المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زيدان المصري قريب من نادي الزعيم السعودي


الامبراطور
11-09-2007, 08:07 AM
المصري (( زيدان ) في طريقه الى الهلال

http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Sport/Football/Players/Arab/EGY/moh_zidan_071108_L.jpg

أبدى نادي الهلال السعودي استعدادا كبيرا للتعاقد مع اللاعب الدولي المصري محمد زيدان مهاجم فريق هامبورج الألماني لكرة القدم، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الثانية في يناير/كانون الثاني.

واقترب الزعيم من التعاقد مع النجم المصري؛ حيث من المقرر أن يجتمع أحد مسؤولي النادي مع اللاعب يوم الأحد المقبل في القاهرة لحسم أمر انتقاله للنادي الأزرق لمدة ستة أشهر عن طريق الإعارة، وذلك حسبما ذكرت جريدة الاقتصادية السعودية يوم الخميس.

وتأتي هذه المفاوضات في الوقت الذي أشارت فيه الأنباء القادمة من تونس إلى تعثر مفاوضات الهلال مع النجم التونسي الدولي السابق حاتم الطرابلسي، بعد إرجاء اللاعب حضوره للرياض أكثر من مرة لإجراء الفحوصات الطبية والكشف عن مقدرته البدنية لتمثيل الفريق الهلالي خلال الفترة المقبلة.

وكشفت المصادر وجود خلافات مالية لقبول اللاعب عرض الهلال، كونه كان يتقاضى خلال احترافه في أوروبا ما لا يقل عن 150 ألف يورو في الشهر، إضافة إلى وجود تخوف هلالي من عدم جاهزية الطرابلسي البدنية نتيجة لابتعاده عن المباريات منذ أكثر من 14 شهرا بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي، وكان اللاعب قد تلقى عرضا احترافيا من نادي الأرسنال الإنجليزي.

كما أن رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل نفى خبر تعاقد ناديه مع اللاعب التونسي حاتم الطرابلسي لتمثيل فريقه الكروي، وقال رئيس الهلال "إن ما ذكرته وسائل الإعلام لا أساس له من الصحة، بل هو اجتهادات صحفية"، مشيرا إلى أنه غير مسؤول عما يكتب في العمق، وأن المصدر الرسمي في النادي لم يعلن الخبر.

واعترف رئيس الهلال بأن هناك مفاوضات أجريت مع الطرابلسي خلال الفترة الماضية، لكنه لم يشر إلى وجود أية مفاوضات لضم اللاعب المصري زيدان.