المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إقالة مدرب الشعب كرونكيار... وبونفرير مدرباً للوحدة ... الشارقة يُخرج العين من مسابقة


المركز الرياضي
12-07-2007, 05:51 AM
إقالة مدرب الشعب كرونكيار... وبونفرير مدرباً للوحدة ... الشارقة يُخرج العين من مسابقة الكأس بركلات الترجيح
http://www.daralhayat.com/sports/12-2007/Item-20071206-b0a70cbe-c0a8-10ed-00c1-a41e898738fb/charka_22.jpg_200_-1.jpg

لقاء عاصف جمع الشارقة والعين. (الحياة)
تأهل فريق الشارقة الى ربع نهائي كأس رئيس الدولة في الامارات، بفوزه على العين بركلات الترجيح (8-7 )، اثر التعادل (1-1) في الوقت الاصلي و(2-2) في الوقت الاضافي.

وجاءت المباراة حامية وقوية وبمثابة نهائي مبكر بين الطرفين، وثأر الشارقة لخسارته في الموسم قبل الماضي امام العين (1-2) في المباراة النهائية.

وتقدم العين عبر المغربي سفيان العلودي بواسطة ضربة جزاء، لكن الشارقة ادرك التعادل عبر مشعل عبدالوهاب قبل نهاية الوقت الاصلي بعشر دقائق.

وتقدم الشارقة في الدقيقة الثالثة من الشوط الاضافي الاول عبر البرازيلي اندرسون، الا ان العين تمكن من العودة بواسطة قلب دفاعه الدولي علي مسري في الدقيقة 102.

بدوره تأهل الوصل حامل اللقب بصعوبة بالغة الى ربع النهائي، بفوزه على الذيد احد فرق الدرجة الثاني (3-2) وسجل للفائز البرازيليان اندريه دياز والكسندر اوليفيرا (هدفين)، قبل ان يطرد صانع العابه خالد درويش في الدقيقة الـ 70 فاستغل الذيد الموقف، وسجل هدفين عبر سالم مصبح وخليفة سالم.

وفي بقية مواجهات دور الـ 16 من المسابقة، فاز الشعب على دبا الحصن (3-2) وسجل له عبدالله عيسى ( من ركلة جزاء) والايراني علي سامراه وللخاسر البرازيلي اوليفيرا والكونغولي امادو.

وبدوره فاز الشباب على رأس الخيمة (3-1) وسجل له سرور سالم (هدفين) وعيسى عبيد، فيما سجل هدف رأس الخيمة الوحيد مهاجمه البرازيلي دييغو.

وحقق الأهلي فوزاً متوقعاً على بني ياس (3-صفر) للبرازيلي سيزار وسالم خميس واحمد خليل كما تخطى الوحدة فريق عجمان (3-1) للفلسطيني الاصل الكرواتي الجنسية احمد الشربيني ومحمد الشحي (هدفين) في مقابل هدف للمخضرم سالم جوهر، العائد عن الاعتزال في الدقيقة الاخيرة بواسطة ركلة حرة.

وفاز الظفرة على الاتحاد في الوقت الاضافي (3-1) بعد التعادل (1-1) في الوقت الاصلي، وسجل للفائز علي سعيد والهنغاري روبرت والايراني سياوش اكبر بور في مقابل هدف لجوهر مصبح في الدقيقة 30, وفي مباراة من الدرجة الثانية تأهل الفجيرة الى ربع النهائي بفوزه على دبي (3-1).

على صعيد آخر، تواصلت مقصلة المدربين في الدوري الاماراتي، وجاء الدور على المدرب الكرواتي زلاتكو كرونكيار، الذي تمت اقالته من فريق الشعب في خطوة مفاجئة ليكون الضحية السادسة بعد البرازيلي فاغنر مانسيني (النصر) والبرازيلي ايفو (الوحدة) والتونسي يوسف الزواوي (الاهلي) والتونسي محمد المنسي (حتا) والتونسي عمار السويح (الظفرة).

وبدوره اعلن نادي الوحدة تعاقده مع المدرب الهولندي جو بونفرير لتدريب الفريق خلفاً للبرازيلي ايفو المقال، وهي المرة الثالثة التي يقود خلالها بونفرير الفريق الاماراتي بعد موسمي 98-99 و2001-2002.

من ناحية أخرى، قررت لجنة المسابقات في الاتحاد الاماراتي لكرة القدم تخفيف عقوبة الايقاف عن الحارس الدولي الاماراتي ماجد ناصر من 13 مباراة الى 5 فقط، بعد ان قامت بدرس قرار الاستئناف الذي تقدم به نادي الوصل.

وكان ماجد ناصر اعتدى على الحكم المساعد سعيد الحوطي خلال لقاء الوصل مع الجزيرة في المرحلة الاولى من بطولة الدوري الاماراتي لكرة القدم، لكن القضية لم تتوقف هنا، إذ اعلن الحوطي انه تقدم بشكوى على الحارس في مركز الشعبية في العاصمة الامارتية ابوظبي مستنداً في شكواه على 3 حالات وهي الاعتداء الجسدي والقذف والسب والاتهام بالرشوة, ومن المتوقع ان يتم تحويل القضية الى النيابة العامة بعد التحقيق مع حارس المرمى.