المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للمرة الثانية على التوالي


المركز الرياضي
10-30-2007, 06:44 AM
للمرة الثانية على التوالي المصري شبانة بطلا لدولية السعودية الثالثة للأسكواش
http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/2587/3010.spo.p28.n1.jpg


المصري شبانة لحظة تتويجه بكأس البطولة الدمام: علي دعرم
توَّج البطل العالمي المصري عمرو شبانة بطلاً للبطولة السعودية الدولية الثالثة للأسكواش التي اختتمت أول من أمس في الخبر, وذلك بعد تغلبه على ابن جلدته المصري رامي عاشور ليحصل على اللقب للمرة الثانية على التوالي وقد شهد نهائي البطولة تحدياً كبيراً بين اللاعبين, وذلك للمهارة الكبيرة التي يحظيان بها, كما تميز النهائي بحضور جماهيري كبير, وتمكن بطل العالم وقائد المنتخب المصري للاسكواش شبانة من الفوز بلقب البطولة بعد مباراة استمرت لمدة 50 دقيقة تقدم فيها شبانة على مواطنه عاشور بثلاثة أشواط مقابل واحد بنتيجة ( 5/11) (5/11) و( 11/1) و(9/11).
وكان الختام قد شهد حضور كل من رئيس اللجنة المنظمة للبطولة زياد التركي وأمين عام الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية عدنان النعيم وعضو شرف نادي الهلال فيصل الشهيل، ورئيس منظمة الاسكواش للمحترفين PSA، ومدير عام جمعية المعاقين عبدالله المغامس.
وتم تكريم البطل شبانة بتقديم درع مميز على شكل قلعة قديمة من التراث السعودي بالإضافة إلى تكريم اللاعب رامي عاشور الحاصل على المركز الثاني بالبطولة.
من جانبه أكد شبانه سعادته بتحقيق الفوز في هذه المباراة وامتنانه لجميع القائمين على هذه البطولة كما شكر جمهوره الكبير الذي جاء خصيصاً لمتابعة المباراة.
من جانبه قدم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة زياد التركي شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح البطولة سواء من الداعمين أو الرعاة أو العاملين في اللجان المختلفة للبطولة.