المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لقاءات نارية اليوم بالدوري العماني


المركز الرياضي
12-27-2007, 03:50 AM
لقاءات نارية اليوم بالدوري العماني
http://sports.naseej.com/Images/251911_271232sp.JPG
نادي ظفار
مسقط/ تقام اليوم 4 مباريات في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري العماني لكرة القدم، فيلعب العروبة المتصدر مع بهلا، وصور بطل مسابقة الكأس مع النهضة بطل الدوري، وعمان مع النصر، والسيب مع ظفار، وتختتم المرحلة غدا فيلتقي الوحدة مع الطليعة، والخابورة مع مسقط.
ويطمح كل من صور والنهضة إلى تأكيد جدارتهما، فالأخير يحتل المركز الثاني برصيد 11 نقطة وله مباراة مؤجلة ويتطلع إلى انتزاع الصدارة من العروبة، في المقابل، يملك صور 6 نقاط فقط ويأمل أن يعوض ما فاته وتحسين وضعه على لائحة الترتيب.
ويتربص بهلا السابع برصيد 7 نقاط بالعروبة المتصدر، عندما يحل ضيفاً عليه في صور رغم أن الأخير سيخوض المباراة بمعنويات جيدة بعد أن هزم السيب وانتزع منه الصدارة في المرحلة الماضية، في حين لن يكون بهلا لقمة سائغة وهو الذي جمع معظم نقاطه خارج ملعبه.
ويحل السيب الثالث برصيد10 نقاط ضيفاً على ظفار السادس برصيد 7 نقاط في مباراة مهمة للفريقين خاصة المضيف الذي يريد وقف نزيف النقاط، فيما يأمل السيب بتعويض فقدانه للصدارة وهو يدخل المباراة بكامل عناصره الأساسية.
ولا تقبل مباراة عُمان وضيفه النصر القسمة على اثنين نظراً لموقع الفريقين حيث يملك النصر 7 نقاط مقابل 6 نقاط لعمان.
ويلعب الوحدة الرابع برصيد 9 نقاط مع الطليعة الخامس وفي حوزته سبع نقاط، كما يلتقي الخابورة العاشر برصيد ست نقاط مع مسقط صاحب المركز الثاني عشر الأخير برصيد نقطتين الجمعة.