المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفارس السعودي عبد الله بن متعب: قطفنا ثمار جهد 10 سنوات بذهب عربي 11


المركز الرياضي
11-15-2007, 06:38 AM
الفارس السعودي عبد الله بن متعب: قطفنا ثمار جهد 10 سنوات بذهب «عربي 11»

http://www.asharqalawsat.com/2007/11/15/images/f_sport1.445641.jpg

حوار: علي الزنقري
أعرب الأمير عبد الله بن متعب عن سعادته بفوز المنتخب السعودي بذهبية الفرق في قفز الحواجز في الفروسية بدورة الألعاب العربية بمصر مشيرا إلى أن الانجاز الذي تحقق لم يأت من فراغ، بل جاء نتيجة عمل وجهد كبيرين استمر لمدة 10 سنوات.


عبدالله بن متعب يرفض الترشيحات المبكرة الشربتلي: سأهدي ذهبية فردي الفروسية للجمهور السعوديhttp://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/2603/1511.spo.p22.n8888.jpg
رمزي الدهامي
رفض الأمير عبدالله بن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز ترشيح أي فارس للفوز بذهبية الفردي التي ستقام اليوم ضمن مسابقات الفروسية في الدورة العربية.
ويتصدر 4 من فرسان المنتخب السعودي الترتيب العام المؤقت قبل حسم آخر ميداليات قفز الحواجز بالدورة، لكنهم ليسوا بمأمن تام من منافسة الآخرين، وعلى الأخص السوري شادي غريب مع جواده (شام 7) حيث اخترق ترتيب الفرسان السعوديين منتظراً إسقاط المتصدر السعودي عبدالله الشربتلي لحاجز واحد، أو ارتكاب خطأ من الوصيف المؤقت الأمير عبدالله بن متعب، أو أقل من ذلك على الفارس السعودي فيصل الشعلان صاحب المركز الثالث، شرط ألا يسقط الغريب أي حاجز كما فعل في مباراة الفرق.
و يشعر الفرسان السوريون بحزن داخلي لإضاعتهم الميدالية الفضية للفرق التي ذهبت لمنتخب مصر بفارق 2.39 خطأ.
يذكر أن منافسات قفز الحواجز بالدورة العربية الحالية تعتمد على حمل الفارس لأخطائه عبر أيام المنافسات الثلاثة، ويفوز بميداليات الفردي العام أصحاب أقل الأخطاء.
من جهة أخرى عبر الفارس السعودي رمزي الدهامي عن سعادته بحصول منتخبه على أول ميدالية ذهبية عبر منافسات الفرق بالدورة، وقال "كان الجميع يرشحون المنتخب السعودي الذي يضم أفضل الفرسان العرب للفوز، والحمد لله أننا كنا حاضرين وبتميز في منصات التتويج، وسنواصل الحضور ونحقق ميداليات أخرى في منافسات الفردي".
أما الفارس عبدالله الشربتلي فقال" جميع محبي الفروسية العربية حضروا إلى مقر منافسات الفروسية لمتابعة نجوم المنتخب السعودي، وهذا جعلنا كفريق يضم الأمير عبدالله بن متعب والأمير فيصل الشعلان والدولي رمزي الدهامي حريصين على تقديم العروض المميزة والمعروفة عن الفروسية السعودية، والحمد لله كانت الذهبية من نصيبنا".
وعن منافسات الفردي، قال "عازمون على إضافة ميداليات جديدة عبر منافسات الفردي، وبالنسبة لي فإن الذهب في منافسات اليوم سيكون هديتي للرئيس العام ونائبه وللشعب السعودي عامة".