المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مالك معاذ يتمنى الاحتراف في أوروبا


المركز الرياضي
11-19-2007, 04:55 AM
مالك معاذ يتمنى الاحتراف في أوروبا
http://sports.naseej.com/Images/232940_020838sp.JPG
مالك معاذ
القاهرة/ أكد مهاجم المنتخب السعودي لكرة القدم والنادي الأهلي السعودي مالك معاذ، أن الاحتراف أمنية كل لاعب عربي.
وعن عدم تسجيله في مباراة المنتخب السعودي أمام السودان التي كسبها الأخضر بثنائية، وعدم تسجيله في مباراة ليبيا التي خسرها 2-1 أمس، قال معاذ أنا لاعب من ضمن 11 لاعب في الملعب، نلعب بروح الفريق الواحد، وكلنا مكملين لبعض.
وأضاف معاذ قائلا أعلم أن الدور المناط علي كبير في سبيل ترجمة مجهود زملائي إلى أهداف، ولكن أحيانا لا يحالفني الحظ في التسجيل، وأحيانًا يكون هناك تكتيك معين من المدرب لا بد أن أطبقه كونه سيخدم المنتخب، لكن أتمنى أن أظهر بمستوى أجمل في المواجهات المقبلة وأن يحالفني توفيق رب العالمين في التسجيل وإسعاد الجماهير السعودية والجماهير العربية التي ساندتنا بقوة.
وحول الجو العام للدورة العربية الحالية، قال معاذ هي بطولة غالية علينا جميعًا، ومن المفترض أن نظهر بصورة جميلة فيها، واقصد هنا المنتخبات العربية كافة، كنت أتمنى مشاركة أكبر، لكن كثيرًا من المنتخبات اعتذرت، ولها أسبابها وظروفها في ذلك ونحترمها كثيرًا، لكن الشيء الذي أتمناه أن المنتخبات المشاركة تعكس الروح العالية وتقدم مستويات قوية تستحق المتابعة والثناء.
وقال معاذ حول كون مباريات المنتخب في الإسماعيلية بدلا من القاهرة، إن كلا المدينتين عينين في رأس مصر، والمشكلة ليست في المدينة ولكن في المنتخبات التي لم تشارك، والجماهير قوية سواء في القاهرة أو الإسماعيلية، وشاهدنا ذلك من خلال المباريات الماضية.
ورفض مالك معاذ تحديد وجهته المقبلة، وقال ليس لي وجهة مقبلة، لكن الذي أتمناه أن انجح مع منتخب بلادي وفريق الأهلي خلال الاستحقاقات الحالية والمقبلة، وبما أن الاحتراف الخارجي خصوصًا في أوروبا حلم كل لاعب، فأنا أتمنى أن يحالفني الحظ وأكون محترفًا في أحد الأندية الأوروبية.
وتابع معاذ قائلا إن النادي الأهلي موجود بكيانه ورجاله ولاعبيه وجماهيره في الدوري السعودي، صحيح أنه لم يحالفه الحظ في كثير من مواجهاته بداية الموسم الجاري لكن هذا لا يعني أنه فقد الأمل في بلوغ المراكز المتقدمة، أو المنافسة القوية في الاستحقاقات الأخرى.

هيلاهوب
11-28-2007, 01:16 AM
عـــشــم ابــلــيــس فـي الـجـنـه.........

المعاند
11-28-2007, 09:53 AM
والله يستاهل الاحتراف
الله يعطيك الف عافيه
تحياتي لك