المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البرازيلي بنتادو ثامن ضحايا المدربين بدوري الإمارات


المركز الرياضي
12-25-2007, 03:39 AM
البرازيلي بنتادو ثامن ضحايا المدربين بدوري الإمارات

http://sports.naseej.com/Images/251728_251229sp.JPG

شعار نادي الإمارات

دبي/ لحق البرازيلي بنتادو بركب المدربين المقالين في الدوري الإماراتي هذا الموسم، بعدما قرر نادي الإمارات إقالته نظرا للنتائج السلبية للفريق في المسابقة.
وأجمع مجلس إدارة نادي الإمارات برئاسة الشيخ أحمد بن صقر القاسمي في اجتماعه الطارئ على إقالة بنتادو بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفريق أمام حتا بنتيجة 2 - 5 في الأسبوع السابع للمسابقة.
وقررت إدارة نادي الإمارات تكليف عيد إسماعيل باروت مساعد المدرب بمهمة قيادة الفريق في المرحلة المقبلة لحين التعاقد مع مدرب جديد للإشراف على الفريق بقية الموسم.
وبات البرازيلي بنتادو ثامن ضحايا المدربين في الدوري حيث سبقه سبعة مدربين على مدار الأسابيع السبعة الأولى من المسابقة، آخرهم مواطنه تيتي مدرب العين الذي أقيل الأحد الماضي بعد خسارة الفريق الثقيلة أمام الأهلي صفر-3.
ويعد بنتادو رابع مدرب برازيلي تتم إقالته بعد إيفو ورتمان مدرب الوحدة، وفاغنر مانشيني مدرب النصر، وتيتي مدرب العين.
وكان الدوري الإماراتي قد شهد أيضا إقالة التوانسة محمد المنسي مدرب حتا، وعمار السويح مدرب الظفرة، ويوسف الزواوي مدرب الأهلي، بالإضافة إلي الكرواتي زلاتكو كرونيكار مدرب الشعب.
يذكر أن فريق الإمارات يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، حيث حقق فوزا واحدا على الظفرة وتعادل مع الوحدة وخسر خمس مباريات.