المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (الخالدية) تعلن جاهزيتها لبطولة العالم في باريس


المركز الرياضي
11-28-2007, 05:50 AM
(الخالدية) تعلن جاهزيتها لبطولة العالم في باريس
http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/2616/2811.SPO.P22.N8.jpg

الفحل العالمي داكارو أبرز أوراق فريق الخالدية في بطولة العالم المقبلة
أعلنت إسطبلات الخالدية العائدة ملكيتها للأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز عن جاهزيتها لخوض غمار بطولة العالم المقرر إقامتها في الـ9 من الشهر المقبل على صالة صالون دوشال في العاصمة الفرنسية باريس وذلك من خلال نتائجها وتتويجها ببطولتي أوروبا وجمهورية مصر العربية الشقيقة اللتين اختتمتا الأسبوعين الماضيين.
ووقف المشرف الفني على إسطبلات الخالدية المدرب مطلق بن مشرف على استعدادات الفريق ومدى جاهزية الخيول للبطولة المرتقبة خاصة وأنه سيواجه أسماء ورؤوساً من الخيل العربية التي تتميز بجمال وقوائم فاتنة لذلك ركز في البطولات الماضية على تجهيز صفوفه قبل الدخول والمشاركة في البطولة العالمية خاصة وأنه يسعى لمواصلة حصد البطولات والألقاب لإسطبلات الخالدية التي سجلت العام المنصرم حضوراً لافتاً وأرقاماً قياسية.
ويتوقع أن يزج المدرب مطلق بالفحل (داكارو) كأبرز الأوراق القوية التي تملكها الخالدية في المنافسات العالمية ويرى المراقبون أنه المرشح الأول لنيل بطولة العالم لفئة الفحول نظير الرشاقة العالية والإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها الفحل.
ويتوقع أيضاً أن يدفع المشرف الفني على الفريق ابن مشرف بالجواد (ماركيز) في فئة الذكور وهو الحصان الذي انتزع العديد من البطولات العالمية في الأشهر وسيكون منافساً قوياً في البطولة العالمية.
يذكر أن صالة صالون دوشال التي تنظم سنوياً بطولة كأس العالم لجمال الخيل العربية من أشهر صالات العرض في العالم وتحظى البطولة بمشاركة عالمية كبيرة تحت إشراف منظمة الأيكاهو وينتظر أن تعلن خلال الأيام المقبلة أسماء الدول والإسطبلات المرشحة للمشاركة في البطولة.