المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخضر يصحح أخطاء ليبيا.. والإصابات تداهم اللاعبين


المركز الرياضي
11-21-2007, 07:10 AM
الأخضر يصحح أخطاء ليبيا.. والإصابات تداهم اللاعبين
أنجوس يستعين بالحارثي وصالح بشير





أدى منتخبنا لكرة القدم تدريبه عصر أمس على ملعب فندق الإسماعيلية تحت إشراف مدربه البرازيلي أنجوس الذي اكتفى بالمران اللياقي وشرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراتهم أمام المنتخب الليبي وأدت للخسارة بهدفين مقابل هدف واحد، وطالبهم بنسيان هذه المباراة والتركيز في المباراتين القادمتين أمام الإمارات ومصر. وعقب الاجتماع أخضع أنجوس اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة لتدريبات بالكرة ووضح تركيز أنجوس على المهاجمين سعد الحارثي وصالح بشير في إشارة إلى إمكانية الاستعانة بأحدهما، وكذلك لاعب الوسط عبدالرحمن القحطاني. هذا وقد شهدت غرفة العلاج الطبيعي تواجد اللاعبين رضا تكر وسعود كريري.

الهجوم خارج التغطية

رغم أن منتخبنا الأول لكرة القدم لعب مباراتين ضمن منافسات الدورة العربية أمام السودان وحقق الفوز بهدفين من رأس المدافع رضا تكر، وقدم لاعب الوسط عمر الغامدي وخسر المباراة الثانية أمام ليبيا بهدفين مقابل هدف جاء هدفنا من رأسية لاعب المحور سعود كريري وسط غياب تام للمهاجمين ياسر القحطاني ومالك معاذ وسعد الحارثي ومن خلفهم تيسير الجاسم ومحمد الشلهوب حتى الآن عن شباك الخصوم. المتابعون طرحوا سؤالا عريضاً حول غياب أبرز مهاجمي آسيا مالك والقحطاني حتى الآن عن هز الشباك.

مدرب مصر يتابع الأخضر

أثناء مباراة منتخبنا ومنتخب ليبيا على ملعب الإسماعيلية ورغم موعد تدريب المنتخب المصري على ملعب مدينة بورسعيد إلا أن الجهاز الفني بقيادة المدرب حسن شحاتة فضل السفر إلى مدينة الإسماعلية لمتابعة المباراة وتسجيل الملاحظات حول أداء الفريقين خصوصا أنهما الفريقان الوحيدان الذان سيلتقي بهما ويعتبران إلى جانب المنتخب المصري فرسان المنافسة.

حارس اليد يعود للدمام

بعد خروج حارس منتخبنا لكرة اليد عبدالله العلي من المستشفى التي أدخل فيها بعد إصابته بأعراض في الكلى وارتفاع في درجة الحرارة، وبعد الاطمئنان عليه يعود عبدالله إلى مدينة الدمام لاستكمال علاجه.