيلا على قوافل قفصة، والاتحاد المنستيري علي النادي البنزرتي، بينما يلتقي الملعب القابسى مع الترجي الرياضي الجرجيسي، ونادي حمام الأنف مع مستقبل المرسى، وفى أبرز مباريات الجولة، يلتقي النادي الإفريقي مع النادي الرياضي الصفاقسي.